منوعات

رقم توكلنا للاستفسارات.. طرق التواصل مع الدعم الفني المجاني لتوكلنا

رقم توكلنا للاستفسارات.. طرق التواصل مع الدعم الفني المجاني لتوكلنا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يعتبر رقم توكلنا للاستفسارات، من ضمن الأرقام المهمة والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، وهذا بهدف الحصول على الحلول والرد على الاستفسارات والشكاوي التي تواجه جميع المواطنين والمقيمين بالمملكة. إذ أن تطبيق توكلنا يعتبر واحد من التطبيقات الهامة بشكل كبير بداخل المملكة، والمستخدمة من أجل التصدى لجائحة كورونا. وسوف نتحدث من خلال المقال الآتي عن طرق التواصل مع التطبيق.

إليك: رقم توكلنا للاستفسارات.. طرق التواصل مع الدعم الفني المجاني لتوكلنا

تطبيق توكلنا

وكما ذكرنا، فإن تطبيق توكلنا يعتبر من أحد التطبيقات الحكومية الهامة، والتي تم تطويرها بشكل دوري في الفترة الماضية من جانب الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”. وهذا بعد صدور توجيهات الحكومة السعودية، من أجل إطلاق التطبيق بهدف الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على الأراضي السعودية، من خطر انتشار جائحة كورونا. فإن التطبيق يعمل على إدارة عملية منح تصاريح الدخول المواطن لأي من المولات والهيئات والوزارات السعودية بشكل إلكتروني على مدار العام. فإنه لن يتم السماح لأي مواطن، أو مقيم بالدخول إلا بعد الحصول على تصريح توكلنا.

رقم توكلنا للاستفسارات

في إطار تزايد الاستخدام مع تطبيق توكلنا الإلكتروني الذي تقدمه الحكومة السعودية، فإن الجميع أصبح الآن يبحث عن طرق حل المشاكل التي تواجههم خلال استخدام التطبيق، أو بهدف الحصول على الرد على الاستفسارات التي تتعلق بالتطبيق على مدار الساعة. فإن التطبيق قد عمل على تقديم خدمة عملاء لكافة المواطنين، والمقيمين بداخل المملكة العربية. ومن الممكن أن يتم التواصل من خلال الوسائل الآتية:

رقم توكلنا للاستفسارات كالآتي: 8001289999.

ما هي طرق التواصل مع الدعم الفني المجاني لتطبيق توكلنا

إن الهيئة السعودية للبيانات قد أتاحت لكافة المواطنين والمقيمين إمكانية التواصل مع خدمة الدعم الفني للتطبيق بشكل دائم. ويتم هذا عن طريق الطرق التي تم توفيرها من خلال الهيئة، وهي كالآتي:

يستطيع الأفراد التواصل على البريد الإلكتروني الآتي: contact@tawakkalna.gov.sa.

فمن الممكن أن يتم إرسال نص المشكلة على البريد الإلكتروني، بجانب إرفاق الصور في حالة توافرها بهدف المساعدة في النظر بالمشكلة، أو العمل على الرد على الاستفسار بشكل سريع عن طريق الدعم الفني المتوفر من التطبيق بشكل دائم.

حساب توكلنا الرسمي على تويتر

لقد قام تطبيق توكلنا الإلكتروني، بتوفير خدمة عملاء دائمة على حساب التطبيق الرسمي على منصة تويتر العالمية. إذ تعمل خدمة الدعم الفني على استقبال الردود على جميع المشاكل، والاستفسارات بطريقة مستمرة. فمن الممكن التواصل مع حساب توكلنا الرسمي على تويتر مباشرةً “من هنا”، بعدها يتم إرسال رسالة للحساب بها كافة المشاكل التي تتعرض لها.

تنزيل تطبيق توكلنا للاندرويد والآيفون

لقد وفرت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، تطبيق توكلنا الإلكتروني لكافة المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة السعودية. حيث يعمل التطبيق مع كافة الهواتف والأنظمة بالكامل. كما يمكنكم تنزيل التطبيق للهواتف العاملة بنظام أندرويد عن طريق متجر جوجل بلاي مباشرةً “من هنا“. ويمكنكم كذلك تنزيل التطبيق لهواتف آيفون من خلال متجر آيتونز مباشرةً “من هنا“. ومن الممكن أيضاً الحصول على التطبيق عن طريق متجر هواوي عبر الرابط التالي مباشرةً “من هنا“.

وإلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على رقم توكلنا للاستفسارات. وكذلك طرق التواصل مع الدعم الفني المجاني. كما قدمنا من خلاله جميع المعلومات الخاصة بطرق التواصل مع خدمة عملاء تطبيق توكلنا الإلكتروني التطبيق الأهم في المملكة العربية السعودية بالوقت الحالي، والذي أصبح من التطبيقات المستخدمة بشكل دائم.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع رقم توكلنا للاستفسارات.. طرق التواصل مع الدعم الفني المجاني لتوكلنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى