منوعات

المحفظة الرقمية توكلنا وطريقة استعراضها.. تحميل تطبيق توكلنا للهواتف الذكية

المحفظة الرقمية توكلنا وطريقة استعراضها.. تحميل تطبيق توكلنا للهواتف الذكية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

المحفظة الرقمية توكلنا الجديدة، والتي تم إطلاقها من قبل سدايا على تطبيق توكلنا، من أجل أن يستطيع المواطنين في المملكة السعودية استعراض الوثائق الشخصية الرسمية المسجلة في التطبيق، حيث أنه تسهل عملية الحصول على مختلف الوثائق بكل سهولة ويسر. ففي الأونة الأخيرة يوجد الكثير من البحث على كيفية التعامل مع المَحفظة الرَقمية توكُلنا. وسوف نتحدث في هذا المقال عن المحفظة الرقمية توكلنا الجديدة.

المحفظة الرقمية توكلنا

تعتبر المحفظة الرقمية من أحد الخدمات الجديدة التي أطلقتها توكلنا لكافة المستخدمين للتطبيق. فهذه الخدمة تمكنهم من استعراض الوثائق الرسمية للمستخدمين، كالهوية الوطنية، والإقامة بشكل رقمي. كما أن وزارة الداخلية السعودية قد أكدت أن الهوية الرقمية في التطبيق مطابقة للهوية الرقمية الرسمية في تطبيق أبشر الأفراد، وهي تعد إثبات رسمي معتمد للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية من أجل إثبات هوياتهم لدى رجال الأمن. بالإضاف إلى أن هذه الخدمة تعتبر من الخدمات المتطورة والمتجددة، والتي تحرص على إضافتها منظومة توكلنا من أجل تسهيل الحياة اليومية، ومختلف التنقلات للمرء. فإن المحفظة الرقمية قد أصبحت من الضروريات التي تساعد الجميع على إثبات هوياتهم المختلفة، وكذلك الحصول على الوثائق الرسمية إلكترونياً بدون الحاجة إلى الورقية، فهذا من شأنه أن يجعل الفرد قادر على الحصول على أي وثائق بشكل إلكتروني من خلال الهاتف الذكي في تطبيق توكلنا.

استعراض المحفظة الرقمية في توكلنا

من الممكن أن يتم الحصول على مختلف الوثائق الرقمية الرسمية من المَحفظة الرَقمية في توكُلنا بطريقة سهلة لمشاهدة الهوية الرقمية، أو الرخصة المرورية والإستمارة، أو شهادات الميلاد الخاصة بالمستخدم والتابعين. فهذه الخدمة الجديدة تعتبر من أهم الخدمات التي تم إطلاقها من قبل توكلنا للمستخدمين في المملكة العربية السعودية. وفيما يلي نقدم لكم كيفية استعراض المَحفظة الرَقمية في توكُلنا بكل سهولة:

  1. يتم أولاً الدخول إلى تطبيق توكلنا بعد التحديث.
  2. ثم القيام بتسجيل دخول باسم المستخدم، وكلمة المرور.
  3. إدراج الرمز المرئي أمامك. بعد تسجيل الدخول.
  4. ثم يتم الدخول إلى قائمة خدمات.
  5. النقر على المحفظة الرقمية.
  6. سوف يتم بعد ذلك ظهور الوثائق الرسمية الخاصة بك.
  7. ثم النقر على إضافة المزيد من الوثائق، والخدمات الرقمية.
  8. ومن الممكن أن يتم إضافة أو استعراض أي وثيقة تريدها بكل سهولة.

تحميل تطبيق توكلنا للهواتف الذكية

لابد من أن يقوم مستخدمي تطبيق توكلنا بتحديث التطبيق للحصول على الخدمة الجديدة، خدمة المحفظة الإلكترونية في توكلنا، والإستفادة منها والمتمثلة في استعراض الوثائق، ومختلف الخدمات الرقمية من خلال التطبيق. ولذلك فإنه ينبغي على مالكي مختلف الأجهزة الذكية القيام بتحديث التطبيق عن طريق متجر الهاتف الخاص بالهاتف الذكي. ونزول الخدمة سيتم بكل سهولة. ومن الممكن أن يتم تحميل تطبيق توكلنا للأندرويد والأيفون عن طريق اتباع الروابط بالأسفل:

  • تحميل تطبيق توكلنا للآيفون

يتمكن المستخدم من تحميل تطبيق توكلنا للآيفون عن طريق متجر آب ستور الخاص بالأيفون، والأجهزة اللوحية من آبل. حيث يتم تحميل تطبيق توكلنا عن طريق الهاتف الخاص بالأيفون على آبل ستور “من هنا“.

  • تحميل تطبيق توكلنا للأندرويد

يعتبر تحميل تطبيق توكلنا للهواتف العاملة بنظام الأندرويد من الأمور السهلة بالنسبة للكثير. فيمكن تحميله عن طريق متجر قوقل بلاي، ويتم البحث عنه في التطبيق، أو تحميل tawakkalna بشكل مباشر من خلال الرابط “من هنا“.

  • تحميل تطبيق توكلنا على هواوي

كما عملت سدايا على توفير تطبيق توكلنا للهواتف الذكية العاملة بنظام هارموني، أو اس الجديد الخاص بنظام الهواوي الجديد. فيستطيع مستخدمي الهواتف العاملة بذلك النظام تحميله من متجر هواوي آب غاليري من خلال الرابط المباشر الآتي “من هنا“.

وبهذا نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات حول المحفظة الرقمية توكلنا الخدمة الجديدة، التي أطلقتها سدايا على تطبيق توكلنا. بالإضافة إلى ذكر كيفية استعراض الوثائق والخدمات الرقمية عن طريق المحفظة الرقمية في توكلنا. كما وفرنا معلومات حول كيفية تحميل تطبيق توكلنا.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع المحفظة الرقمية توكلنا وطريقة استعراضها.. تحميل تطبيق توكلنا للهواتف الذكية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى