تليجرام تريند الخليج
منوعات

فنادق جدة على البحر رخيصة .. أجمل فنادق مطله على البحر بجدة

فنادق جدة على البحر رخيصة .. أجمل فنادق مطله على البحر بجدة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

فنادق جدة على البحر رخيصة .. فنادق مطله على البحر بجدة، فإذا كنت تحب البحر وتريد فندق قريبًا من البحر بسعر اقتصادي ، فهذه هي أفضل مجموعة من الفنادق الرخيصة في جدة على شاطئ البحر ، فهي تقع على شاطئ البحر ، إلى جانب كونها رخيصة ، فهي نظيفة ومصممة بشكل جميل ، وموقعها قريب من العديد من الأماكن مثل مطار الملك عبد العزيز الدولي وكورنيش جدة وكذلك غرف مجهزة بكافة المرافق مثل التلفاز والحمام الخاص وخدمة الغرف الممتازة.

إليك: فَنادق جدة على البحر رخيصة .. أجمل فنادق مطله على البحر بجدة

أرخص 5 فنادق على شاطئ البحر في جدة 2023

دعنا نلقي نظرة على قائمة أرخص الفنادق المطلة على البحر في جدة الفخمة والمدرجة بترتيب تنازلي بناءً على تقييمات العديد من المسافرين السابقين.

فندق إليت الحمراء جدة

من افضل فنادق جدة الحمراء

فندق إيليت الحمراء جدة هو أحد الفنادق الرخيصة الواقعة على شاطئ البحر في جدة
من الفنادق الرخيصة والفريدة من نوعها المطلة على البحر في جدة. يحتوي على غرف نظيفة جيدة التصميم مع جميع الاحتياجات ، بما في ذلك حمام خاص وتكييف ومطبخ وتلفزيون بشاشة مسطحة. كل هذا وأكثر يجعل هذا الفندق فريدًا من نوعه. يقع الفندق في موقع مثالي على بعد 0.3 كم من كورنيش جدة وكيلومترين من النافورة. تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الفندق ، ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 15 كم.

فندق ومنتجع مكارم النخيل جده

أفضل المنتجعات في جدة

فندق ومنتجع مكارم النخيل جدة هو من أرخص الفنادق المطلة على البحر في جدة
يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في شمال خليج جدة ، وقد تم تجديده بتصميمات داخلية حديثة بما في ذلك شاطئ خاص ومسبح وحوض استحمام ساخن. تحتوي جميع الأجنحة الفسيحة على مطابخ وشرفات صغيرة ، وتحتوي جميع الغرف الفاخرة على مناطق جلوس مع تلفزيونات وأرائك ، على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة و 15 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز الدولي ، جدة أحد أرخص الفنادق على البحر.

فنادق جدة على البحر رخيصة: فندق ميرا واترفرونت جدة

من الفنادق المطلة على البحر في جدة

فندق ميرا الواجهة البحرية جدة هو أحد الفنادق الاقتصادية المطلة على البحر في جدة
موقع ممتاز بين الفنادق المطلة على البحر في جدة ، على بعد كيلومترين فقط من وسط مدينة جدة و 5 دقائق بالسيارة من كبرى الشركات والمراكز المصرفية. يقع الفندق على بعد 0.4 كم من كورنيش جدة ، وتحيط بالفندق مراكز التسوق مثل جدة مول وريد سي مول ، وعلى بعد 18 كم من مطار الملك عبد العزيز. خدمة الغرف برستيج.

فنادق مطله على البحر بجدة: فندق ذا فينيو جدة الكورنيش

أحد فنادق كورنيش جدة

فندق فينيو جدة كورنيش ، فندق رخيص وفاخر بالقرب من البحر في جدة
يقع في موقع رائع على كورنيش شمال جدة الشهير ، ويوفر أماكن إقامة حديثة وخدمة الواي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات. تمتع بكل هذا في هذا الفندق ، بالإضافة إلى الغرف والأجنحة المفروشة بأناقة ، بما في ذلك التكييف وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة والحمامات الخاصة مع لوازم الاستحمام الفاخرة المجانية. كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة بالسيارة عن مطار جدة الدولي.

فنادق جدة على البحر رخيصة: منتجع موفنبيك النورس جدة

من أفضل المنتجعات المطلة على البحر في جدة

منتجع موفنبيك النورس جدة هو فندق رخيص على شاطئ البحر في جدة
يقع الفندق في فئة الفنادق الاقتصادية المطلة على البحر في جدة ويضم سبا فاخر ومسبح داخلي وغرفة بخار بالأعشاب. يقع وسط مدينة جدة على بعد 20 دقيقة بالسيارة. تتمتع جميع الغرف بجو فاخر وأنيق. الفراش مع مناظر بانورامية للبحر. يقع الفندق على جزيرة خاصة في البحر الأحمر على بعد 10 دقائق من مطار الملك عبد العزيز الدولي وعلى بعد 6.3 كم من جدة مول و 2.4 كم من سوق الشاطئ.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع فنادق جدة على البحر رخيصة .. أجمل فنادق مطله على البحر بجدة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى