تليجرام تريند الخليج
منوعات

أماكن التخييم في العين .. تعرف على أشهر مواقع للتخييم في العين

أماكن التخييم في العين .. تعرف على أشهر مواقع للتخييم في العين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أماكن التخييم في العين .. تعرف على أشهر مواقع للتخييم في العين، حيث تشتهر دولة الإمارات بصحرائها المذهلة التي تشكل جزءًا كبيرًا من مساحتها الشاسعة حيث تمتلئ بالكثبان الرملية الجميلة الممتدة على مد البصر ، كما أنها تتألق بأشعة الغروب الذهبية ، مما يجذب السياح ويضمن لهم تجربة لا مثيل لها. لذلك ينتظر سكانها بفارغ الصبر بدء موسم التخييم حتى يبدأوا في الاستعداد لتنظيم رحلات تخييم في أفضل مواقع التخييم في الإمارات. في هذا المقال نسلط الضوء على أشهر مواقع التخييم في العين والمزايا التي توفرها للزوار.

إليك: أماكن التخييم في العين .. تعرف على أشهر مواقع للتخييم في العين

أماكن التخييم في العين .. تعرف على أشهر مواقع للتخييم في العين

أماكن التخييم في العين

العين هي المكان المثالي لعشاق التخييم
حسب المنطقة الصحراوية الشاسعة في العين ، هناك العديد من مواقع التخييم المخصصة ، وفيما يلي سنقدم أشهر مجموعة من مناطق التخييم في العين ، وتتميز مناطق التخييم هذه بتزويد السائحين بأحدث التسهيلات ، حتى يتمكنوا من ذلك. كن في الشاسعة اقضِ وقتًا لا يُنسى في الصحراء.

المبزرة الخضراء

تستقطب حديقة المبزرة في العين عددًا كبيرًا من هواة التخييم ، سواء من سكان المنطقة أو المناطق المجاورة ، فهي تبعد ساعتين عن إمارة دبي ، وحوالي ساعة ونصف عن أبوظبي ، ومن إمارة أبوظبي. الفجيرة يستغرق الوصول إليها حوالي ثلاث ساعات. تشتهر المنطقة بإطلالاتها الخلابة على جبل حفيت ، بالإضافة إلى مساحات كبيرة لرحلات التخييم وحفلات الشواء ، وقد تم تخصيص جزء من المنطقة للنزهات العائلية ، ولم تهمل حكومة العين أهمية توفير مناطق لعب للأطفال. فبالإضافة إلى ينابيع الحارة الموزعة في أجمل حدائق العين المبزرة ، تم إنشاء منطقة ترفيهية شاملة للأطفال ، حيث يتم استخدامها للأغراض العلاجية للأطفال من جميع مناحي الحياة بالمجتمع. بالإضافة إلى بعض المرافق المختلفة ، تشمل:

  • مسارات للجري
  • مقاعد
  • حافلة طعام متنقلة
  • حمامات
  • ملاحظات: تتوفر خيام مجانية في منطقة التخييم المخصصة ، وهي مكان رائع لمشاهدة النجوم ليلاً.

بحيرة زاخر العين

لا تقتصر أنشطة بحيرة زاخر على التخييم ، بل يمكنك أيضًا ممارسة صيد الأسماك تتخللها حفلات شواء جماعية في المساء. أدت هذه الأنشطة المتنوعة إلى اعتبار بحيرة زاخر واحدة من أفضل أماكن التخييم في العين. من وجهة النظر هذه ، في عطلة نهاية الأسبوع ، تمتلئ البحيرة بالسياح والمواطنين ، وتشكل الألوان الساحرة للأزرق والأصفر لوحة إبداعية للغاية. يمكنك الاستمتاع بنسيم الماء البارد ومشاهدة الطيور المحلية والتقاط أجمل الصور التذكارية.

أماكن التخييم في العين: رملة عرقوب نقرة

تعتبر منطقة النقرة من أشهر مواقع التخييم في العين لما توفره من أجواء ممتعة ومنعشة للزوار. كما تتميز بجبال شاهقة ورمال ناعمة ، مما يجعلها وجهة مثالية للقيادة على أربع سيارات. سيارات الدفع الرباعي في الكثبان الرملية ، ناهيك عن أجواء الصحراء الليلية المليئة بأضواء السيارات والنجوم مع العائلة والأصدقاء.

منطقة الساد

يعتبر الكثيرون منطقة السد من أفضل مواقع التخييم في العين لقربها من وسط المدينة وإمارة أبوظبي على طريق العين ، مما يجعلها وجهة مثالية للعائلات حيث يمكنهم الاستمتاع بها. عطلة نهاية الأسبوع في أحضان الصحراء الجميلة والهادئة ، بعيدًا عن صخب وضجيج المدينة ، بالإضافة إلى ممارسة العديد من الأنشطة في الصحراء المناسبة لجميع الأعمار ، مثل قيادة سيارات الدفع الرباعي ، تناول الشواء.

أماكن التخييم في العين: منطقة بوكرية

أخيرًا وصلنا إلى منطقة بوكرية في غرب إمارة أبوظبي ، وهي مكان رائع للتخييم الصحراوي مع العائلة والأصدقاء. أنشطة وبرامج للسياح ، مثل القيادة على الطرق الوعرة في سيارات الدفع الرباعي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أماكن التخييم في العين .. تعرف على أشهر مواقع للتخييم في العين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى