تليجرام تريند الخليج
منوعات

مطاعم في جميرا للفطور .. أفضل مطاعم ومقاهي الإفطار في جميرا دبي

مطاعم في جميرا للفطور .. أفضل مطاعم ومقاهي الإفطار في جميرا دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مطاعم في جميرا للفطور .. أفضل مطاعم ومقاهي الإفطار في جميرا دبي، حيث تنتشر مقاهي ومطاعم دبي على نطاق واسع ، فهي منتشرة في أجزاء مختلفة من الإمارة ، وتقدم للسائحين أشهى المأكولات ، من الإفطار إلى العشاء الخاص ، وهناك تنوع كبير. في مقال اليوم ، سنناقش أفضل مقاهي الإفطار في جميرا التي تقدم ألذ إفطار في مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. إذا كنت تعيش في منطقة جميرا وتبحث عن مطاعم في جميرا دبي تقدم الإفطار في ساعات مختلفة وأجواء ممتعة لتستمتع بيومك ، فهذه هي أشهر المطاعم.

إليك: مطاعم في جميرا للفطور .. أفضل مطاعم ومقاهي الإفطار في جميرا دبي

قائمة مطاعم الإفطار في جميرا

مطاعم في جميرا للفطور .. أفضل مطاعم ومقاهي الإفطار في جميرا دبي

هل تبحث عن مطاعم في جميرا للإفطار؟  أدناه هي أفضل الخيارات.

ذا لايم تري

 

 

يعد The Lime Tree أحد أفضل مقاهي الإفطار في جميرا ، ويقدم أطباق إفطار انتقائية مثل الجرانولا مع الزبادي والفواكه الطازجة والخبز المحمص والبيض المخفوق المتنوع والكرواسون والجوز براونيز وكعكة الفاكهة.

الموقع: بجوار مسجد جميرا ، جميرا 1
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 06:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 8498349 04

كونتوار 102

إذا كنت من محبي الأطباق المتخصصة ووجبة فطور صحية ، فإن مقهى Contoire 102 هو المكان المناسب لتناول وجبة إفطار لذيذة ومغذية في نفس الوقت ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التي تناسب جميع العملاء ، بما في ذلك الفطائر المصنوعة من الحبوب الكاملة وبانا كوتا بالفواكه وعصير الليمون. بودنغ الشيا ، فطر مع بيض مسلوق ، حلوم على الخبز المحمص ، سندويتشات التونة وخبز البيجل ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من العصائر الطبيعية والطازجة.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، جميرا 1
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 4555385 04

بايكرز

لكل عشاق الدراجات النارية ، من المؤكد أن بايكرز كافيه سيصبح مكانك المفضل ، بديكوره وتصميمه المستوحى من الدراجات النارية وسمعته في تقديم الطعام اللذيذ في جو عائلي مريح للغاية. يقدم المقهى قائمة إفطار لذيذة مع مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية ، من الأطباق الإماراتية التقليدية إلى السلطات المكسيكية ، إلى أطباق الإفطار التقليدية.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، جميرا 1
ساعات العمل:
أيام الأسبوع: 08:00 صباحًا – 05:00 مساءً
نهاية الأسبوع: 08:00 صباحًا – 10:00 مساءً
هاتف: 3585439 04

ذا هامبتونز

أضفنا Hamptons Cafe إلى قائمة الإفطار لدينا في Café Jumeirah ، أحد أشهر مطاعم الإفطار الإنجليزية في دبي. يقع المطعم في فيلا فاخرة مكونة من 3 طوابق ، الطابق الأخير عبارة عن شرفة تطل على مناظر خلابة للبحر وبرج خليفة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأطباق لوجبة فطور لذيذة مثل وجبة هامبتون للإفطار الشرقي وعجة مع الفول والشكشوكة والبيض والجبن الممزوج بصلصة الطماطم والريحان.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، أم سقيم ، جميرا 3
ساعات العمل:
من السبت إلى الأربعاء: من الساعة 8:00 صباحًا حتى 11:00 مساءً
الخميس والجمعة: 8:00 صباحًا – 01:00 صباحًا
التواصل: 5118331 04

مطاعم في جميرا للفطور: ذا سيرف

هل تبحث عن مقاهي إفطار في جميرا تقدم فطور فرنسي في جميرا؟ نوصيك بالتوجه إلى The Serve Café ، الخيار الأفضل لتناول فطور شهي في شارع جميرا ، حيث يقدم مجموعة متنوعة من خيارات الأطعمة الصحية والمغذية والطازجة. تشمل قائمته خبز الباجيت بالكراميل والعجة المتنوعة والبيض المخفوق والسجق وفطائر السبانخ ، ويقدم المقهى أيضًا أنواعًا خاصة من العصائر الطبيعية الطازجة لوجبة إفطار صحية في يوم نشيط.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، أم سقيم 2
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 6292346 04

سيفا إكسبيرينس

هل ترغب في تناول الفطور في مقهى جميرا فيغان كافيه؟ ثم قم بزيارة مقهى سيفا الذي يقدم قائمة لذيذة وفريدة من نوعها خالية من السكر والغلوتين ومشتقاته. توفر الزخارف الملونة ومسارات الحجر المشجر والطاولات الخشبية الراحة وراحة البال ، مما يتيح لك قضاء أفضل وقت مع الأصدقاء أثناء تناول الإفطار.

الموقع: شارع شاطئ جميرا ، جميرا 1
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 056534 2899
المطاعم التي تقدم الإفطار في جميرا

مطاعم في جميرا للفطور: زوزو

Zozo هو أحد مطاعم الإفطار في جميرا ، ويتميز بأجواء هادئة وموسيقى كلاسيكية. أطباق عربية لا تُنسى مثل البيض مع النقانق ولفائف الجبن والعسل بالقشطة والشوكولاتة وأنواع مختلفة من الجبن والمقبلات الباردة.

الموقع: جميرا 1
ساعات العمل:
السبت: 09:00 ص – 12:00 منتصف الليل
يوم الأحد ويوم الثلاثاء والأربعاء: من الساعة الـ09:30 صباحًا – وحتي الـ12:00 منتصف الليل
الإثنين: 10:00 ص – 02:00 ص
الخميس والجمعة: 09:30 صباحًا – 01:00 صباحًا
هاتف: 0093343 04 | 968968800


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مطاعم في جميرا للفطور .. أفضل مطاعم ومقاهي الإفطار في جميرا دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى