تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل الانشطة عند زيارة سوق مرمريس

افضل الانشطة عند زيارة سوق مرمريس هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

لعلّ معظم القادمين لتجربة السياحة في مرمريس يودّون التمتع بهذه الرحلة من جوانب مُختلفة، كزيارة المعالم والوجهات السياحية المختلفة واستكشاف اسواق مرمريس المعروفة، وإن خصصنا الحديث فقط عن جولة التسوّق فريدة في هذه المدينة، فإن سوق مرمريس سيكون من الأماكن التي ستضمن لك تجربة تسوّق ممتعة، فهو عبارة عن سوق مشهور لبيع المواد الغذائية يقصد زيارته العديد من الناس.

إذ يتمتّع السوق بعرض العديد من البضائع المتنوّعة، وهذا المقال سيُطلعك على أشهر المتاجر وقائمة بالأنشطة الأفضل التي لا ينبغي أن تفوتك عند زيارة السوق.

سوق مرمريس

أنشطة يمكنك القيام بها في سوق مرمريس مرمريس

• عن طريق متاجر التوابل المتوفرة في السوق، يُمكنك استكشاف أنواع التوابل والأعشاب المُتوفّرة في هذه المتاجر وما تبيعه من سلع اُخرى مثيرة للاهتمام.

سوق مرمريس

• من ضمن أقسام السوق، سوف تعثُر على قسم مكرس للخضار وبداخله يتم عرض مجموعة متنوّعة من الخضروات والفاكهة الطازجة بطريقة جميلة تستقطب معظم المتسوّقين.

سوق مرمريس

• يمكنك أن تُصادف في السوق عدداً من المطاعم المُتنوّعة.

مفتوح يومياً على مدار الساعة

اماكن سياحية قريبة من سوق مرمريس

يمكنك زيارة العديد من الاماكن السياحية في مرمريس التي توجد بقُرب السوق مثل قلعة مرمريس الذي يبعد 1.5 كم وحديقة مارماريس الوطنية على بُعد 8.6 كم.

فنادق قريبة من السوق

فندق علي بابا مرمريس ذو التصنيف 4 نجوم، هو واحد من فنادق مرمريس التي نوصي بها بالقرب من سوق مرمريس حيث يقع على بعد 160 م وله تقييمات مميزة من زوّاره.

موقع سوق مرمريس على الخريطة

اين يقع سوق مرمريس ؟

يحوي هذا الموضوع موقع السوق على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن السوق.

ما هي اوقات عمل السوق ؟

مفتوح يومياً على مدار الساعة

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل الانشطة عند زيارة سوق مرمريس .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى