تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة يقدّمها متحف إم شيد بريستول

أفضل 6 أنشطة يقدّمها متحف إم شيد بريستول هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

هل تتخيل المتعة التي تنتظرك عند اتخاذ قرار السياحة في بريستول ، فأنت قاب قوسين أو أدنى من مدينة تجمع بين حيوية المُدن وتنوّع المعالم، ومع هذا التنوّع الذي توفره، كان من اللازم تسليط الضوء على كل معلم بشكل منفرد، لذا سنتناول في هذا المقال متحف إم شيد بريستول والذي يُعد من أشهر متاحف بريستول .

وقد تم إنشاء هذا المتحف بُغية الاحتفاظ بالتراث الخاص بالنقل وتعريف الجمهور بوسائل النقل التي اُستخدمت في السابق، فإذا قررت زيارة هذا المتحف وتُريد قبل ذلك الاطّلاع على كل ما يُميز هذا المكان من أنشطة وفعاليات متنوّعة، تابع تقريرنا هذا.

متحف إم شيد بريستول

أفضل الأنشطة في متحف إم شيد بريستول

• البداية المثالية لزيارة لمتحف كهذا المتحف، ستكون التجوّل في أرجاء المكان والتمتّع بالتنوّع الرائع الذي تصوّره الآثار المعروضة في المتحف.

• والنقل البحري كذلك لعب دوراً هاماً في القِدم، وفي هذا المتحف ستُشاهد مجموعة من الوسائل التي استُخدمت سابقاً في النقل البحري، مثل السُفن القديمة.

• وبالتأكيد أن بداية ظهور سُبل النقل كانت عن طريق البر، ولذلك ستلحظ أن متحف إم شيد بريستول يحوي معروضات متنوّعة لوسائل النقل البري التي تم استخدامها في الماضي مثل قطارات قديمة بالإضافة إلى حافلات نقل قديمة.

متحف إم شيد بريستول

• وقد أولى المتحف وسائل النقل الجوي أيضاً نوعاً من الاهتمام عبر مجموعات النقل الجوي التي تتوفّر في المتحف مثل الطائرات القديمة.

• وجزءاً من الشهرة التي اكتسبها متحف إم شيد بريستول ، تعود لاحتوائه على عدد من السيارات القديمة التي تستحق الاستكشاف.

• وفيما أنت تتنقّل في أجزاء المتحف، سوف تلفت انتباهك بعضاً من أنواع المركبات الأُخرى الموجودة فيه، فهناك دراجات هوائية بالإضافة إلى دراجات نارية.

متحف إم شيد في بريستول

السبت : مفتوح 10:00 – 17:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 17:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 17:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 17:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 17:00

المعالم القريبة من متحف إم شيد بريستول

الخاصية التي لا يُمكن إنكارها في هذه المدينة، أن الاماكن السياحية في بريستول متنوّعة ويتوافر في محيط المتحف بعضاً منها مثل برج كابوت بريستول على بُعد 4.7 كم ومزرعة ويندميل هيل سيتي بريستول على بُعد 1.1 كم وبالتالي بوسعك التوجّه إلى هذه الاماكن عقب جولتك في المتحف

الفنادق القريبة من متحف إم شيد

نوصي باللإقامة في فندق ميركيور جراند بريستول فهو من الفنادق التي تُجاور المتحف مع مسافة تُعادل حوالي 3.0 كم ويُصنّف من افضل فنادق بريستول 7.1 نجوم

موقع متحف إم شيد بريستول على الخريطة

ايضاً في مدينة بريستول :

افضل 7 من فنادق بريستول الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في بريستول انجلترا

اين يقع متحف إم شيد ؟

يضم مقالنا هذا معلومات عن موقع متحف إم شيد على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي أوقات عمل متحف إم شيد ؟

تابع قراءة التقرير لمعرفة مواعيد العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 6 أنشطة يقدّمها متحف إم شيد بريستول .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى