تليجرام تريند الخليج
منوعات

منتجعات سياحية فخمة في البحرين..أبرز منتجعات سياحية بالبحرين

منتجعات سياحية فخمة في البحرين..أبرز منتجعات سياحية بالبحرين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

1- منتجع العنوان رزيدنسز مراسي البحرين

منتجع العنوان رزيدنسز مراسي البحرين

يتواجد منتجع العنوان رزيدنسز مراسي البحرين في المنامة على بعد 3.1 كم من متحف البحرين الوطني. يوفر هذا المنتج أماكن إقامة ومركز للياقة البدنية و مواقف خاصة مجانية للسيارات و مطعم. كما يوفر أيضا هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الغرف و مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة و أيضا يقدم خدمة الواي فاي المجانية.

بالإضافة الي خدمة الكونسيرج و تحويل العملات للضيوف. كما يوفر الفندق غرف معينة مطلة على المدينة، و مزودة بشرفة. حيث يمكن الاستمتاع ببوفيه إفطار كونتيننتال أو فطور إنكليزي متكامل/ أيرلندي في مكان الإقامة. وتقع الحديقة المائية على بعد 5.2 كم من مكان الإقامة، أما مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات يقع على بعد 6.1 كم. و يعتبر مطار البحرين الدولي المطار الأقرب للمنتجع حيث يقع على بعد 6 كم منه.

منتجعات سياحية فخمة في البحرين

2- منتجع سوفيتل الزلاق تالاسا سي أند سبا البحرين

أجنحة فخمة في منتجع سوفيتل الزلاق ثالاسا سي أند سبا البحرين

يوجد هذا المنتجع الفخم ذو الـ 5 نجوم في البحرين على شواطئ الزلاق النقية المطلة على الخليج العربي على الساحل الغربي للبحرين. حيث يمزج فندق و منتجع السبا المذهل هذا بمياه البحر بين فن الحياة الفرنسي و الأناقة البحرينية التقليدية. ويوفر هذا المنتجع المواجه للشاطئ إطلالة لا مثيل لها على بحر العرب من جميع فئات الغرف.

حيث يمكن الاختيار من بين المأكولات البحرية الحائزة على جوائز، أو المطاعم الإيطالية، أو من جنوب شرق آسيا، أو المطاعم اللبنانية و الاستمتاع برفاهية القوائم الموسمية. يحتوي الموقع على 262 غرفة و جناح مجهزة بأناقة، و لكل منها شرفة خاصة و أحدث التقنيات و المفروشات الأنيقة. ويقدم مجمع السبا للعلاج بمياه البحر لؤلؤة البحرين مجموعة واسعة من العلاجات القائمة على مياه البحر.

حيث يمكن تناول عشاء فاخر من المأكولات العالمية في سوفيتل البحرين مع خمسة مطاعم تقدم النكهات من جميع أنحاء العالم. ويقع مطار البحرين الدولي و مدينة المنامة على بعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من فندق سوفيتل البحرين، و يقع الفندق على بعد 5 كم فقط من حلبة البحرين الدولية.

منتجعات سياحية فخمة في البحرين

3- منتجع سبا وقصر العرين بإدارة أكور

منتجع سبا وقصر العرين بإدارة أكور

يوجد هذا المنتجع على حدود أكبر متنزه مائي في البحرين و حلبة البحرين الدولية للفورمولا وان. يمتد المنتجع على 131000 متر مربع. يستطيع الضيوف الاستمتاع بالمناظر من المسبح الخلاب في الهواء الطلق و هدوء المسبح الداخلي. ويضم المنتجع 78 فيلا فخمة تشمل 22 فيلا ملكية بغرفتي نوم و 18 فيلا عائلية بغرفة نوم و 38 فيلا بمسبح صحراوي بغرفة نوم واحدة لكل منها مسبح خاص و مسبح مدفأ في الهواء الطلق مع مرافق ترفيهية حديثة.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانا في جميع أنحاء مكان الإقامة. حيث يضم منتجع و سبا قصر العرين من أكور أيضا منتجع صحي حائز على جوائز. حيث يمتد على مساحة 10،000 متر مربع. و يحتوي على أكبر مسبح في الحديقة، و حديقة علاج مائي، بالاضافة الي وجود مركز صحي و عافية يوفر برنامج كامل للعافية للجسم. ويحتوي المنتجع الصحي على إجمالي 16 جناح – 12 جناح فاخر و 4 أجنحة سبا ملكية، و أيضا مناطق حمامات سباحة متعددة. كما يوفر المنتجع أيضا أحدث المرافق الرياضية و الاسترخاء جنبا إلى جنب مع نادي للأطفال و ملعبين للتنس و ملعب اسكواش و مسابح خارجية وداخلية. ويجدر بالذكر أن المنتجع يوفر مكان الإقامة مجموعة واسعة من مرافق الاجتماعات و الحفلات التي تشمل 5 أماكن مختلفة للحفلات بمساحة 1228 متر مربع بما في ذلك منطقة التحضير للفعاليات. لتناول الطعام، و بإمكان الضيوف زيارة مطعم و تراس Momento  و هو مفهوم مطبخ البحر الأبيض المتوسط مع غرفة طعام خاصة به و شرفات خارجية و شرفة و حديقة. ويقع المنتجع على بعد حوالي 40 دقيقة بالسيارة من المطار و 20 دقيقة من وسط المدينة.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع منتجعات سياحية فخمة في البحرين..أبرز منتجعات سياحية بالبحرين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى