تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مولات في عمان الأردن .. أكبر مول في عمان الأردن

أفضل مولات في عمان الأردن .. أكبر مول في عمان الأردن هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مولات في عمان الأردن .. أكبر مول في عمان الأردن، فمن أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها في عمان الأردن الذهاب في رحلة تسوق لجميع احتياجاتك اليومية ، حيث تمتلئ المدينة بمولات ، بما في ذلك المولات المتخصصة في الماركات العالمية ، وكذلك بعض المطاعم والمقاهي ، ولكن أيضًا سلاسل محلات السوبر ماركت المعروفة لتلبية جميع الاحتياجات ، كل هذا وأكثر يمكنك أن تجده في مولات في عمان الأردن ، من خلال هذا المقال سوف نستعرض معكم مجموعة من أفضل أماكن االمولات ومراكز التسوق في عمان الأردن ننصح بتجربتها.

أفضل مولات في عمان الأردن

إذا كنت تخطط لزيارة عمان ، الأردن ، فستحتاج بالتأكيد إلى القيام ببعض رحلات التسوق في مولات في المدينة حتى تتمكن من تخزين الضروريات الأساسية والهدايا التذكارية الخاصة بك. إليك أفضل وأشهر مْولات عمان الأردن ننصحك بها.

سيتي مول عمان ، الأردن

يعد سيتي مول من أشهر المُولات التجارية في عمان ، الأردن ، ويعتبر من أهم الوجهات السياحية في المدينة. يتكون مركز التسوق من 4 طوابق ويتميز بديكور أنيق وتنظيم ومكان دائم. كما يوفر موقف سيارات كبير يتكون من 3 طوابق. ومن الجدير بالذكر أن المول يضم مسرح آيماكس حيث أنه المسرح الوحيد في بلاد الشام مما يفسر تدفق السياح.

ومن السمات الأخرى للمول أنه يضم عددًا كبيرًا من المتاجر المخصصة للملابس النسائية والرجالية والأطفال من أشهر وأفضل الماركات العالمية ، بالإضافة إلى العديد من متاجر الأحذية والحقائب ، بالإضافة إلى توفير مساحة مصممة خصيصًا للأطفال. . كما يوجد بالمركز التجاري خدمات بنكية وجدير بالذكر أن هناك عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تقدم كافة التسهيلات الخدمية للسائحين.

أفضل مُولات في عمان الأردن: تاج مول

يعتبر تاج مول من أهم وأفضل المولات التجارية في عمان حيث يعتبر من المولات التي تعتمد على الرفاهية. ديكور حديث وتصميم أنيق. كما تتميز بحجمها الهائل مما يتيح لها وجود العديد من المحلات التجارية التي تناسب جميع الأذواق. أسعاره تنافسية ، وموظفو المول معروفون باللباقة والاحترام عند التعامل مع العملاء.

يحتوي المول على ماركات عالمية من الملابس النسائية والرجالية ومحلات ملابس الأطفال ، بالإضافة إلى عدد من محلات الهدايا والعطور ومستحضرات التجميل والعناية الشخصية ، فضلًا عن أماكن لبيع الأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات ومحلات المجوهرات ، كما يضم متجرًا للأطفال. منطقة اللعب لتوفير المزيد من المرح. كما يوجد مجموعة مطاعم وكافيهات.

عمان مول

عمان مول هو واحد من أحدث مولات في عمان ، الأردن ، وعلى الرغم من ذلك ، فإنه يجذب المزيد من السياح ، سواء من مواطني الأردن أو السياح الزائرين. يجمع بين الذوق الكلاسيكي والحديث ، ويشمل جميع احتياجاتك اليومية. يجب اقتناؤه ، أعلى جودة ، أقل الأسعار.

يضم عمان مول عددًا هائلاً من المحلات التجارية ، حوالي 350 ، تتميز بالتنوع لتناسب جميع الأذواق ، حيث وجدنا بعض متاجر الملابس لجميع الأعمار ، بما في ذلك الماركات المحلية أو المعروفة ، بالإضافة إلى متجر A مشهور به جميع البقالات و الخضار والفواكه الطازجة وكذلك مطاعم وكافيهات ومنطقة للأطفال.

أفضل مْولات في عمان الأردن: العبدلي مول ، عمان ، الأردن

يعتبر العبدلي مول من أشهر المْولات في عمان ، الأردن ، ويشتهر بموقعه الاستراتيجي في وسط المدينة ، ولهذا يجذب الكثير من السائحين. كما تضم ​​ساحة انتظار سيارات كبيرة وتعد مكانًا للأفراد والعائلات.

توجد متاجر لبيع الملابس النسائية والرجالية والأطفال ، ومحلات الأحذية والحقائب ، ومحلات الأدوات الكهربائية والإلكترونية ، ومحلات السوبر ماركت التي تبيع المواد الغذائية والأدوات المنزلية ، والمطاعم والمقاهي في المركز التجاري. يحتوي المول أيضًا على منطقة مخصصة للألعاب وسينما مجهزة بأحدث التقنيات.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مولات في عمان الأردن .. أكبر مول في عمان الأردن .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى