تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 9 أنشطة في حديقة الغابة جزر الكناري

افضل 9 أنشطة في حديقة الغابة جزر الكناري هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يُرجى إضافة اسم المدينة إلى الرابط وإعادة توزيع الرابط على الصور وعلى التجميعية والتعديل في الجدول

يوجد أهداف كثيرة تدفعك لتجربة السياحة في جزر الكناري، فهي موطن للعديد من المعالم السياحية، على سبيل المثال وليس الحصر حدائق جزر الكناري الخلابة، وبما أننا ذكرنا الحدائق، فيتحتم أن تأتي حديقة الغابة جزر الكناري كواحدة من أشهرها إذ أنها تجذب الكثير من الزوّار على مدار السنة منذ افتتاحها عام 1997.

تُعد هذه الحديقة المكان المثالي لمُحبي الحيوانات والطبيعة على حدٍّ سواء، كما أنها من أفضل عدّة اماكن سياحية في جزر الكناري للعائلات

كما أن هذه الحديقة خيار مثالي للباحثين عن اماكن سياحية في جزر الكناري للاطفال، إذ أن في وسع جميع الزوّار وبالتحديد الصغار الاستمتاع بمراقبة الحيوانات وهي تعيش في بيئة تُشبه بيئتها الطبيعية، فضلاً عن أنها تُوفّر العديد من الأنشطة التي سنوضحها لك عبر هذا المقال.

حديقة الغابة جزر الكناري

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة الغابة جزر الكناري

• البداية هنا خيرُ ما تكون على هيئةِ جولة سريعة واستكشافية تتعرّف من خلالها على أجزاء الحديقة وتصنيف الحيوانات بداخلها مُستمتعاً ببهاء المكان المُحيط بك والذي يتجسّد في الأشجار المورقة والمساحات الخضراء الفسيحة التي حتماً سوف تستقطبك بمنظرها الجميل، كما سيستوقفك خلال التجوّل المشهد المميز لتلك البحيرة الاصطناعية.

• سوف تُقدّم لك زيارة حديقة الغابة جزر الكناري جزر الكناري فُرصة التعرّف على ملامح من الحياة لمجموعة من الحيوانات البرية ومشاهدتها عن كثب مثل، الغزال.

• من أجزاء الحديقة التي لا يُمكن تفويت المرور إليها، قسم الحيوانات المفترسة، حيث ستستمتع بمشاهدة عدد من هذه الحيوانات مثل النمر والأسد وكذلك التمساح.

حديقة الغابة في جزر الكناري

• وبما أن الطيور تُعرف بحُسنها عدا عن كونها من أكثر الكائنات تنوّعاً، فقد عملت حديقة الغابة جزر الكناري على احتضان أنواع متنوّعة منها، فبإمكانك رؤية الصقر بالإضافة إلى النسر المصري.

• لا سبيل لأن تكتمل المُتعة التي كنت تأملها من زيارة حديقة الغابة إلا بالتفاعل مع الحيوانات أكثر عبر إطعامها والتقاط الصور بجانبها فبمقدورك القيام بذلك والحصول على المتعة كاملة، حيث أن الحديقة تُحيز ذلك لجميع الزوّار.

• وإن لم تسنح لك الفرصة لمُشاهدة أحد الطيور الجارحة من قبل، فهذه الحديقة تُقدّم لك فرصة استكشاف عدد من الطيور الجارحة ومراقبتها عن كثب مثل فلامنغو.

حديقة الغابة

• لقد قمنا بذكر معظم أنواع الحيوانات التي تعيش في الحديقة، ولم يزل هُناك مجموعة من الحيوانات النادرة يتم رعايتها في الحديقة، وبمقدورك مشاهدتها مثل النمر الابيض وسرفال كات وحرباء والفهد بالإضافة إلى إنسان الغاب.

• وكلّما اعتقدت أن جولتك في حديقة الغابة جزر الكناري شارفت على النهاية، كلما فوجئت بأنشطة أُخرى، حيث تقدم لك هذه الحديقة جرعة إضافية الأنشطة الفريدة التي لا يُمكن تفويتها مثل استمتع بمشاهدة عروض فقمة البحر واستمتع بلعب ألعاب المغامرات بالإضافة إلى استمتع بزيارة كهف الخفافيش.

• وما دُمت قررت زيارة هذه الحديقة، فثق بأن أنواع الحيوانات التي ستتعرّف عليها كثيرة، فبإمكانك أن تنتقل الآن لرؤية الفقمات التي تُعرّف بأنها من الثدييات البحرية اللطيفة.

حديقة الغابة جزر الكناري

الخدمات والمطاعم

• تمّ تزويد الحديقة بمجموعة مختلفة من المرافق الخدمية تلبيةً لاحتياجات الروّاد، حيث يتوفّر حمّامات عامة ومطعم ومتجر للهدايا بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

يومياً : 10:00 – 17:30

أسعار الدخول إلى حديقة الغابة جزر الكناري

أسعار دخول البالغين 31 EUR
أسعار الدخول للأطفال 25 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/01/01
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

أماكن سياحية قريبة من حديقة الغابة في جزر الكناري

قد تحلو لك فكرة المرور بأحد الاماكن السياحية في جزر الكناري التي تقع بجوار حديقة الحيوانات، حيث هنالك أماكن نوصي بزيارتها مثل حديقة حيوانات تينيريفي جزر الكناري على مسافة 6.7 كم.

فنادق قريبة من حديقة الغابة جزر الكناري

فندق بيست جاكاراندا جزر الكناري من افضل فنادق جزر الكناري 4 نجوم، يقع على بُعد 9.3 كم عن الحديقة.

يقع فندق سول أرونا تينيريفي جزر الكناري على مسافة 5.9 كم من الحديقة وهو مصنّف ضمن افضل فنادق جزر الكناري 3 نجوم.

موقع حديقة الغابة جزر الكناري على الخريطة

اين تقع حديقة الغابة جزر الكناري ؟

بإمكانك التعرف على موقع حديقة الغابة جزر الكناري على خرائط جوجل إضافة الى اهم المعلومات عن المكان في هذا التقرير.

ما هي الاماكن السياحية التي تقع بجوار حديقة الغابة ؟

من الاماكن السياحية القريبة، حديقة القرد – حديقة حيوانات تينيريفي جزر الكناري على بعد 6.7 كم

ما هي اسعار الدخول الى حديقة الغابة جزر الكناري ؟

أسعار دخول البالغين 31 EUR
أسعار الدخول للأطفال 25 EUR
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/01/01
لمعلومات أكثر حول أسعار الدخول أنقر على الرابط

ما هي مواعيد عمل حديقة الغابة ؟

 يومياً : 10:00 – 17:30

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 9 أنشطة في حديقة الغابة جزر الكناري .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى