تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة في حديقة ام الامارات ابوظبي

أفضل 7 أنشطة في حديقة ام الامارات ابوظبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

حديقة غنّاء، مساحات خضراء، طبيعة ساحرة، هل هذا كل ما تأملُه من زيارة حديقة ام الامارات ابوظبي؟ بالطبع لا، فهذه الحديقة هي مكان يصعُب وصفه بكلمة أو كلمتين، بل بحاجة لأسطرٍ عديدة وزيارة على أرض الواقع تكتشف عن طريقها الحُسن الذي تنفرد به هذه الحديقة والذي خوّلها لتكون أحد أفضل حدائق ابوظبي وأحد أشهر محطات السياحة في ابوظبي التي لا غنى عن زيارتها أُفتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للجمهور في عام 1982 ولتُصبح ملجأً يُقبلون عليه للابتعاد عن ضجيج الحياة والاستمتاع بلحظات من التأمُّل والاسترخاء.

أُفتتحت الحديقة لتكون مُتنزّهاً للجمهور في عام 1982 ولتغدو ملجأً يتردّدون عليه للابتعاد عن ضجيج الحياة والتنعُّم بلحظات من التأمُّل والاسترخاء، وعن طريق تقريرنا هذا سوف نتناول كل ما يُميّز هذه الحديقة،ونستعرض ما هي الأنشطة التي سوف تستمتع بها عند زيارتك لها.

حديقة ام الامارات ابوظبي

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في حديقة ام الامارات ابوظبي

• لاستكشاف الحديقة بشكل مناسب، سيكون من الجميل أن تتجوّل في أنحائها وترى السحر الذي ستجده منتشراً هنا وهناك، لاسيما على أشجارها المورقة و مساحاتها الخضراء الرحبة، وبوسعك أن تأخذ قسطاً من الراحة في المقاعد المخصصة للجلوس، كما ستجد ما يلفت انتباهك من نوافير بديعة الجمال و بركٍ مائيةٍ جميلة المنظر.

• من منطلق تنوّع الأنشطة المثيرة وخلق أجواء ممتعة، يوجد في المكان حديقة حيوانات صغيرة تحوي بداخلها بعض الحيوانات والطيور الرائعة.

• وسط أجواء مفعمة بالنشاط والتشويق، وفّرت حديقة ام الامارات في ابوظبي أماكن مناسبة لممارسة الرياضة، إذ بالإمكان المشي والركض في الطُرق التي تم تخصيصها لذلك ، أما إن كنت تُفضل أداء تمارينك الرياضية على المعدات الرياضية، فالحديقة تُتيح مجموعة منها

حديقة ام الامارات ابوظبي

• بالإضافة إلى ما سبق، توفر حديقة ام الامارات في ابوظبي مجموعة من الأنشطة الأخرى التي ربما ترغب في تجربتها مثل مشاهدة فيلم في سينما الهواء الطلق، زيارة حديقة النباتات و التعرف على بيت الظل.

• قد جمعت الحديقة بين المتعة والأنشطة التعليمية لتغدو بذلك الوجهة المحببة لدى الكثيرين إذ تشمل حديقة حيوانات صغيرة بداخلها بعض الحيوانات والطيور.

• وما يجعل هذه الحديقة أكثر تميُّزاً عن باقي الحدائق الأخرى لدى الضيوف هي التجربة الفريدة التي توفرها لهم من خلال مسرح الحفلات الموسيقية التابع للحديقة والذي يُقدّم عروضاً موسيقية حية في أوقات معيّنة.

• وقد قامت حديقة ام الامارات في ابوظبي بتوفير مساحة لعب خاصة بالأطفال حيث سيجدون بداخلها كل ما يُسليهم.

حديقة ام الامارات في ابوظبي

الخدمات والمطاعم

• تُتيح الحديقة مرافق عامة وخدمات منوّعة من أهمها موقف للسيّارات، مقهى، مطعم و حمّامات عامة.

يومياً : 08:00 – 00:00

أسعار الدخول إلى حديقة ام الامارات في ابوظبي

  • أسعار دخول البالغين 10 AED

المعالم القريبة من حديقة ام الامارات ابوظبي

ما زال هناك معالم سياحية قريبة من الحديقة ونوصيك بالمرور إليها مثل شاطئ البطين ابوظبي على بُعد 5.48 كم.

الفنادق القريبة من حديقة ام الامارات

من الفنادق القريبة التي نرشّحها لك، فندق شاطئ روتانا أبوظبي الذي تفصله مسافة 6.72 كم عن الحديقة ويُعد من افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم.

على بعد حوالي 3.52 كم من الحديقة، يقع فندق دوست ثاني ابوظبي وهو أحد افضل فنادق ابوظبي 5 نجوم.

موقع حديقة ام الامارات على الخريطة

ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 7 أنشطة في حديقة ام الامارات ابوظبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى