تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 10 انشطة في سوق باسار باجي كيا فارم كاميرون هايلاند

افضل 10 انشطة في سوق باسار باجي كيا فارم كاميرون هايلاند هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

يُقبل العديد من قاصدي السياحة في كاميرون هايلاند على زيارة اسواق كاميرون هايلاند بفضل التنوّع والخيارات المتعددة التي تُقدّمها للزائرين، وأحد أهم هذه الأسواق هو سوق باسار باجي كيا فارم كاميرون هايلاند، إذ يُخفي بين أزقته العديد من المتاجر والبضائع التي ستحوز على إعجابك.

وقد غدا هذا المكان وجهة للعديد من الأشخاص الذين يُريدون الحصول على تجربة تسوّق فريدة، إذ يُعدّ من أشهر الاسواق وأكثرها رواجاً كونه يتميّز بأنه سوق متنوع، ومقالنا هذا سوف يُعرّفك على كل المزايا التي يحظى بها هذا السوق والتي منحته كل هذه الشعبية.

سوق باسار باجي كيا فارم في كاميرون هايلاند
@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق باسار باجي كيا فارم كاميرون هايلاند

• عند قدومك إلى هذا السوق سوف تجد مجموعة متنوّعة من المتاجر وينفرد كل متجر ببضاعته الخاصة، فهُناك محلات مخصصة لبيع ملابس الأطفال ومتاجر الملابس الرجالية إلى جانب محلات الألبسة النسائية.

• لا تفوّت مشاهدة بعض المصنوعات الجلدية المميزة في سوق باسار باجي كيا فارم في كاميرون هايلاند ، إذ يحوي المكان عدد من محلات الأحذية والحقائب تمتاز باشتمالها على تشكيلة واسعة من السلع الجلدية.

سوق باسار باجي كيا فارم
@googlemap

• توثيقاً لذكرى زيارة هذا السوق المميزة، نوصي بالذهاب إلى متاجر الهدايا الموجودة في السوق لاقتناء بعضٍ من القطع الجميلة التي تعرضها.

• ويُوفّر السوق مزيجاً رائعاً من المتاجر، إذ ستجد فيه أيضاً متاجر الاكسسوارات ومتاجر بيع الذهب والمجوهرات، ولابُد أن هذه المحلات سوف تحظى بحيزٍ من اهتمامك بفضل قطعها المعروضة ذات التصاميم الجذّابة.

سوق باسار باجي كيا فارم في كاميرون هايلاند
@googlemap

• سوف تزداد متعة التسوّق عند زيارة متاجر العطور ومستحضرات التجميل الموجودة في السوق، إذ أن اقتناء هذه المنتجات يُعد متعة حقيقية لكافة الزائرين.

• غالباً ما يفرح الصغار عند زيارة متاجر الألعاب واقتناء لُعبة أو أكثر تحوز على إعجابهم، فإذا وددت إسعاد صغارك، تستطيع زيارة أحد متاجر الألعاب الموجودة في السوق.

سوق باسار باجي كيا فارم كاميرون هايلاند
@googlemap

• عبر متاجر التوابل الموجودة في السوق ، يُمكنك استكشاف أنواع البهارات والأعشاب الموجودة في هذه المتاجر وما تبيعه من سلع اُخرى مثيرة للاهتمام.

• سيكون السوق مكان ملائم لشراء بعض الأسماك الطازجة، حيث يتوفر فيه سوق خاص بالسمك.

سوق باسار باجي كيا فارم
@googlemap

• في مقدورك الآن الانتقال إلى مكان يتّسم بالبساطة والعفوية وتتداخل فيه ألوان الخضروات والفاكهة لتعكس مشهداً يستقطب أغلب الزوّار، إنه سوق الخضروات الذي يوجد ضمن موقع السوق.

• لابُد أنك لن تُقاوم زيارة محلات بيع الحلويات الموجودة في سوق باسار باجي كيا فارم بفضل ما تُقدّمه من تشكيلة مميزة من الحلويات بأنواعها وطعمها الطيّب الذي لا يُقاوم.

الخدمات والمطاعم

• تتضمّن منطقة السوق بعضاً من المطاعم التي تجذب المارّة في السوق.

• يستطيع الزائرين في السوق الاستمتاع بوقتهم في أحد المقاهي المنتشرة في أنحاء السوق.

• بخصوص المرافق الخدمية المتاحة، فمن الممكن الاستفادة من مرافق يُتيحها هذا السوق مثل، حمّامات عامّة وصرّاف آلي وكذلك موقف للسيارات .

يومياً : 07:00 – 19:00

اماكن سياحية قريبة من سوق باسار باجي كيا فارم

يُسهل عليك موقع السوق زيارة العديد من الاماكن السياحية في كاميرون هايلاند القريبة منه مثل متحف تايم نفق مرتفعات كاميرون على بعد 2.2 كم.

فنادق قريبة من سوق باسار باجي كيا فارم كاميرون هايلاند

فندق كوبثورن كاميرون هايلاندز من الفنادق التي نوصي بها بالقرب من السوق حيث يبعد 550 م، ويعتبر من افضل فنادق كاميرون هايلاند 4 نجوم بحسب تقييمات زوّاره من العرب.

موقع سوق باسار باجي كيا فارم كاميرون هايلاند على الخريطة

ايضاً في كاميرون هايلاند:

اهم اماكن سياحية في كاميرون هايلاند

ماهي اشهر محلات سوق باسار باجي كيا فارم ؟

يشتهر السوق بتنوعه فهو يضم العديد من محلات الالبسة بالاضافة الى متاجر الحقائب والأحذية و محلات العطور وكذلك محلات بيع التوابل والخضار وغيرها

اين يقع سوق باسار باجي كيا فارم ؟

يضُم هذا التقرير موقع سوق باسار باجي كيا فارم على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن السوق.

ما هي مواعيد عمل سوق باسار باجي كيا فارم ؟

يومياً : 07:00 – 19:00

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 10 انشطة في سوق باسار باجي كيا فارم كاميرون هايلاند .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى