تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطاعم العزيزية قطر .. عشاء مناسب لجميع أفراد العائلة العزيزية، الدوحة، قطر –

أفضل مطاعم العزيزية قطر .. عشاء مناسب لجميع أفراد العائلة العزيزية، الدوحة، قطر – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطاعم العزيزية قطر .. عشاء مناسب لجميع أفراد العائلة العزيزية، الدوحة، قطر، فحي العزيزية هو أحد أحياء مدينة الريان الشهيرة في قطر ، ويقع على أطراف الدوحة ، وتقام العديد من الفعاليات في حدائقه ومركزه الرياضي ، ويستقطب الكثير من السائحين ، وخاصة مقاهي ومطاعم العزيزية في مدينة الدوحة دولة قطر. هنا يمكنك الاستمتاع بخدمة راقية جيدة ، فضلاً عن مجموعة متنوعة من الأطعمة ، مثل الشواء والوجبات السريعة.

إليك: أفضل مطاعم العزيزية قطر .. عشاء مناسب لجميع أفراد العائلة العزيزية، الدوحة، قطر
مطعم بورصة اسطنبول المركزي

يُصنف مطعم البورصة في اسطنبول بين أفضل المطاعم في العزيزية بقطر لما يتمتع به من روعة وقوة. يقع في قلب المدينة ، ويوفر مكانًا فاخرًا ومركزًا صاخبًا جميلًا ، مما يجعله مكانًا مناسبًا للقاء مجموعة من أفراد الأسرة أو الرفاق.

تقدم لزبائنها أطباقًا تقليدية محضرة بطريقة حديثة ، مما زاد الطلب عليها بين المقيمين والسائحين ، وكل ما يقدمه من أطعمة حلال. تشمل الأمثلة الكباب والحبار والكاري والبامية والفاصوليا البيضاء والطاجين النباتي والكفتة والمزيد.

ساعات العمل: 7:00 صباحا حتى 2:00 صباحا كل يوم.

رقم الاتصال: 0097444134466

وقت الشاي .. تي تايم العزيزيه

لإضفاء البهجة على يومك ، عليك طلب أفضل مشروب على الإطلاق في مطعم ومقهى العزيزية وقت الشاي ، والذي يقدم الخدمة السريعة الأكثر كفاءة ومجموعة واسعة من الوجبات الخفيفة والوجبات السريعة ، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروبات والحلويات.

لا تفوّت تجربة الكرك الفريدة من نوعها في Tea Time Azizia ، وإذا كنت ترغب في تناول وجبة خفيفة ، فاطلب السندويشات الكلاسيكية ، وسندويشات Spicy Club ، والشوكولاتة المناسبة لوجبة الإفطار المثالية ، وأكثر من ذلك.

ساعات العمل: 24 ساعة في اليوم.

رقم الاتصال: 0097444111344

أفضل مطاعم العزيزية قطر: مطعم اخوان الافغاني العزيزية

لا تفوت الفرصة لتجربة بعض من أفضل المأكولات في المطبخ العربي والأفغاني ، حيث أن فرع العزيزية من أفغانى براذرز يحظى بشعبية ولديه مجموعة متنوعة من العناصر والتخصصات.

يتم إضافة التوابل والتوابل إلى كل وصفة لخلق هذا الجو الرائع ، والأشهر العناصر التي نوصيك بتجربتها تشمل البرياني والمكبوس والمندي والمقبلات الأخرى ووجبات الإفطار والمقبلات والسلطات التي لا يمكن لأي منهما وصفها.

ساعات العمل: 11 ص حتي 1 ص كل يوم.

رقم الاتصال: 0097444412512

مطعم أبو شريحة العزيزية

ابدأ يومك بوجبة فطور لذيذة في مطعم أبو سريقة العزيزية ، الذي يقدم أفضل أنواع الفلافل والحمص والفاصوليا في أجواء حيوية بسوق واقف ، مع مجموعة متنوعة من الأطباق الشعبية في القائمة ليست هي نفسها.

ويوصي زبائنه بتجربة الفتة اللذيذة مع حبات الصنوبر ، بالإضافة إلى خيارات الإفطار المتنوعة ، بالإضافة إلى السندويشات المحمصة اللذيذة بشكل خاص. كعلبة شكشوكة أو علبة حمص أو شيء من هذا القبيل.

ساعات العمل: من الساعة 6 صباحاً حتى 11:30 مساءً كل يوم.

رقم الاتصال: 0097466850250

أفضل مطاعم العزيزية قطر: مطعم بابا جونز العزيزية

يقدم مطعم بابا جونز فرع العزيزية العديد من العروض الخاصة لكسب رضا العملاء وزيادة طلبهم. تتميز قائمته اللذيذة بأفضل مجموعة متنوعة من نكهات البيتزا ، بما في ذلك المأكولات البحرية والنباتية والكلاسيكية.يفضل العديد من المستهلكين تناول بيتزا الدجاج الحار ، وهناك أنواع أخرى ، هناك عروض خاصة حقيقية ، وكمية المعكرونة ، والجلوس عند تناول الطعام ، فهي هادئة وفريدة من نوعها.

ساعات العمل: من الساعة 10 صباحًا حتى 2 صباحًا كل يوم

رقم الاتصال: 0097444247272

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطاعم العزيزية قطر .. عشاء مناسب لجميع أفراد العائلة العزيزية، الدوحة، قطر – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى