تليجرام تريند الخليج
منوعات

سيارة نيسان اكس تريل 2023 ..أفضل سيارة للبنات.. رابط السيارة

سيارة نيسان اكس تريل 2023 ..أفضل سيارة للبنات.. رابط السيارة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

سيارة نيسان اكس تريل 2023, تم الإعلان الرسمي عن السيارة نيسان اكس تريل 2023 نيسان والتي تعتبر من أشهر السيارات التي تفصلها البنات. وظهرت للمرة الأولى خلال فعاليات معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات والذي يقام في شهر ديسمبر ومن المقرر طرح السيارة في الأسواق يناير من العام القادم.

تم الكشف عن الجيل الرابع و الجديد كليا من هذه السيارة في شهر أبريل من عام 2021 خلال فاعليات معرض شانجغات الدولي للسيارات في الصين.

المواصفات الخارجية لسيارة نيسان اكس تريل 2023  

تمتلك الواجهة الامامية من هذه السيارة شبك كبير الحجم ويحتوي على لمسات من الكروم ذات التصميم المغزلي و يحيط بها إطار ضخم من الكروم . الكشافات الأمامية ذات تصميم حاد مستطيلي بالإضافة إلى لمبات ليد مسحوبة على جانبي السيارة وهي أيضا متصلة مع الشبك الأمامي. توجد مصابيح ضباب تأتي أكبر حجما متصلة مع المصابيح العلوية يفصل بينهم المصد الأمامي. يوجد تحت المصد فتحة تهوية ذات تصميم عريض و كذلك يوجد إطار من الكروم في الجزء السفلي من المصد الأمامي. بالنسبة إلى التصميم الجانبي توجد الإطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 19 بوصة مطلية بالكروم و مكحلة أيضا. 

لون مقابض الأبواب بنفس لون جسم السيارة و المرايا الجانبية تأتي باللون الأسود و كذلك الجزء العلوي من السيارة أسود اللون. حجم المصد الخلفي من السيارة نيسان اكس تريل 2023 كبير و ضخم. ويحتوي على لمبات ليد مع فئة بلاتنيوم و يوجد 6 حساسات في المصد الخلفي. يفتح باب الصندوق الخلفي بشكل كهربائي ومن خلال لمسة واحدة بالكامل و اغلاقه يتم بضغطة زر واحدة فقط. 

المواصفات الداخلية لسيارة نيسان اكس تريل 2023

تحتوي داخلية الأبواب على قطع جلدية بالإضافة إلى البلاستيك الفاخر مع الكروم على مقابض الأبواب الداخلية. تمتلك ستائر للركاب في المقاعد الخلفية. غطاء المقاعد غطاء جلدي فاخر أسود اللون بالإضافة إلى تطريزات انيقة بالإضافة إلى ذلك أيضا توجد تكاية وسطية قابلة للفتح و الإغلاق. تصميم المقصورة الداخلية تصميم انيق و فاخر. يمكنك تحريك المقاعد من خلال العديد من الوضعيات بشكل كهربائي و يوجد ذاكرة ايضا للمقاعد. 

كما يوجد نوافذ للمكيف موجه للمقاعد الخلفية مع مفاتيح للتحكم في الهواء البارد و الساخن بالإضافة إلى ذلك أيضا توجد في المقاعد منافذ يو اس بي. تصميم الدركسون متعدد الاستخدامات و يوجد خلفه شاشة للمعلومات بالحجم الكبيرة بمقاس 11 بوصة. و التي تشبه تصميم شاشة سيارة انفينيتي كيو اكس 60. بالنسبة إلى شاشة الكونسول الوسطي بالحجم الصغير. قابلة توصيل الشاشة بالهواتف الذكية. تعرض الشاشة الوسطي فيديو لكاميرا 360 درجة حول السيارة بالإضافة إلى ذلك أيضا امكانية الرد على الهاتف.  الكونسول الوسطي يوجد به شاحن لاسلكي و اختيار وضعية القيادة ” الطرق الوعرة، الثلج، الاوتوماتيكية، الاقتصادية ” .

مواصفات محرك سيارة نيسان اكس تريل 2023

في السابق كانت تطرح السيارة بالمحرك ذو الأربعة سلندرات ولكن بداية من تصميم الجيل الجديد فقد تغير الأمر حيث تم الاعتماد على محرك أصغر حجما. يأتي المحرك بسعة 1.5 لتر تيربو وعدد 3 سلندرات بالإضافة تقنية الضغط المتغير لتنتج قوة 201 حصان. تصميم ناقل الحركة من نوع CVT.

أسعار وفئات نيسان اكس تريل 2023 

كان سعر السيارة خلال فعاليات المعرض في السوق الأمريكي هو 41,000 دولار بالنسبة لفئة بلاتينيوم ما يساوي 153,000 ريال سعودي تقريبا.

وكيل سيارات نيسان في السعودية 

تستطيع الحصول على سيارات نيسان داخل سوق المملكة العربية السعودية من خلال توكيل شركة مناهل العالمية بالإضافة إلى توكيل شركة بترومين. 

رابط السيارة في السعودية: https://ar.nissan-saudiarabia.com/vehicles/new/x-trail.html

وكيل سيارات نيسان في الإمارات 

تستطيع الحصول على السيارة نيسان من خلال توكيل الشركة العربية للسيارات و التي تعتبر أحد أفرع شركات عبد الواحد الرستماني.

رابط السيارة في الامارات: https://ar.nissan-dubai.com/vehicles/new/x-trail.html

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع سيارة نيسان اكس تريل 2023 ..أفضل سيارة للبنات.. رابط السيارة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى