تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطعم شعبي في جازان موصى بها .. دليل المطاعم الشعبية في جازان عوائل –

أفضل مطعم شعبي في جازان موصى بها .. دليل المطاعم الشعبية في جازان عوائل – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطعم شعبي في جازان موصى بها .. دليل المطاعم الشعبية في جازان عوائل، حيث يبحث السائحون عن مطاعم شعبية في جازان لتذوق نكهات المطبخ السعودي في أجواء تقليدية فريدة من نوعها. تتميز معظم الخيارات المتاحة بخدمة راقية ومقاعد مريحة وقوائم شاملة ووسائل راحة للجميع.

وبناءً على ذلك ، نقدم لك قائمة بأفضل مطاعم في مدينة جازان بالمملكة العربية السعودية المعروفة بمأكولاتها الشعبية ، حيث تُبرز نقاط قوتها وأهم أطباقها وساعات عملها وموقعها على الخريطة.

إليك: أفضل مطعم شعبي في جازان موصى بها .. دليل المطاعم الشعبية في جازان عوائل
أشهر مطاعم شعبية في جازان

تضم جازان مجموعة من المطاعم التي تحرص على تقديم المأكولات الشعبية المستوحاة من المطبخ السعودي الأصيل ، لذا إليك نظرة عامة سريعة على أهم 10 توصيات لهذا العام:

مطعم مقادير

يكفي الجلوس في مطعم مقادير والاستمتاع بمذاق المشروبات الطبيعية والوجبات السريعة والمأكولات العربية والسندويشات في بيئة نظيفة وأجواء مريحة. لحسن الحظ ، من الممكن الذهاب مع العائلة أو الأصدقاء لتناول الإفطار أو الإفطار المتأخر أو الغداء أو العشاء ، ولكن من الأفضل الاتصال قبل القدوم لحجز طاولة مناسبة. .

تشمل قائمة المطعم الحساء والسلطات والمقبلات والمقبلات والقهوة المثلجة والمشروبات الباردة والمشروبات الساخنة والأطباق الجانبية والحلويات. نظرًا لتنوع الأطعمة المعروضة هنا ، نوصي بتجربة ضرطة الباذنجان أو طاجين السمك الأحمر أو مشروب الفانيليا فرابوتشينو أو كعكة التمر.

ساعات العمل

من السبت إلى الخميس من الساعة 6 صباحًا حتى 12 منتصف الليل. الجمعة من 1:00 مساءً إلى 12:00 منتصف الليل.

مطعم قصر غمدان

يقدم مطعم قصر غمدان مجموعة متنوعة من الأطباق على الطريقة السعودية للغداء والعشاء. تعتبر الزخرفة الجذابة للمدخل وقاعة الاجتماعات والجدران والمطبخ من أهم ميزاته. علاوة على ذلك ، يتمتع الموظفون بالتواضع والمهنية عند تقديم الطلبات على الطاولة ، ويتم كل شيء في جو من البوب ​​ويمكنهم الالتزام ببساطة التقاليد السعودية.

يقع قصر غمدان على طريق كورنيش جازان ، وتعتبر الفاصوليا المجففة ، والسلطات ، ولحم اللحم ، وبودنج الجبن من الأطباق المفضلة لدى السائحين ، وخاصة في أيام الجمعة ، وهناك العديد من السكان المحليين الذين يمكنهم الاستمتاع بالعروض الحصرية ، مثل الدجاج المشوي.

ساعات العمل

كل أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

أفضل مطعم شعبي في جازان: مطعم ومطبخ الجنوب

تناول الطعام والمطبخ الجنوبيتتنافس مطاعم جازان الشعبية على حب السياح والمقيمين على حد سواء ، وأبرزها مطعم ومطبخ الجنوب ، الذي يعد مجموعة متنوعة من الأطباق المستمدة من تراث شبه الجزيرة العربية. .

يرحب مطعم الجنوب بالضيوف من جميع الأعمار بساعاته الشعبية ، وبعد بضع دقائق من الراحة ، يقدم الموظفون قائمة من الأطباق الشهية للاختيار من بينها ، بما في ذلك الدجاج والأرز والادمامي والشبيات والمشروبات والحلوى. كل هذا مقترن بمراحيض نظيفة ومقاعد مريحة للرجال والنساء والأطفال.

ساعات العمل

كل أيام الأسبوع ، من 7 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

مطعم بيت العريكة

ما يميز مطعم بيت العريكة عن المطاعم الأخرى في جازان هو أنه يقدم الأطباق العضوية والنباتية واللحوم الحلال والوجبات الخفيفة بالإضافة إلى الأطباق التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خيارات إضافية للاستمتاع بوجبة الإفطار والعشاء والحلوى براحة تامة ، وأبرزها خدمات السيارة والتوصيل والطعام الجاهز وتناول الطعام الهادئ.

أما بالنسبة لطبيعة الاجتماع ، فيبدو أنه مناسب لمعظم الزوار ، وذلك بفضل افتتاح منطقة للأفراد ومنطقة أخرى للعائلات فقط ، ومجموعة الشيف الواسعة من المأكولات اللذيذة في منطقة حجر ، – ملوح ، فول ، معصوب ، عريكة ، لاحسة ، مطبق ، صاج ، تميس ومشروبات ، بينما تتنوع طرق الدفع هنا ، بما في ذلك النقد وبطاقات السحب والدفع عبر الهاتف المحمول. عبر NFC وبطاقة الائتمان.

ساعات العمل

كل أيام الأسبوع من 5 صباحًا إلى 11 صباحًا وفي المساء من 7 مساءً حتى منتصف الليل.

أفضل مطعم شعبي في جازان: مطعم مكشات الطلعة

ينتمي مطعم الطلاع للوجبات الخفيفة إلى مطاعم المأكولات الشعبية في مدينة جازان. يستضيف المطعم عادة الضيوف في منطقة الجلوس الخارجية والاجتماعات العائلية الخاصة مقابل 15 ريال سعودي لكل منها. تجهيز الأثاث السعودي والتبريد للتغلب على الحرارة مع ضمان تنظيف الاجتماعات جيدًا قبل دخول المنزل.

يمكن لزوار مكشات اختيار أطباقهم المفضلة من قائمة طويلة من المخبوزات والأسماك ومكشين السمك والادامات والمشاط والمعصوب والمشروبات. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يشتمل على العديد من الخدمات. ليس أقلها وسائل الراحة مثل الحمامات العطرية للرجال والنساء. والألعاب الرياضية ، وأماكن وقوف السيارات الآمنة للكراسي المتحركة ، وأكثر من ذلك.

ساعات العمل

كل أيام الأسبوع من الساعة 4:30 عصراً حتى 12 منتصف الليل.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطعم شعبي في جازان موصى بها .. دليل المطاعم الشعبية في جازان عوائل – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى