تليجرام تريند الخليج
منوعات

تطبيق وجهتي البحرين لتسجيل بيانات السفر “wejhaty”، وطريقة التسجيل 

تطبيق وجهتي البحرين لتسجيل بيانات السفر “wejhaty”، وطريقة التسجيل  هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تطبيق وجهتي البحرين wejhaty، والذي يتم استخدامه من قبل المواطنين المغتربين بهدف مساعدتهم في حالات الطّوارئ والكوارث المختلفة. بالإضاف إلى أن هذا التطبيق يعمل على توفير العديد من الخدمات الأخرى للمواطنين أيضًا، ومنها ما يلي: خدمات الاستعلام عن أوقات دوام سفارات الكويت في الخارج، وكذلك التّواصل مع وزارة الخارجيّة، بجانب تقديم جميع إرشادات السفر ومعلومات التأشيرات. وسوف نتعرف من خلال هذا المقال على تطبيق وجهتي البحرين لتسجيل بيانات السفر، ورابط التحميل.

 

ما هو تطبيق وجهتي البحرين wejhaty

إن مملكة البحرين عملت على إطلاق خدمة وجهتي من خلال التطبيقات الذكية، والتي تتوافق مع هواتف الآيفون وهواتف الأندرويد من أجل أن يتمكن المواطنون البحرينيون المغتربون من التواصل مع البعثات الدبلوماسية لمملكة البحرين في الخارج، بجانب تواصلهم مع بعضهم البعض في حالات الطوارئ، والكوارث الطبيعية من أجل أن تقوم الدولة بإجلائهم، وكذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل المحافظة على سلامتهم.

الخدمات التي يقدمها تطبيق وجهتي البحرين wejhaty

إن تطبيق وجهتي يقوم بتقديم الكثير من الخدمات، وإليكم فيما يلي بعضاً من أهم الخدمات التي يقدّمها ذلك التطبيق كالآتي:

  • خدمة سجل رحلتك: هذه الخدمة تمّ توفيرها من أجل أن يتمكّن المواطنون من التّواصل مع البعثات الدبلوماسيّة في الخارج، بهدف تسهيل عودتهم عند وقوع الكوارث والأزمات.
  • خدمة الاستعداد للسفر: تلك الخدمة تعمل على توفير النّصائح والإرشادات، بالإضافة إلى تقديم المعلومات التي تتعلق بتأشيرة السفر.
  • خدمة سفارات مملكة البحرين: اختيار تلك الخدمة يتم بهدف الحصول على معلومات الاتصال مع سفارات البحرين في الخارج، بجانب معرفة أوقات الدّوامم الخاصّة بها.
  • خدمة طلب المساعدة: وتلك الخدمة تقوم بإتاحة تواصل المواطنين البحرينيين مع وزارة الخارجية من أجل طلب المساعدة.

رابط تحميل تطبيق وجهتي البحرين

توفر مملكة البحرين تطبيقات وجهتي لكافة الأجهزة الذكيّة التي تعمل بنظام الأندرويد، بالإضافة إلى الأجهزة الذكيّة التي تعمل بنظام IOS الخاصّ بشركة أبل. ومن الممكن أن يتم تنزيل تلك التطبيقات على الجوال ومن ثم الحصول على جميع الخدمات التي تقدّمها عن طريق الضّغط على الرّوابط التالية:

رابط تحميل تطبيق وجهتي للايفون

بالنسبة للايفون فإنه يتمّ تحميل برنامج وجهتي بشكل مباشر “من هنا”. كما تمكّن ذلك التّطبيق من الحصول على تقييم مرتفع في متجر أبل للتطبيقات.

رابط تحميل تَطبيق وِجهتي للاندرويد

كما أن الكثير من المواطنين البحرينيّين المغتربين يقومون بتحميل برنامج وجهتي على الأندرويد “من هنا” بشكل مباشر من أجل الحصول على جميع الخدمات التي يقدّمها هذا التطبيق.

كيف يتم التسجيل في تَطبيق وِجهتي البَحرين “wejhaty bahrain”

من أجل أن يتمكن المواطن من التّسجيل في تطبيق وجهتي، فيمكنه اتّباع الخطوات التالية:

  1. يتم الذهاب أولاً إلى موقع وجهتي على شبكة الانترنت بشكل مباشر “من هنا”.
  2. ثم النقر على خيار إنشاء حساب جديد من أجل الحصول على رمز e-Key.
  3. كتابة المعلومات المطلوبة، ومن ثم الموافقة على الشّروط والأحكام، ثمّ النقر على أيقونة التّالي.
  4. عليك القيام باتّباع التعليمات التي تظهر على الشّاشة حتى إتمام عملية التسجيل.

كيفية تسجيل الدخول في خدمة وجهتي البحرين

يوجد هناك الكثير من المواطنين البحرينيين يقومون بتسجيل الدخول إلى خدمة وجهتي بهدف الحصول على العديد من الخدمات الإلكترونية، ويتم هذا عبر اتّباع الخطوات التالية:

  1. يتم الانتقال إلى موقع وجهتي على شبكة الانترنت مباشرةً “من هنا“.
  2. ثم يتم النقر على زرّ الدّخول من الجزء العلوي لواجهة الموقع.
  3. القيام بكتابة رقم الهويّة، وكلمة المرور، ثمّ النقر على زرّ الدّخول.

هناك الكثير من الخدمات التي يقوم تطبيق وجهتي البحرين بتوفيرها، والتي تهدف إلى مساعدة المواطنين البحرينيين في الخارج. ويسعى هذا التطبيق أيضاً إلى تسهيل عملية التواصل بين المواطنين والبعثات الدبلوماسية الكويتيّة المعتمدة في الخارج كذلك من أجل تقديم جميع المساعدات المطلوبة.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تطبيق وجهتي البحرين لتسجيل بيانات السفر “wejhaty”، وطريقة التسجيل  .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى