تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 3 أنشطة يقدّمها متحف غايتانو فيرولا للنقل العام ساو باولو

أفضل 3 أنشطة يقدّمها متحف غايتانو فيرولا للنقل العام ساو باولو هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

هل تتوقع المتعة التي تنتظرك عند اختيار السياحة في ساو باولو ، فأنت قاب قوسين أو أدنى من مدينة تمزج بين حيوية المُدن وتنوّع الوجهات، ومع هذا التنوّع الذي توفره، كان من المهم إلقاء الضوء على كل معلم بشكل منفرد، لذلك سنتناول في هذا التقرير متحف غايتانو فيرولا للنقل العام ساو باولو والذي يُعتبر من أفضل متاحف ساو باولو .

وقد تم تأسيس هذا المتحف بغرض الاحتفاظ بالتاريخ الخاص بالنقل وتعريف الزوّار بوسائل النقل القديمة، فإن أردت زيارة هذا المتحف وتودّ قبل ذلك التعرّف على كل ما يُميز هذا المكان من أنشطة وفعاليات ممتعة، طالع مقالنا هذا.

متحف غايتانو فيرولا للنقل العام ساو باولو

أفضل الأنشطة في متحف غايتانو فيرولا للنقل العام ساو باولو

• البداية الأمثل لزيارة لمتحف كهذا المتحف، ستكون القيام بجولة في أجزاء المكان والاستمتاع بالتنوّع المذهل الذي تعكسه مقتنيات المتحف.

• وبالطبع أن بداية ظهور طُرق النقل كانت عبر البر، لذا ستلحظ أن متحف غايتانو فيرولا للنقل العام يشمل معروضات مختلفة لوسائل النقل البري التي تم الاعتماد عليها في السابق مثل قطارات قديمة بالإضافة إلى حافلات نقل قديمة.

• وجزءاً من الشهرة التي اكتسبها المتحف، تعود لاحتوائه على عدد من السيارات القديمة التي تستحق الاستكشاف.

متحف غايتانو فيرولا للنقل العام في ساو باولو

مفتوح يومياً على مدار الساعة

المعالم القريبة من متحف غايتانو فيرولا للنقل العام

ما دُمت اخترت زيارة هذه المدينة، فتأكد أنها تتباهى بعدد من الاماكن السياحية في ساو باولو التي تستحق الزيارة، وجزءاً منها يوجد بالقُرب من المتحف وبالتالي يُمكنك زيارة أحد المعالم القريبة مثل متحف ساو باولو الفن المقدس على بُعد 1.1 كم

الفنادق القريبة من متحف غايتانو فيرولا للنقل العام

من الفنادق التي نوصي بها للإقامة بالقُرب من هذا المتحف، هناك فندق إيبيس ستايلز ساو باولو فهو يبعُد عن المتحف مسافة 1.69 كم ويعتبر من افضل فنادق ساو باولو 3 نجوم

موقع متحف غايتانو فيرولا للنقل العام ساو باولو على الخريطة

ايضاً في ساو باولو :

افضل 5 فنادق في ساو باولو الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في ساو باولو البرازيل

 

اين يقع متحف غايتانو فيرولا للنقل العام ؟

يحوي مقالنا هذا معلومات عن موقع متحف غايتانو فيرولا للنقل العام على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي أوقات عمل متحف غايتانو فيرولا للنقل العام ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 3 أنشطة يقدّمها متحف غايتانو فيرولا للنقل العام ساو باولو .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى