تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطاعم على البحر في قطر .. تناول طعام في الهواء الطلق قطر

أفضل مطاعم على البحر في قطر .. تناول طعام في الهواء الطلق قطر هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطاعم على البحر في قطر .. تناول طعام في الهواء الطلق قطر، فالاستمتاع بالمأكولات المحلية والعالمية اللذيذة في الهواء الطلق أثناء الاستمتاع بإطلالة البحر المذهلة هي تجربة ستسعدك أنت وعائلتك أو أصدقائك ، وتسمح لك بالابتعاد عن صخب الحياة ونسيان همومك. وبالتالي يوجد في قطر العديد من المقاهي والمطاعم على البحر وهي مميزة جدا ، وهناك اطباق تركية ومصرية على قائمة الطعام وغيرها في قطر.

إليك: أفضل مطاعم على البحر في قطر .. تناول طعام في الهواء الطلق قطر

أفضل المطاعم المطلة على الشاطئ في قطر

إليك أفضل 10 مطاعم على شاطئ البحر في قطر ، والتي تفوق خيالك.

مطعم قصر الياسمين قطر

إذا كنت ترغب في قضاء أفضل وقت في مطعم أنيق وفاخر ، فننصحك بالذهاب إلى مطعم قصر الياسمين لمرافقة عائلتك وأصدقائك. تصنيفها يعادل أكثر من خمس نجوم لأن لديها العديد من نقاط القوة بما في ذلك الخدمة والموقع ومناظر المحيط والطعام الرائع.

استمتع بالنكهات الشامية الأصيلة ، وأنت جالس في المأكولات المتنوعة في مطعم قصر الياسمين ، حيث ستلاحظ كل تفاصيل ديكوره وشخصيته التي ستثير شهيتك وتزيد من إحساسك بالرفاهية. إنه مستوحى من قصور بلاد الشام وبه نافورة في المنتصف.

ساعات العمل: 9 ص حتي 1 ص كل يوم.

رقم الاتصال: 0097477111504

لؤلؤة الشرق مطعم في قطر

أحد المطاعم الرائدة في قطر ، مطعم لؤلؤة الشرق المطل على منظر خلاب ، أشهى المأكولات الخليجية جنبًا إلى جنب مع مستوى عالٍ من التميز والخدمة ، الطعام يقدم بطريقة رائعة ، فريق عمل ودود واستقبال ترحيبي.

لذلك ننصحك بقضاء أفضل وقت في مطعم لؤلؤة الشرق ، والاستمتاع بالخدمة الشاملة الممتازة ، وطلب أشهى وجبات الإفطار والغداء والعشاء ، مع الحلويات ومشروب الكوكتيل.

ساعات العمل: 9:30 ص حتي 12 منتصف الليل كل يوم.

رقم الاتصال: 0097444106600

أفضل مطاعم على البحر في قطر: مطعم بندر عدن قطر

يقدم مطعم بندر عدن أشهى الأطباق اليمنية الشعبية ، وقد اكتسب ثقة عملائه كأحد أفضل المطاعم في البحر في قطر ، مما أدى إلى زيادة الطلب.

المطعم جميل من كل النواحي. تتوفر هنا مجموعة كبيرة من الأطعمة والمشروبات ، مع أفضل المكونات ، وبأسعار معقولة ، وخدمة كاملة وعالية الجودة ، بحيث يمكنك تجربة أطباق الدجاج أو السمك ، أو خبز التندور ، إلخ.

ساعات العمل: من 8 صباحا حتى 11 مساءا كل يوم.

رقم الاتصال: 0097444375503

كتارا مطعم لوزار للمأكولات البحرية

يعد مطعم لوزار من أجمل المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية اللذيذة المطلة على المناظر الخلابة والأطباق الطازجة والتوابل والإضافات اللذيذة بأسعار مناسبة.

يعامل مطعم لوزار للمأكولات البحرية عملائه باحترام ومتعة. ننصحك بتجربة الهامور المشوي الذي يفوق مذاقه الرائع. حيث يقدم المطعم اجتماعات أرضية وطاولات خارجية.

ساعات العمل: 12:00 ظهرا حتى 2:00 من صباح اليوم التالي كل يوم.

رقم الاتصال: 0097444080710

أفضل مطاعم على البحر في قطر: مطعم بيت التلة في كتارا

إذا كنت تبحث عن أفضل مطعم على شاطئ البحر في قطر. فننصحك ببيت التلة في جنوب كتارا ، حيث يقدم الأطباق الشامية الأصيلة والمحلية مع مناظر خلابة وأجواء فريدة. متخصصون في النكهات اللبنانية والشرق أوسطية. ابدأ يومك بأجود وجبات الإفطار مثل المناقيش والفول والفلافل والحمص والشاي.

ساعات العمل: 9 ص حتي 2 ص كل يوم.

رقم الاتصال: 0097444081777

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطاعم على البحر في قطر .. تناول طعام في الهواء الطلق قطر .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى