تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة عند زيارة قلعة كاستلفيكيو فيرونا

أفضل 7 أنشطة عند زيارة قلعة كاستلفيكيو فيرونا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

لن يغدو لتجربة السياحة في فيرونا نكهة مُختلفة سوى عندما تُقرر الذهاب إلى قلعة كاستلفيكيو فيرونا فهي من أهم معالم فيرونا وإحدى التُحف المعمارية التي تعكس الفنون المعمارية القديمة وتروي لنا تاريخاً طويلاً عاشه الأجداد، أضف إلى ذلك أن هذه القل التي تم تأسيسها عام 1356 وهذا ما يجعل زيارتها أمراً لا يفوّت.

وتمتلك هذه القلعة العديد من السمات كونها إحدى التُحف المعمارية المهمة كبنائها الفريد و أسوارها العالية و أبراجها المنيعة، كما أن هُناك أنشطة فريدة ومعلومات أُخرى عديدة تخص هذه القلعة سوف تتعرف عليها عندما تستمر في قراءة هذا المقال.

ومن أهم المعلومات التي يتحتم أن نُطلعك عليها حول القلعة هي أن تاريخ بناءها يعود إلى القرن الثاني عشر أما الدافع من بناءها يكمُن في أنها شُيّدت لتكون مركزاً للدفاع عن المدينة.

قلعة كاستلفيكيو فيرونا

أفضل الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة قلعة كاستلفيكيو فيرونا

• وهناك جسرٌ يصل بين القلعة وبين البر، وما من طريقةٍ أجمل من هذه تتّخذها للوصول إلى القلعة وتستمتع بالمناظر المحيطة بك طوال الطريق.

• ها قد وصلت إلى قلعة كاستلفيكيو وبات باستطاعتك بدء النُزهة من خلال الذهاب في جولة في المكان ومشاهدة الفنون المعمارية العريقة التي تنفرد بها القلعة، كما بوسعك التجوّل في فناء القلعة والتعرّف على المكان عن قُرب.

ويتوافر كذلك جولات إرشادية يُمكنك الانضمام لها وإرشادات صوتية باستطاعتك الاستعانة بها للحصول على تفاصيل أكثر حول القلعة.

قلعة كاستلفيكيو  في فيرونا

• ومن أجمل الأشياء التي ستهيم عند رؤيتها عند تجوّلك في قلعة كاستلفيكيو وتقضي في ذلك وقتاً طويلاً، هي الإطلالات الرائعة التي يوفرها موقع القلعة على نهر أديجي، وأيضاً يوفّرها المقهى المتاح في المكان جنباً إلى جنباً مع الجلسات الفريدة و المشروبات المختلفة.

• وتمتاز القلعة بمعروضات مختلفة ستعثر عليها في متحف القلعة حيث يحوي قطع أثرية بالإضافة إلى مجوهرات أثرية.

• وستُشاهد القلعة وهي في أبهى حُلّة وبالأخص عندما تراها وهي مُزدانة بتلك النقوش والزخارف الرائعة التي رُسمت على حوائطها فهناك النقوش على الأحجار الرائعة بالإضافة إلى نُقوش تعود للعصر الروماني.

قلعة كاستلفيكيو

• وتُعتبر هذه القلعة بمثابة مستودع للأسلحة حيث ستجد فيها عدد من الأسلحة المختلفة مثل السيوف بالإضافة إلى الخناجر.

• وبعد أن اكتشفنا سوياً ما تحويه قلعة كاستلفيكيو من معروضات مختلفة، حان الوقت لتعرف ما هي أشهر المقتنيات التي لم نذكرها مسبقاً، فلا تفوّت رؤية لوحة مادونا السمان للفنان بيسانيلو ولوحة مادونا ديل أومبريلو للفنان جيرولامو داي ليبري بالإضافة إلى لوحة المناظر الطبيعية مع الشلال للفنان هانز دي جود.

• وقد اعتبر المسؤولون عن القلعة أن زيارة هذا المكان تحظى بأهمية كبيرة وبناءً على ذلك تم تجهيز المكان بحيث يستوعب الزوّار وفي الوقت نفسه يؤمن لهم الراحة خلال رحلتهم، لذا زوّد الموقع ببعض المرافق والخدمات الضرورية مثل مقهى وحمامات عامة بالإضافة إلى مطعم.

أسعار الدخول إلى قلعة كاستلفيكيو

أسعار دخول البالغين 2.10 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/07/07

السبت : مفتوح 10:00 -18:00
الأحد :مفتوح 10:00 – 18:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 18:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 18:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 18:00

المعالم القريبة من قلعة كاستلفيكيو في فيرونا

يُعد موقع القلعة نقطة انطلاقة ممتازة للتعرّف على الاماكن السياحية في فيرونا التي تقع بالقُرب من القلعة ومنها نُرشح لك زيارة قوس جافي فيرونا على بعد 120 م و قصر غران غوارديا فيرونا على بُعد 4.3 كم

الفنادق القريبة من قلعة كاستلفيكيو

فندق ماستينو فيرونا من أهم فنادق فيرونا 3 نجوم، ويقع على بعد 4.5 كم من القلعة

فندق ماركو بولو فيرونا واحد من أهم فنادق فيرونا 3 نجوم كما أنّه يبعد عن القلعة مسافة 1.0 كم

موقع قلعة كاستلفيكيو فيرونا على الخريطة

ايضاً في فيرونا :

افضل 5 اماكن سياحية في فيرونا ايطاليا

افضل 7 فنادق في فيرونا ايطاليا

 

اين تقع قلعة كاستلفيكيو ؟

يوفر المقال معلومات عن موقع قلعة كاستلفيكيو على الخريطة بالاضافة الى معلومات أخرى..

متى بنيت قلعة كاستلفيكيو ؟

إن تاريخ بناء القلعة هو عام 1356.

ماذا يوجد في قلعة كاستلفيكيو ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم ماتحويه القلعة والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القلعة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 7 أنشطة عند زيارة قلعة كاستلفيكيو فيرونا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى