تليجرام تريند الخليج
منوعات

أهم أنشطة شارع بوليفارد دبي.. أماكن سياحية في بوليفارد دبي

أهم أنشطة شارع بوليفارد دبي.. أماكن سياحية في بوليفارد دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أهم أنشطة شارع بوليفارد دبي، يتميز شارع بوليفارد دبي بنمط حياة عصرية و متطورة، حيث المباني و الأبراج الشاهقة، المرافق الحديثة، و الخدمات الجيدة. و يساهم الشارع في ازدهار قطاع السياحة في دبي. ذلك بسبب موقعه الاستراتيجي على مقربة من كافة معالم دبي الشهيرة، بما في ذلك برج خليفة و دبي مول و غيرها.

كما يمتاز الشارع أنه من أكثر الشوارع حيوية كما أنه ملئ بالأماكن السياحية و الترفيهية. التي تجذب السياح و أيضا الزوار المحليين. و يضم الشارع مجموعة من المطاعم و المقاهي. التي تقدم أكلات عالمية و محلية حيث تتميز بإطلالات مميزة على المدينة، الي جانب الأماكن الطبيعية.

معلومات عن شارع بوليفارد دبي

فيما يلي سوف نتعرف علي اهم المعلومات والأنشطة الترفيهية في شارع بوليفارد دبي

التنزه في شارع البوليفارد

أهم أنشطة شارع بوليفارد دبي.. أماكن سياحية في بوليفارد دبي
أهم أنشطة شارع بوليفارد دبي.. أماكن سياحية في بوليفارد دبي
المشي والتنزه

يمكنك الاستمتاع بجولة حرة في أحد أجمل شوارع دبي، حيث تمتد أشجار النخيل على جانبي الشارع. كما سوف تجد الأبراج الشاهقة و المعالم البارزة التي تزين الشارع، هذا إلي جانب أماكن ترفيهية راقية. حيث يجتمع فيها جميع أفراد العائلة و الأصدقاء و خصوصا المطاعم العالمية التي يعمل بها أمهر الطهاة.

دبي ترولي

 أهم أنشطة شارع بوليفارد دبي.. أماكن سياحية في بوليفارد دبي
ترولي دبي

عليك أن تجرّب واحدة من أمتع وسائل المواصلات في دبي، و هي (دبي ترولي). حيث تعتبر الحافلة الأولى من نوعها التي تعمل بالطاقة الهيدروجينية، و هي حمراء اللون وتمر على أبرز الأماكن السياحية في البوليفارد لكي يأخذ الزائر فكرة شاملة عن الأماكن العامة، و المطاعم، و الأسواق، و الأماكن الترفيهية العامة، و الفنادق وما إلى ذلك.

المرور على جسر دبي

 أهم أنشطة شارع بوليفارد دبي.. أماكن سياحية في بوليفارد دبي
جسر دبي

من الجدير بالذكر أنه عليك زيارة جسر دبي، حيث يرتبط الشارع بالجسر كما و يعتبر من أهم معالم الشارع. وسوف تحظى بوقت ممتع أثناء مشاهدة المدينة أو ركوب الدراجة الهوائية مقابل 15 درهم، كما يمكن ايضا ممارسة رياضة المشي و الركض لمسافة الجسر.

أهم أنشطة شارع بوليفارد

زيارة برج خليفة

برج خليفة ليلًا
برج خليفة

لا تفوت المرور إلى أهم معالم دبي الشهيرة و التي تقع بالقرب من شارع بوليفارد دبي و من أبرزها برج خليفة، سوف تستمع بالتقاط الصور التذكارية و خصوصا عند حديقة برج خليفة التي يوجد بها بحيرة كبيرة تزين المكان، و لا تنسى أن تري النافورة الراقصة، فهي من أهم الفعاليات في المدينة.

التسوق من دبي مول

شارع بوليفارد دبي
دبي مول

تسوق من شارع البوليفارد في دبي حيث الوجهة الأمثل لممارسة هواية الشراء من أشهر الماركات العالمية من مولات و متاجر بوليفارد، و من أبرزها دبي مول. وهو أكبر مجمع تجاري على مستوى العالم، و هو أكثر من مجرد وجهة تسوق، حيث أنه مليئ بالمرافق الترفيهية التي تجذب الزوار منها أكواريوم دبي، و حلبة التزلج، الي جانب المطاعم و المقاهي.

مطاعم البوليفارد

بسبورس البوليفارد
مطعم بسبورس

اذا ذهبت الي شارع بوليفارد عليك تناول الطعام في أحد مطاعم شارع بوليفارد دبي وسوف تجد طلبك بالتأكيد من المطاعم الراقية و حتى المطاعم الشعبية التي تقدم الأكلات التقليدية. لعل من أبرز مطاعم بوليفارد هي ( بسبورس) والذي يقدم الأكلات التركية بطريقتها الأصلية، و أيضا مطعم (كرك هاوس) والذي يقدم الأكلات الشعبية الإماراتية بطريقتها المعتادة، و كذلك مطعم (دهب) الذي يقدم أطباق البحر الأبيض المتوسط العربية و العالمية.

مقاهي دبي

شارع بوليفارد دبي
بوليفارد كافيه

لا يفوتك أيضا زيارة المقاهي الشعبية و الكافيهات الراقية في الشارع، و من أفضل كافيهات بوليفارد هو جراند كافيه بوليفارد. و ستاربكس، و كوستا كوفي، و ليتو، و تراميسو كافيه، و كوزي كابانا كافيه، و ذا كانا كافيه، وم طعم و مقهى يلدزلار.

موقع شارع بوليفارد دبي

يَصل طول الشارع إلى 3.5 متر و يقع في وسط مدينة دبي، كذلك يوجد في منتصف الشارع بالقرب من برج خليفة، و نافورة دبي سوق يسمى البحار.

فنادق قريبة من شارع البوليفارد دبي

يعد شارع بوليفارد من أكثر المناطق الحيوية. لأنه يضم الكثير من أماكن الإقامة الراقية يمكن الإقامة بها، و بالقرب منه أهم الأحياء الراقية. كما أن المنطقة مدعمة بالمرافق الخدمية القريبة، و على أي حال سوف نذكر لكم أقرب الفنادق لشارع بوليفارد و منها:

فندق بالاس

إن فندق بالاس هو فندق فاخر في دبي وهو مصنف من فئة 5 نجوم و يتميز بغرف أنيقة و عصرية ذات إطلالات بانورامية على نافورة دبي. و بحيرة برج خليفة، و هو يقع بمنطقة (داون تاون) في البوليفارد. كما أنه قريب من الكثير من الأماكن السياحية مثل؛ حديقة الصفا، و جرين بلانيت. ويضم الفندق مرافق منوعة منها غرف عائلية، و منطقة ألعاب، و حمام سباحة، و مركز لياقة بدنية جيد، و كذلك يقدم خدمة واي فاي مجانية.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أهم أنشطة شارع بوليفارد دبي.. أماكن سياحية في بوليفارد دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى