تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة يقدّمها متحف أيروسيوم غوتنبرغ

أفضل 5 أنشطة يقدّمها متحف أيروسيوم غوتنبرغ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

تتنوّع معروضات متاحف غوتنبرغ لتضُم مجالات متنوعة، لدينا على سبيل المثال متحف أيروسيوم غوتنبرغ الذي يختص بمقتنيات توضّح تاريخ الطيران من جهات متنوّعة، والتوافد الشديد الذي يشهده هذا المتحف يعود إلى المعروضات العديدة المُثيرة للاهتمام التي توجد بداخله.

وينبغي إدراج هذا المتحف ضمن مُخطط السياحة في غوتنبرغ لما يتمتّع به من أهمية كبيرة وسيتضح لك ذلك أكثر عن طريق هذا المقال الذي سيُعرّفك على المتحف وأهم معروضاته وجميع الأنشطة المقدمة فيه.

متحف أيروسيوم غوتنبرغ

أفضل الأنشطة في متحف أيروسيوم غوتنبرغ

• التنظيم المُسبق للرحلة يُساعد على الاستمتاع بها بالطريقة المناسبة، لذا من اللازم أن تكون البداية في هذا المتحف عبارة عن جولة استكشافية لأجزاء المتحف كافة واستكشاف ما يضُمه كل جزء.

• وصلنا الآن إلى قسم في المتحف لا يقل أهمية عن باقي الأقسام، وهو قسم الطيران الحربي، فلهذا القسم تاريخ طويل حافل بالتفاصيل ويستحق الاستكشاف، حيث يضُم طائرات حربية.

متحف أيروسيوم غوتنبرغ

• وتتنوّع معروضات المتحف لتشمل جميع مجالات الطيران، حيث يتوفر في المتحف قسم خاص بالطيران المدني وفيه مقتنيات أثرية متنوّعة مثل طائرات مدنية.

• ومن بين أقسام المتحف المُلفتة للانتباه لما تحويه من معروضات استثنائية، القسم المخصص لمعروضات الفضاء، فهذا القسم يُوفّر لك فرصة لمشاهدة معروضات ليس من السهل العثور عليها في مكانٍ آخر، مثل ملابس روّاد الفضاء.

• وهناك أنواع أُخرى للطائرات ندعوك أثناء زيارتك إلى هذا المتحف إلى رؤيتها، لتكون على دراية تامة بعالم الطيران الغني بالمفاجأت، إذ يوجد في المتحف الطائرات المروحية بالإضافة إلى الطائرات الشراعية.

متحف أيروسيوم في غوتنبرغ

أسعار الدخول إلى متحف أيروسيوم في غوتنبرغ

أسعار دخول البالغين 120 SEK
أسعار الدخول للأطفال 60 SEK
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 22/12/2022
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

يومياً : 11:00 – 18:00

الفنادق القريبة من متحف أيروسيوم في غوتنبرغ

فندق كلاريون بوست جوتنبرج هو أحد افضل فنادق غوتنبرغ 4 نجوم ويتمتّع بموقع مثالي بجوار المتحف حيث يبعُد عن المكان مسافة 1.4 كم

ننصح بالإقامة في فندق راديسون بلو سكاندينافيا جوتنبرج فهو يوجد بالقُرب من المتحف عللى بعد مسافة تُعادل حوالي 1.4 كم في حين يُعتبر من افضل فنادق غوتنبرغ 5 نجوم

موقع متحف أيروسيوم غوتنبرغ على الخريطة


 
 

اين يقع متحف أيروسيوم ؟

في تقريرنا هذا معلومات عن موقع متحف أيروسيوم على الخريطة والمعالم القريبة منه

ما هي اسعار تذاكر متحف أيروسيوم ؟

تعرّف على اسعار تذاكر متحف أيروسيوم في هذا التقرير

ما هي مواعيد عمل متحف أيروسيوم ؟

تابع قراءة المقال لمعرفة أوقات العمل في المتحف بالتفصيل

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة يقدّمها متحف أيروسيوم غوتنبرغ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى