تليجرام تريند الخليج
منوعات

طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي.. خطوات إلغاء خدمات الرنات الشخصية موبايلي  تريند الخليج

طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي.. خطوات إلغاء خدمات الرنات الشخصية موبايلي  تريند الخليج هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي، الي سيتم التعرف عليها عبر مقالنا هذا، إذ تعتبر خدمة رنان موبايلي من ضمن الخدمات التي تُقدّمها شركة موبايلي لعملائها الكرام. حيث أن شركة موبايلي هي إحدى شركات الاتصالات والمعلومات في المملكة العربية السعودية، والتي تصب اهتمامها لخدمة عملائها من خلال الخدمات التي تُتيحها لهم، فهي تُهديهم باقةً مميزة من الخدمات التي تفي باحتياجات الجميع. كما أن الاستفادة من هذه الخدمات يتم عن طريق الاشتراك فيها عبر اتباع الكود المخصص للاشتراك والتفعيل. وإذا أراد العميل إنهاء الاشتراك وإلغاؤه فهذا الأمر يتم بكلّ سهولة. وسوف نتعرّف سويًا على خدمة رنان موبايلي، وطريقة إلغاء تلك الخدمة.

إلغاء خدمة رنان موبايلي

يوجد العديد من مشتركي خدمة رنان من موبايلي يرغبون في معرفة طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي، وهذا عقب الاشتراك في الخدمة وتفعيلها. وتتيح شركة موبايلي لعملائها الكرام الاشتراك في الخدمة، وكذلك إلغاء الاشتراك بكلّ سهولة ويُسر. ومن الممكن أن يكون إلغاء الاشتراك بشكل مؤقت لفترة من الوقت، وبعد ذلك يُعاود العميل الاشتراك في الخدمة، وتفعيلها مُجددًا. وفيما يلي الطرق المتاحة لإلغاء خدمة رنان موبايلي كالآتي:

طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي نهائيًا

إن طريقة إلغاء خِدمة رَنان مُوبايلي بشكل نهائي تتحدد عن طريق إرسال رسالة إلغاء خِدمة رنان نهائيًا كما يلي:

  1. يقوم العميل بإرسال رسالة مكتوب فيها حرف (الألف) دون همزة هكذا ” ا “، ويترك مسافة، وكتابة كلمة (رنان).
  2. ويقوم بإرسال رسالة الإلغاء إلى الرقم الآتي “1404”.
  3. سوف تصل بعد ذلك رسالة للمستخدم تُفيده أنَّه تمَّ إلغاء اشتراكه في خدمة رنان موبايلي بنجاح.
  4. ملحوظة: يتمكن المشترك في خِدمة رَنان مُوبايلي من إدارة الخدمة من خلال تصفح وشراء الرنات مباشرة عن طريق تحميل تطبيق مُوبايلي رَنان على جهازه الذّكي.

طَريقة إِلغاء خِدمة رَنان موبايلي مؤقتًا

وإذاا أراد العميل إلغاء اشتراكه بشكل مؤقت لمدة معينة من خدمة رَنان مُوبايلي، فيتم هذا عبر اتباع خطوات إلغاء الاشتراك مؤقتًا كالآتي:

  1. يقوم العميل بإرسال رسالة إس إم إس مكتوب فيها عبارة (إغلاق).
  2. ثم يقوم بالإرسال إلى الرقم نفسه الخاصّ بخِدمة رَنان مُوبايلي (1404).
  3. سوف تصل بعد ذلك رسالة للعميل تُخبره أنَّ اشتراكه في خدمة رنان موبايلي تمَّ إلغاؤه مؤقتًا، وأنه يستطيع استرجاع الخدمة في الوقت الذي يريده، وهذا عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها (تفعيل) إلى رقم الخدمة ذاتّه (1404).

إلغاء خدمات الرنات الشخصية موبايلي

إن خدمة الرنات الشخصيّة تعتبر من الخدمات التي يتم إتاحتها لعملاء موبايلي، وتهدف الخدمة إلى إعلام المتصلين عن حالة المتصل به الحالية؛ وهذا عن طريق اختيار الرنة الشخصيّة التي تعكس حالة المتصل به، كواحدة من الخيارات الآتية (مشغول، أو مسافر، أو يقود المركبة، أو في اجتماتع، أم غير ذلك)، على أن يتمكن المُستخدم من التحكم في الرنّات بشكل كامل وتعيينها لفترة معينة، وأيضاً تغييرها متّى يشاء. كما أن الاشتراك في هذه الخدمة يتم من خلال إرسال رسالة (ش) إلى رقم “1404”. بينما إلغاء الاشتراك فيها يكون عن طريق إرسال رسالة ا رش إلى رقم إلغاء الاشتراك في خدمة الرنات الشخصيّة من موبايلي “1404”.

طريقة الاشتراك وإلغاؤه في خدمة أذان رنان

ومن الخدمات المُدرجة ضمن خدمات رنان موبايلي هي خدمة أذان رنان. فعن طريق تلك الخدمة يتمكن عميل موبايلي من تغيير رنة الهاتف إلى رنة مسجلة مسبقًا. من أجل تنبيهه بعدم القدرة على استقبال المكالمات أثناء هذا الوقت. كما أن تحديد وتحديث موقع العميل يتم بشكل تلقائي ومزامنتها مع الأوقات المخصصة للصلاة. والاشتراك فيها شهريًا يتم مقابل دفع رسوم “5.75 ريال سعودي”.

للاشتراك في خدمة أذان موبايلي: فإن ص هي رسالة الاشتراك يتم إرسالها إلى “1404”.
وإلغاء الاشتراك: فإن اص هي رسالة إلغاء الاشتراك يتم إرسالها إلى “1404”.

وبهذا القدر من المعلومات نصل لنهاية مقالنا الذي تعرّفنا من خلاله على طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي. إذا أن إلغاء الاشتراك يتم بها بكل سهولة ويسر عن طريق الكود الخاص بإلغاء الاشتراك، وإرسالها برساله نصية إلى الرقم المخصص لخدمة رنان من موبايلي.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع طريقة إلغاء خدمة رنان موبايلي.. خطوات إلغاء خدمات الرنات الشخصية موبايلي  تريند الخليج .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى