تليجرام تريند الخليج
منوعات

أشهر مطاعم البيتزا في عجمان .. قائمة أفضل مطاعم البيتزا في عجمان

أشهر مطاعم البيتزا في عجمان .. قائمة أفضل مطاعم البيتزا في عجمان هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أشهر مطاعم البيتزا في عجمان .. قائمة أفضل مطاعم البيتزا في عجمان، حيث تعتبر البيتزا من أشهر الأطباق الإيطالية ، وسرعان ما أصبحت مشهورة في جميع أنحاء العالم ، ويمكن إرجاع تاريخ البيتزا إلى عام 1889 ، عندما قام طاهي إيطالي بإعداد طبق خاص تخليداً لذكرى زوجة رئيس إيطاليا ، حضر عجينة رقيقة مغطاة بصلصة الطماطم ومغطاة بأوراق الريحان لتمثل ألوان العلم الإيطالي. منذ ذلك الحين ، أصبحت البيتزا مشهورة ونمت منذ ذلك الحين ، مع خيارات تختلف من مارجريتا ، والخضار ، والدجاج ، وأكثر من ذلك. يوجد في الإمارات عدد كبير من مطاعم البيتزا وخاصة إمارة عجمان منها أشهر مطاعم البيتزا في عجمان والتي سنناقشها في مقالتنا.

إليك: أشهر مطاعم البيتزا في عجمان .. قائمة أفضل مطاعم البيتزا في عجمان

أشهر مطاعم البيتزا في عجمان .. قائمة أفضل مطاعم البيتزا في عجمان

يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من أشهر مَطاعم عجمان على مستوى الإمارة بأكملها ، لعشاق البيتزا ، قمنا بجمع أسماء العديد من أشهر مطاعم البيتزا في عجمان ومعلومات الاتصال الخاصة بكل مطعم تقدم مجموعة متنوعة من بيتزا ايطالية لذيذة.

دومينوز بيتزا

لدى دومينوز مجموعة رائعة من البيتزا التي تناسب كل الأذواق
تتصدر سلسلة دومينوز بيتزا قائمة أفضل مطاعم البيتزا في عجمان ، حيث يعد دومينوز من أشهر المطاعم التي تقدم البيتزا من جميع الأذواق ، لذلك إذا كنت مقيمًا في إمارة عجمان أو على وشك زيارتها ، فننصحك يمكنك تجربة المذاق الفريد لأطباق دومينوز بيتزا عجمان ، والتمتع بالنكهة الإيطالية الأصيلة.

المكان: أدنوك ، النعيمية 2
ساعات العمل:
12:00 مساءً – 02:30 صباحًا (السبت – الخميس)
01:00 م – 02:30 ص (الجمعة)
معلومات الاتصال: 600 541111

بابا جونز

يحتل Papa John’s مكانة فريدة في قلوب عملائه بسبب المأكولات الإيطالية التي لا مثيل لها ، من البيتزا إلى السلطات اللذيذة إلى أشهى المقبلات التي تضيف جمالًا إلى المائدة. إن تعاونه مع الطهاة المهرة الخبراء في صنع البيتزا الإيطالية الأصيلة جعله مشهوراً بتقديم العديد من أفضل البيتزا في عجمان لعملائه.

الموقع: شارع الشيخ زايد ، بجوار سوق سالم للعبايات ، عجمان
ساعات العمل: من الـ10:00 صباحا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
معلومات الاتصال: 600 520001

بيتزا هت

تنتشر فروع بيتزا هت في جميع مدن الإمارات العربية المتحدة
في قائمتنا لأفضل مطاعم البيتزا في عجمان ، نأتي إلى بيتزا هت ، والتي تحظى بتقدير كبير من قبل عشاق البيتزا لأنها تحتوي على مجموعة متنوعة من الخيارات في قائمتها لضمان تلبية جميع الأذواق ، بما في ذلك بيتزا مارج ريتا التقليدية ، بيتزا الخضار ، بيتزا الدجاج ، إلخ ، يمكنك اختيار سمك العجين حسب احتياجاتك.

الموقع: شارع الاتحاد ، عجمان سيتي سنتر
ساعات العمل:
من يوم السبت – إلى يوم الخميس: من الـ10:00 صباحًا – إلى الـ 12:00 منتصف الليل
الجمعة: 01:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل
الاتصال: 600 569999

أشهر مطاعم البيتزا في عجمان: بيتزا سبارو

بيتزا سبارو عجمان متحمسة لاستخدام المكونات الطازجة لابتكار أشهى أطباق البيتزا ، يشتهر هذا المطعم ببيتزا الديك الرومي وجبنة البروفولون المدخنة ، ولا تكتمل السلطة بدونها. كل هذه العوامل وغيرها تجعل بيتزا سبارو أفضل مطعم بيتزا في عجمان لجميع العملاء.

الموقع: الجرف 2
ساعات العمل: 24 ساعة (كل يوم)
الاتصال: 800 722776

بروكلي بيتزا وباستا

يقدم مطعم Broccoli Pizza and Pasta قائمة واسعة من البيتزا اللذيذة
يتم تضمين Broccoli Pizza and Pasta Ajman في قائمة أفضل مطاعم البيتزا في عجمان ، كما يوحي الاسم ، فهي لا تقتصر على البيتزا بل تشمل أيضًا أنواعًا مختلفة من المعكرونة اللذيذة ، إلى جانب السلطات والمقبلات التي لا غنى عنها.

الموقع: شارع الشيخ عمار بن حميد
ساعات العمل: 10:30 صباحًا – 04:00 صباحًا (يوميًا)
هاتف: 06565 5562

أشهر مطاعم البيتزا في عجمان: بيتزا الحطب

انتهينا من قائمة خيارات أفضل مطاعم البيتزا في عجمان مع بيتزا على وود عجمان ، من منا لا يعرف مطعم الحطب بيتزا ، وهو طلب كبير بين سكان المنطقة والمناطق المجاورة لتذوق المخبوزات اللذيذة. مغطاة بألذ أنواع الجبن وأوراق الريحان ، حيث يشتهر المطعم بإعداد الصلصات الخاصة به والتي تضيف نكهة لن تجدها في أي مطعم آخر.

الموقع: شارع الشيخ عمار بن حميد ، الروضة 2
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 03:30 صباحا (يوميا)
هاتف: 050209 4600
بهذا نختتم مقالنا بتشكيلة واسعة من أفضل مطاعم البيتزا في جميع أنحاء عجمان ، ونأمل أن نكون قد وفرنا عليك عناء البحث عنها

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر مطاعم البيتزا في عجمان .. قائمة أفضل مطاعم البيتزا في عجمان .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى