تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة يوفّرها متحف بريستول ايروسبيس

أفضل 5 أنشطة يوفّرها متحف بريستول ايروسبيس هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تختلف معروضات متاحف بريستول لتشمل مجالات مختلفة، لدينا على سبيل المثال متحف بريستول ايروسبيس الذي يختص بمقتنيات تُبين تاريخ الطيران من نواحٍ مختلفة، والرواج الكبير الذي يلقاه هذا المتحف يعود إلى المعروضات العديدة المُثيرة للاهتمام التي توجد بداخله.

ولابُد من وضع هذا المتحف ضمن برنامج السياحة في بريستول لما يتمتّع به من أهمية عالية وستكتشف ذلك أكثر عن طريق هذا التقرير الذي سيُعرّفك على المتحف وأبرز معروضاته وجميع الأنشطة المتاحة فيه.

متحف بريستول ايروسبيس

أفضل الأنشطة في متحف بريستول ايروسبيس

• التخطيط المُسبق للزيارة يُساهم في مضيّها بالطريقة المناسبة، لذا ينبغي أن تكون البداية في هذا المتحف عبارة عن جولة استكشافية لأنحاء المتحف جميعها والتعرّف على ما يشمله كل قسم.

• ولا غرابة في أن تاريخ الطيران كان مليئاً بالتطوّرات وبالكثير من الابتكارات، وفي متحف بريستول ايروسبيس ستُشاهد معروضات حول تاريخ الطيران على مدى مراحل مختلفة.

متحف بريستول ايروسبيس

• ويُوفر هذا المتحف في أحد أقسامه آثاراً تُسلّط الضوء على جانب مهم من تاريخ الطيران، وهو القسم الذي تم تخصيصه للطيران المدني، فهناك سوف تُشاهد طائرات مدنية.

• وصلنا الآن إلى جزء في المتحف يُضاهي في أهميته باقي الأقسام، وهو قسم الطيران العسكري، فلهذا المجال تاريخ طويل حافل بالتفاصيل ويستحق الاستكشاف، إذ يضُم طائرات حربية.

• وهناك أنواع أُخرى من الطائرات ندعوك عند تجوّلك في هذا المتحف إلى مشاهدتها، لتكون على علمٍ كامل بعالم الطيران المليء بالمفاجأت، حيث يتوفر في المتحف الطائرات المروحية بالإضافة إلى الطائرات الشراعية.

متحف بريستول ايروسبيس

أسعار الدخول إلى متحف بريستول ايروسبيس

أسعار دخول البالغين 19.50 GBP
أسعار الدخول للأطفال 12.00 GBP
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 22/12/2022
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 10:00 – 16:30

المعالم القريبة من متحف بريستول ايروسبيس

عديدةٌ هي الخصائص التي يتميّز بها المتحف ومنها موقعه المحاط بعدد من الاماكن السياحية في بريستول ، لذا ننصحك بعد إنهاء جولتك في المتحف بالذهاب لزيارة حديقة حيوان بريستول على بُعد 3.2 كم

الفنادق القريبة من متحف بريستول ايروسبيس

فندق ازتيك بريستول هو أحد افضل فنادق بريستول 4 نجوم ويتميّز بموقع مميز بالقُرب من المتحف حيث يبعُد عن المكان مسافة 3.6 كم

ننصح بالإقامة في فندق دبل تري هيلتون بريستول نورث فهو قريب من المتحف عللى بعد مسافة تُعادل حوالي 3.8 كم بينما يُصنّف من افضل فنادق بريستول 4 نجوم

موقع متحف بريستول ايروسبيس على الخريطة

ايضاً في مدينة بريستول :

افضل 7 من فنادق بريستول الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في بريستول انجلترا

اين يقع متحف ايروسبيس ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف ايروسبيس على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار دخول متحف ايروسبيس ؟

تعرّف على اسعار تذاكر متحف ايروسبيس في هذا التقرير

ما هي أوقات عمل متحف ايروسبيس ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة يوفّرها متحف بريستول ايروسبيس .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى