تليجرام تريند الخليج
منوعات

جوالات آيفون بالتقسيط بسعر الكاش السعودية حتى نهاية فبراير 2023 .. شروط وخطوات

جوالات آيفون بالتقسيط بسعر الكاش السعودية حتى نهاية فبراير 2023 .. شروط وخطوات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.




















جوالات آيفون بالتقسيط بسعر الكاش السعودية حتى نهاية فبراير 2023 .. شروط وخطوات






جوالات آيفون بالتقسيط بسعر الكاش السعودية حتى نهاية فبراير 2023 يعد هذا الموضوع من أهم الموضوعات التى تتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعى، من قبل العديد من المواطنين والمقيمين فى المملكة العربية السعودية ،حيث تعمل شركة إكسترا فى المملكة العربية السعودية على تقديم مجموعة من الخدمات المميزة  للمواطنين والمقيمين فى المملكة

لذلك أعلنت شركة إكسترا السعودية عبر موقعها الإلكتروني عن أهم خدمتها وهى خدمة تقسيط جوالات آيفون في السعودية بسعر الكاش 2023م، وهذا بالاشتراك والتعاون مع مجموعة من البنوك المشاركة في العرض ،وهي البنك العربي، وبنك الجزيرة، والبنك السعودي للاستثمار، والبنك الأهلي، ومصرف الراجحي، وبنك الرياض، وبنك ساب، وبنك الإمارات دبي الوطني،

ومن ثم يدخل العميل على الموقع شركة إكسترا السعودية بعد ذلك يقوم العميل بتحديد الهاتف الذي يرغب فيه من الإصدارات الموجودة فى شركة أبل الأمريكية، وبعدها يتم الاتصال بالبنك التابع له الذي اشترى الهاتف ودفع ثمنه عن طريق استخدام البطاقة الائتمانية التي أصدرها.

لذلك نقدم لكم فى هذا المقال شروط وخطوات تقيسط جوالات آيفون بسعر الكاش السعودية حتى نهاية فبراير 2023

شروط تقسيط جوالات آيفون في السعودية بسعر الكاش من إكسترا 2023

قد حددت شركة اكسترا السعودية مجموعة من شروط لتقسيط جوالات آيفون في السعودية بسعر الكاش لعام 2023م، حيث يجب على العملاء التحقق من انطباق الشروط قبل خطوة شراء الهاتف ومن ثم يتم دفع ثمن الهاتف عبر البطاقة الائتمانية للبنك التابع له العميل، وهي كالتالي:

سيستمر عرض شراء هواتف آيفون بالتقسيط من شركة إكسترا السعودية حتى نهاية شهر فبراير 2023م.

تتم عملية الشّراء تتم فقط عن طريق أحد البطاقات الائتمانية التي تصدرها البنوك ال 8 المشاركة في عرض التقسيط.

يوفر للعميل خدمة تحويل المشتريات لبرنامج أقساط ب0% فوائد، لمدة سنة، ماعدا بنك الراجحي والإمارات دبي الوطني، حيث يكمن الحد الأقصى للأقساط فيهما هو 6 أشهر فقط.

يجب على العميل شراء هاتف يبلغ سعره ثلاثة آلاف و 500 ريال سعودي كحد أدنى للاستفادة من عرض التقسيط بسعر الكاش، على أن تكون عملية الشراء عن طريق فاتورة واحدة من أي متجر تابع لإكسترا أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

وبعد إتمام عملية الشراء بالبطاقة الائتمانية، يجب الاتصال على البنك المشترك فيه العميل خلال يومين من وقت الشّراء، من أجل تحويل المعاملة لبرنامج أقساط 0% فوائد

يشترط من العميل توقع تطبيق شروط أخرى من البنك التابع له والمشارك في عملية التقسيط.

خطوات تقسيط جوالات آيفون بسعر الكاش من شركة اكسترا فى المملكة

بعد تحقق من انطباق استيفاء الشروط السابقة حيث يستطيع أي مواطن أو مقيم في المملكة العربية السعودية، الاشتراك فى عرض التقسيط من شركة إكسترا السعودية، وذلك بإتباع هذه الخطوات:

  • فى البداية يقوم العميل الذى يرغب فى شراء الهاتف بالتقسيط وبسعر الكاش بالدخول على الموقع الإلكتروني لشركة إكسترا في السعودية
  • اضغط هنا بشكل مباشر
  • فى الخطوة التالية يجب إضافة الهاتف إلى عربة الشراء، بعد ذلك يجب دفع ثمنه بواسطة البطاقة الائتمانية التي أصدرها البنك التابع له.
  • ثم يجب على العميل الاتصال على البنك بعد 48 ساعة من عملية الشراء بالبطاقة الائتمانية، من أجل تغير العملية إلى أقساط بصفر فوائد على 12 شهرًا أو 6 أشهر وذلك وفقًا للبنك التابع له العميل.

فى ختام المقال نتمنى أن نكون قد قد أوضحنا لكم كل المعلومات التى تخص شروط وخطوات تقيسط جوالات آيفون بسعر الكاش السعودية حتى نهاية فبراير 2023

 

error: مقالات تريند الخليج محمية ضد النسخ




كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع جوالات آيفون بالتقسيط بسعر الكاش السعودية حتى نهاية فبراير 2023 .. شروط وخطوات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى