تليجرام تريند الخليج
منوعات

مواصفات سيارة دودج دورانجو 2023.. رابط الوكيل في السعودية

مواصفات سيارة دودج دورانجو 2023.. رابط الوكيل في السعودية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مواصفات سيارة دودج دورانجو 2023، تعد شركة دودج من أكثر شركات السيارات اهتمام بفكرة السيارات ذات الدفع الرباعي والتي منها مركبات الكروس اوفر. ولذلك فقد تم تدشين السيارة دودج دورانجو 2023.

طرحت هذه السيارة من خلال ثلاثة أجيال حتى الوقت الحالي وكذلك الجيل الأخير الذي ظهر بالأسواق منذ عام 2011 م و مازال مستمرا بالأسواق. 

أهم تحديثات دودج دورانجو 2023 SRT

سعت شركة دودج إلى إصدار خاص من هذه السيارة و هو إصدار دورانجو اس ار تي الرياضي. وفي نفس السياق يتمتع هذا الإصدار بأنه يأتي بمحرك من نوع هيلكات الشهير.

و تأتي هذه السيارة بمحرك ب 8 سلندرات على شكل حرف V وبسعة 6.2 لتر سوبر تشارج لتكون القوة 710 حصان و عزم الدوران 875 نيوتن متر. 

المواصفات الخارجية دودج درانجو 2023

بالرغم من تصميم السيارة الخارجي ذو الهوية الرياضية إلا أنها من المفترض أن يطرح الجيل الجديد منها بتغيير كامل في الشكل. حيث يأتي الشبك الامامي من السيارة مصنوع من الكروم أسود اللون ويحيط به إطار اسود أيضا. وفي نفس السياق فإن المصابيح الامامية تعمل بشكل أوتوماتيكي سواء على العالي أو المنخفض وتحتوي على لمبات ليد نهاية. كما ان تحت المصد يوجد مصابيح ضباب ليد في نهايتي المصد الأمامي. 

و يوجد أعلى السقف عوارض من اللون الأسود من اجل حمل الحقائب و الأغراض مع فتحة السقف ذات الحجم الصغير و التي تعمل بالكهرباء. أما بالنسبة إلى المصد الجانبي من السيارة فإن المرايا الجانبية تكون بنفس لون جسم السيارة و هي قابلة للحركة بشكل كهربائي. بالإضافة إلى ذلك تحتوي على مؤشرات انعطاف و ايضا قابلة للتدفئة.

و لون مقابض الأبواب بنفس لون هيكل السيارة. وتأتي الاطارات بمقاس 18 بوصة في فئة اس اكس تي و تستطيع تغيير المقاس إلى مقاس 20 بوصة و ذلك في الفئات الأعلى من السيارة. يكما وجد جناح خلفي كبير الحجم بالإضافة إلى كشافات خلفية ليد متصلة معا من الطرفين وذات تصميم انيق يشبه حلقات السباق و تحت المصد يوجد مخرجين لعادم الوقود. و باب الصندوق الخلفي يعمل كهربائيا بحجم 487 لتر مع خاصية طي المقاعد الخلفية لتحصل على مساحة كلية 1226 لتر و في حالة طي جميع المقاعد فإن المساحة تصل إلى 2410 لتر و هي مساحة ضخمة.

المواصفات الداخلية 

تحديث النظام المعلوماتي مع شاشة ملاحة مقاس 10.1 بوصة. وفي نفس السياق فإن شاشة الملاحة منحنية في إتجاه السائق. وعلاوة على ذلك يوجد شاحن لاسلكي للهواتف الذكية. خاصية التوصيل بالهواتف من خلال آبل كار بلاي و اندرويد اوتو.

يمتلك المسجل عدد 9 سماعات في أعلى الفئات من السيارة. المقاعد تتسع لسبعة أفراد بثلاث صفوف مناسبة للصغار و البالغين. نظام التكييف اوتوماتيكي مع نظام تحكم مستقل على المقاعد الخلفية.

توجد منافذ يو اس بي متعددة للهواتف الذكية.هناك أيضا فتحات مكيفة موجه للركاب في المقاعد الخلفية و أزرار للتحكم فيه. بالإضافة إلى زر لتشغيل محرك السيارة. و غطاء الدركسون غطاء جلدي فاخر. كما أن غطاء المقاعد غطاء من القماش القوي و يمكنك الحصول على غطاء جلدي في الفئات الأعلى.

كما توجد خاصية تحريك مقعد السائق بثماني وضعيات بشكل كهربائي مع ذاكرة للمقاعد.

مواصفات المحرك 

تتوفر هذه السيارة من خلال خيارين من المحركات حيث الأول يأتي بسعة 3.6 لتر وعدد 6 سلندرات. ينتج عنه قوة 295 حصان و عزم الدوران 352 نيوتن متر مع تصميم لناقل الحركة ب 8 سرعات اوتوماتيكي.

أسعار وفئات سيارة دودج درانجو 2023 

تتوفر هذه السيارة في الاسواق من خلال ثلاث فئات مع اختلاف في نظام الدفع وإليك قائمة الأسعار: 

  • سعر فئة SXT و التي تعمل بالدفع الخلفي يصل إلى 204,000 ريال سعودي.
  • سعر فئة GT و التي تعمل بالدفع الخلفي قد يبلغ 242,000 ريال سعودي.
  • و سعر فئة RT و التي تعمل بالدفع الرباعي يصل إلى 275,000 ريال.

تشمل هذه الاسعار ضريبة القيمة المضافة بالإضافة إلى توفير ضمان لمدة خمس سنوات أو 100 الف كم. 

وكيل شركة دودج في المملكة العربية السعودية 

تستطيع الحصول على سيارات دودج داخل سوق المملكة العربية السعودية من خلال توكيل بترومين للسيارات.

رابط السيارة في السعودية: https://www.dodge.com/sa/ar/durango.html

وكيل سيارات دودج في الإمارات العربية المتحدة 

تستطيع الحصول على السيارة في السوق الإماراتي من خلال توكيل المشروعات التجارية. 

رابط السيارة في الامارات: https://www.dodge.com/ae/ar/

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مواصفات سيارة دودج دورانجو 2023.. رابط الوكيل في السعودية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى