تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل كافيه في الدوحة .. كافيهات قطر على البحر

أفضل كافيه في الدوحة .. كافيهات قطر على البحر هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل كافيه في الدوحة .. كافيهات قطر على البحر، حيث تعد المطاعم والمقاهي في الدوحة ، من أهم مناطق الجذب السياحي في المدينة. يوجد في الدوحة مجموعة متنوعة من المقاهي التي يمكن العثور عليها في جميع أنحاء المدينة. سواء كنت تبحث عن ما يكفي من المال للعمل أو الدراسة ، أو لقضاء وقت ممتع مع العائلة أو الأصدقاء ، ستجد ما تبحث عنه. ذلك لأن المدينة بها مجموعة متنوعة من المقاهي التي تناسب كل الأذواق. مع هذا المقال ، نوصيك بأفضل المقاهي في الدوحة ، قطر ، لتجربتها في المدينة.

إليك: أفضل كافيه في الدوحة .. كافيهات قطر على البحر

أفضل كافيه في الدوحة

لا تكتمل العطلة السياحية في الدوحة ، قطر دون تجربة مقاهي المدينة. إنها من أشهر الأماكن في الدوحة حيث تتيح لك قضاء وقت ممتع في جو فريد من نوعه. فيما يلي  أفضل المقاهي وأهمها في الدوحة نوصيك بمحاولة قضاء وقت ممتع خلال عطلتك

مقهى زهرة الصحراء

يعتبر مقهى زهرة الصحراء من أهم المقاهي في الدوحة ويحظى بشعبية كبيرة في المدينة. هذا المقهى حاصل على تصنيف 4.5 نجوم بناءً على تقييمات العملاء بعد تجربتهم. يقع بالقرب من متحف قطر الوطني ، المقهى هادئ ومزدحم ، مما يجعله المكان المثالي للعمل أو القراءة. يتميز المكان بالموظفين والعملاء الودودين والمتعاونين. ديكور المقهى بسيط وهادئ ، مع إطلالة واسعة ، وأثاث المطعم أنيق ، وأدوات المائدة فريدة وفريدة من نوعها.

من أكثر الأشياء الفريدة في هذا المكان هو وجود روبوت يقدم المشروبات. توجد أماكن جلوس داخلية وخارجية ، وهي مثالية لأيام الشتاء الباردة. المقهى يقدم قائمة شهية ومتنوعة من المشروبات الساخنة والباردة ، وكذلك مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة والشوربات اللذيذة. أحد ألذ المشروبات التي يمكنك تذوقها في هذا المكان هو “قهوة وردة الصحراء”. أسعار هذا المكان معقولة ومناسبة.

يفتح مقهى زهراء الصحراء في الدوحة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 9 صباحًا حتى 8 مساءً. ساعات العمل من 1 ظهرا حتى 9 مساءا ماعدا يوم الجمعة.

رقم الهاتف: +974 33216143

كوستا كوفي

كوستا كوفي من أجمل مقاهي الدوحة بإطلالة رائعة على كورنيش الدوحة. المقهى صديق للعائلة ويقدم مجموعة لذيذة من المشروبات الساخنة والباردة. يحظى هذا المكان بشعبية كبيرة في المدينة وله تقييم 4.3 نجمة من العملاء. الموظفون في هذا المكان مهذبون وودودون. بالنسبة لأولئك الذين يحبون الهدوء ، يتمتع هذا المكان بإطلالة جميلة على البحر ، وهو أمر رائع. يحتوي المكان أيضًا على أماكن جلوس داخلية وخارجية.

المكان مرتب ودورات المياه نظيفة والأثاث نظيف ومريح. والسعر مناسب ومعقول لهذا المكان. أفضل شيء يمكنك القيام به هو زيارة هذا المكان في الصباح ومشاهدة شروق الشمس وأنت تتناول فنجان قهوة لطيف وكرواسون لذيذ ، وهو من اختصاص هذا المكان.

كوستا كوفي في الدوحة مفتوحة 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

رقم الهاتف: +974 44938269

أفضل كافيه في الدوحة: شوكليت جار “Chocolate Jar”

شوكليت بار كافيه هو أحد المقاهي الجميلة في الدوحة التي تستحق الزيارة. بناءً على تقييمات العملاء بعد التجربة ، حصلت الكافتيريا على تصنيف 4.4 نجوم على Google. أجواء هذا المكان رائعة ، خاصة في الصباح ، ومنظر الجلوس على الأرجوحة ليلاً مذهل ، يمكنك الاتصال والحجز لمزيد من المرح. الخدمة جيدة جدا والديكور جميل وفريد ​​من نوعه. قائمة المشروبات في المقهى جيدة أيضًا ، مع عصائر طازجة لذيذة ومجموعة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة.

يقدم الكافيه مجموعة متنوعة من الحلويات اللذيذة والوجبات الشهية. الجدير بالذكر أن السعر مرتفع نسبيًا ، ولكن يمكنك الاستفادة من الصفقة باستخدام تطبيق Urban. موظفو المقهى ودودون ومتعاونون. ميزة أخرى لهذا المكان هي حجمه الكبير والموسيقى الخلفية الهادئة غير المزعجة. يفتح Chocolate Bar Doha Qatar أبوابه 7 أيام في الأسبوع من الساعة 8 صباحًا حتى منتصف الليل.

رقم الهاتف: +974 4409 5236

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل كافيه في الدوحة .. كافيهات قطر على البحر .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى