تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل المطاعم في واتر جاردن البحرين .. مطاعم مناسبة للمجموعات واتر جاردن المنامة –

أفضل المطاعم في واتر جاردن البحرين .. مطاعم مناسبة للمجموعات واتر جاردن المنامة – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل المطاعم في واتر جاردن البحرين .. مطاعم مناسبة للمجموعات واتر جاردن المنامة، حيث تسعى دولة البحرين إلى التطوير الدائم حتى وصولها إلى أعلى مستوى ، وذلك من خلال إنشاء بعض الأماكن الاستثنائية ، لذا نقدم لك فيما يلي عزيزي القارئ أفضل المطاعم في واتر جاردن البحرين .. مطاعم مناسبة للمجموعات واتر جاردن المنامة.

إليك: أفضل المطاعم في واتر جَاردن البحرين .. مطاعم مناسبة للمجموعات واتر جاردن المنامة

أفضل المطاعم في واتر جاردن البحرين

من أهم مميزات واتر جَاردن البحرين تنوع المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والعربية ، لذلك قدمنا ​​لك قائمة من المطاعم المتوفرة في ووتر جَاردن.

مطعم كوفية

يعد مطعم الكوفة من أهم المطاعم الموجودة في الحديقة المائية ، ويتخصص في المأكولات الشرق أوسطية اللذيذة والمتنوعة. صدق أنك ستجد ما تريد في الأطباق. يتمتع المطعم أيضًا بإطلالات خلابة على البحر ويوفر لهم تجربة ممتعة في الهواء الطلق.

وبالمثل ، فإن التصميم الداخلي للمطعم بسيط وهادئ ، مما يجعل الناس يرتاحون. أما بالنسبة للطعام فهناك تشكيلة واسعة من الأطباق الفلسطينية واللبنانية وأشهرها المنسف وورق العنب والمناقيش بالإضافة إلى مجموعة مختارة من المشروبات.

ساعات العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 6 صباحًا حتى 2 صباحًا.

رقم الاتصال: 0097317005100

مطعم بيكو

من أشهر الأطعمة بين السائحين من جميع أنحاء العالم المأكولات الآسيوية الفريدة التي يبحث عنها الكثير من محبيها ، وستجد مطعم بيكو أحد المطاعم المخصصة لذلك.

يعد المطعم أيضًا من أشهر مطاعم Water Garden في البحرين ، كما أنه يشتهر بتقديم هذه الأطعمة بطعمها الخاص مثل السوشي الياباني الشهير ، لذلك لا تفوت تناول بعض الأطباق اللذيذة من أنشطة المطعم الخارجية.

ساعات العمل: المطعم مفتوح يوميا من الساعة 12 ظهرا حتى 11:30 مساءا.

رقم الاتصال: 0097338990900

أفضل المطاعم في واتر جاردن البحرين: مطعم راجو باي

يحظى المطبخ الهندي باهتمام البعض ، حيث يتميز بنكهة خاصة تنبع من البهارات الهندية الشهيرة وأشهرها التوابل الحارة ، كما أنها تحظى بشعبية بين الأطباق العالمية التي تقدمها مطاعم راجو باي.

ستجد الديكور الحديث للمطعم مع بعض اللوحات ذات التأثير الهندي. يحتوي المطعم أيضًا على أنشطة ممتعة في الهواء الطلق وهو الخيار الأول لمعظم السياح. يمكنك أيضًا الذهاب مع العائلة ، وهو مناسب للعائلات والأطفال.

ساعات العمل: يوميًا من الـ 12 ظهرًا إلى الـ 1 صباحًا.

رقم الاتصال: 0097317555522

مطعم وكافيه لابريزا

مطعم لابريزا هو أحد المطاعم المخصصة للإفطار ، إنه لذيذ ، لذا يجب أن تجربه ، بينما تستمتع بأجمل منظر ، المطعم من طابقين ، أحدهما يطل مباشرة على البحر.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن اعتبار هذا المطعم مقهى فريد من نوعه ، حيث يمكنك مقابلة الأصدقاء ، وهناك العديد من المشروبات في قائمة النبيذ ، ويمكنك اختيار واحد منهم ، لأن هناك مشروبات ساخنة وباردة. سيكون اختيارًا جيدًا . مطعم الحديقة المائية في البحرين.

ساعات العمل: المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 8 صباحًا حتى 2 صباحًا.

رقم الاتصال: 0097339789997

أفضل المطاعم في واتر جاردن البحرين: مطعم جياردينو

أما إذا كنت من محبي الاجتماعات ذات الإطلالات الخلابة والمكان الذي يتميز بتصميمه الزخرفي الأنيق وألوانه الجميلة المبهجة ، ويقع بين المطاعم في الحديقة المائية للبحرين ، فعليك الذهاب إلى مطعم جياردينو الذي يقدم المأكولات الإيطالية. رائع.

بالإضافة إلى ذلك ، المطعم مناسب للعائلات والأطفال ، وتشمل قائمة المطعم العديد من الأطباق الرئيسية المختلفة ، مثل البيتزا مع خيارات الطعام المختلفة ، والمعكرونة بالصلصة البيضاء ومجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والمثلجة.

ساعات العمل: المطعم مفتوح يوميا من الساعة 12 ظهرا حتى 11:30 مساءا.

رقم الاتصال: 0097317006868

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل المطاعم في واتر جاردن البحرين .. مطاعم مناسبة للمجموعات واتر جاردن المنامة – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى