تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل المطاعم في الكويت.. أبرز مطاعم للعوائل بالكويت

أفضل المطاعم في الكويت.. أبرز مطاعم للعوائل بالكويت هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

حيث تمتلك الكويت الكثير من مراكز التسوق الراقية و المتاحف و المتنزهات و المطاعم الفاخرة أيضا. و تلك المطاعم من أهم مراكز الجذب السياحية للبلاد. و يلعب تنوعها و جودتها دور بارز في الدورة السياحية في البلاد.

أفضل مطاعم الكويت 

فريج صويلح

هو مطعم في الكويت حيث يقدم أكلات من المطبخ كويتي و يوصل إلى مدينة الكويت, الأحمدي و ابوحليفة.

ومن الأطباق الأكثر مبيعا مجبوس دجاج, مجبوس لحم, فتوش وشوربه عدس. لكن توجد لديهم خيارات أخرى مثل الوجبات الرئيسيه. والوجبات الرئيسيه مثل السلطات و المقبلات و الشوربة.

لقد حظى هذا المطعم على تقييم 4 حسب تقييم من مستخدمي طلبات. كما ان أسعاره مناسبة للجميع.

ساعات العمل: 12:00 م حتي 06:00 ص.

إليك.. أفضل المطاعم في الكويت

أفضل المطاعم في الكويت

مطعم قيصر

يعتبر من أفضل مطاعم الكويت ويقع في السالمية ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق الهندية بما في ذلك وجبات الستيك بأنواعها و الربيان وغيرها.

ومن الأطباق الأكثر مبيعا شوربة ذرة حلوه, ستيك قيصر مع اللحم و الدجاج والجبن, برياني دجاج و بيف ستيك ديان. لكن يوجد لديهم خيارات أخرى مثل الشوربة, مشويات سيزلر, البرياني ومشويات سيزلر.

والاسعار مناسبة والخدمة جيدة وجودة الطعام ممتازة.

ساعات العمل: 12:00 م حتي 11:30 م

مطعم المياس

يعد مطعم المياس واحد من أفضل مطاعم الكويت حيث يتوفر به مختارات المطبخ اللبناني الأرمني و أكثرها ثراء.

حيث يقدم المطعم النكهات من الأطباق المعدة الطازجة كل يوم بعناية. وذلك لتوفير مزيج فريد من الجودة و الأصالة والذوق غير المألوف. وقائمة ألمياس متوفرة على طلبات دوت كوم.

كما أنه يعتبر من أفضل مطاعم الكويت على البحر حيث يوفر جلسات خارجية قريبة من الشاطئ ، و هو مناسب للعائلات و الاسعار لديه مناسبة كما أن اجوائه جميلة جدا.

ساعات العمل: 7:30 ص و حتي  11:30 م.

مطعم الشمم

يتواجد مطعم الشمم في سوق المباركية، وهو أحد أعرق الأماكن القديمة وسط مدينة الكويت. وعلي الرغم من ان تصميم المطعم عاديا جدا، فإن موقعه في السوق الشعبي المكتظ بالرواد من الكويتيين و السياح و المقيمين جعله وجهه للكثير من الزوار.

إن ضجيج السوق يستهوي السياح، بينما يحب الكويتيون الجلوس فيه مع عائلاتهم ليلا لتناول العشاء و استعادة ذكريات الماضي.

وتتنوع وجبات المطعم بين السمك المشوي و الأرز بالدجاج أو اللحم. إضافة الي الشاي على الفحم. أما أسعار الأطباق، فهي تتراوح بين 9 و 15 دولار.

ساعات العمل 10:00ص و حتي 12:00 م.

أفضل المطاعم في الكويت

أفضل المطاعم في الكويت

مطعم بيت ديكسون

لقد تم تأسيس هذا المطعم بتاريخ عام 1896 م. وتعود تسميته نسبة إلى المندوب السامي البريطاني السير هارولد ديكسون Harold Richard Dickson. الذي كان المندوب السابع و الأخير لبريطانيا في الكويت حتى استقلالها عام 1961.

مما يميز المطعم هو تصاميمه الداخلية التي تجمع التراث الكويتي و الحداثة في آن واحد.

يقدم المطعم الذي يقع وسط مدينة الكويت أشهى الأطباق مثل “مجبوس اللحم”، و”مجبوس الدجاج” و التشريبة و البلاليط والمحاشي. و يملك المطعم ثلاثة فروع في المنقف و السالمية و الرقعي.

ساعات العمل 1:00 صباحا و حتي 12:00مساءا.

مطعم كاشونة البيت

هذا المطعم يوجد في الكويت و يقدم أكلات من المطبخ الكويتي و يوصل إلى جهراء – قيروان جنوب الدوحة, جهراء  سعد العبد الله و الدوحة. لعل من من الأطباق الأكثر مبيعا مجبوس دجاج, عرض خاص, شوربة عدس و فتوش. لكن توجد لديهم خيارات أخرى مثل الاطباق الرئيسية, العروض, الشوربه و السلطة.

حيث يقع هذا المطعم في منطقة السوق في الأفنيوز، و تحديدا في منطقة الشويخ جنوب غرب العاصمة الكويت. ليس على محبي المأكولات الكويتية و الشعبية القديمة إلا التوجه إلى مطعم و مقهى “كاشونة البيت”.

حيث أن مصطلح “كاشونة ” يشير إلى قطعة في البيت الكويتي القديم تصنع من سعف النخيل كانت تستخدم لحفظ الطعام.

ينقسم المطعم الي قسمين: الأول للغداء و العشاء و الثاني للإفطار و القهوة و الحلويات. أما أسعار وجباته فهي تتراوح بين 6 و 15 دولار. يعد “كاشونة البيت” أحد المطاعم العصرية التي حاولت استعادة التراث الكويتي الشعبي، مع الاختفاء شبه الكلي للمطاعم الشعبية في الكويت.

ساعات العمل 8:00 صباحا حتي 12:00 مساءا.

أفضل المطاعم في الكويت

أفضل المطاعم في الكويت

مطعم كافيه بزة

إن كافية بزة هو مطعم في الكويت حيث يقدم أكلات من المطبخ الكويتي و يوصل إلى كيفان, الخالدية وقرطبة.
ومن الأطباق الأكثر مبيعا ريوق البيت العود (لشخصين), مجبوس دجاج, 5 حبات خبز و ورق عنب، لكن يوجد لديهم خيارات أخرى مثل ربوق, والاطباق الرئيسية, شروكة و شروكة.

ويوفر المطعم إمكان الاستمتاع بـ”استكانة الشاي” التقليدية وتناول قرص “عقيلي” الممزوج بطعم الهيل و الزعفران. و هذه خدمة تفتقر إليها غالبية المطاعم الكويتية. كذلك يقدم المطعم مأكولاته و مشروباته في أوان تقليدية، حتى أن “قوري” الشاي يُشبه ذلك الذي يستخدم في المنازل أو الرحلات البرية و البحرية.

وير الاشارة بالذكر أن تصميم “كافيه بزة” هو تصميم البيت الكويتي التقليدي، و تزيّن جدرانه لوحات تضم مجموعة من الأمثلة الكويتية المعروفة.

ساعات العمل 7:00 صباحا حتي 10:00مساءا.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل المطاعم في الكويت.. أبرز مطاعم للعوائل بالكويت .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى