تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة توفرها لك زيارة شاطئ ياس ابوظبي

أفضل 6 أنشطة توفرها لك زيارة شاطئ ياس ابوظبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

إجازة شاطئية ممتعة، هي غالباً ما يرغب به مُعظم القادمين لتجربة السياحة في ابوظبي والراغبين في زيارة اماكن رومانسية في ابوظبي ، ويعتبر شاطئ ياس ابوظبي الواقع في جزيرة ياس من أكثر الوجهات تفضيلاً

وذلك باعتباره أحد أشهر شواطئ ابوظبي التي تمتد على سواحل الخليج العربي والتي ستُحبّ زيارته كوجهة صيفية لا عوض عنها، لاسيّما وأن مياه الشاطئ نقية.

وهذا الشاطئ الرملي سوف يُوفّر لك كل ما كنت تحلُم به سواءً إمضاء أوقات مليئة بالراحة والهدوء أو التمتّع بأنشطة مُتنوّعة لن تملّ منها، وهذا بالضبط ما ستتعرّف عليه في هذا التقرير.

شاطئ ياس ابوظبي

افضل الأنشطة في شاطئ ياس ابوظبي

• متعتك الأولى ستحظى بها عند بدء نُزهتك في شاطئ ياس من خلال عمل جولة على طول الشاطئ والمشي على رماله الذهبية وتأمل روعة البحر وأمواجه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُمدُّك بالنشاط وستكتشف أثنائها ما الذي يُوفره الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتعدّدة، كما ستُصادف عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

• مجرد الجلوس أمام الشاطئ، سيكفل لك الاستمتاع بأجمل اللحظات، فليس عليك سوى الجلوس على أيّ من كراسي التشمُّس المُتوفرة على طول الشاطئ تحت المظلات التي تقيك من حرارة الشمس.

شاطئ ياس ابوظبي

• يُحبّ مُعظم ضُيوف شاطئ ياس في ابوظبي الأنشطة البحرية وعلى وجه الخصوص السباحة، فإن كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه الشاطئ الدافئة.

• لا تدع جُل استمتاعك بزيارة هذا الشاطئ ينحصر فقط على الجلوس أمام البحر، لماذا إذاً لا تستخدم كُرتك وتبدأ في الانغماس في اللعب ومشاركة الآخرين هذه المتعة؟ فالشاطئ يُقدّم لك فرصة ممارسة رياضات شاطئية ممتعة مثل كرة الطائرة الشاطئية.

• عليك التأهُب للتحدي والفُرص الشيّقة والمُثيرة التي سيوفرها لك هذا الشاطئ، حيث باستطاعتك التمتّع ببعض الرياضات والألعاب المائية مثل ركوب الأمواج، ركوب قوارب الموز “Banana Boat” القابلة للنفخ، التزلج على الماء (jet ski) و التزلج على الماء بواسطة المظلة الشراعية.

شاطئ ياس في ابوظبي

• ولاشك أنك تتوق إلى الحصول على المزيد من الاستمتاع والذي ستناله عندما تجد نفسك وسط البحر والمياه تُحيط بك من كل جانب، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك أن تجرّب متعة التجديف على متن أحد قوارب الكاياك أو استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ ياس بابوظبي

الخدمات والمطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ ياس ابوظبي في المساء أو عند غروب الشمس وحتى خلال النهار، فإن زيارة أحد المطاعم والمقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ والاستمتاع بالمناظر المحيطة تجربة لا تفوّت.

• يُوفّر شاطئ ياس في ابوظبي العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات كبائن للاستحمام وفريق إنقاذ ومواقف للسيارات بالإضافة إلى حمّامات عامّة .

يومياً : 10:00 – 19:00

المعالم القريبة من شاطئ ياس

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ بجولة أُخرى تتعرف من خلالها على أحد افضل الاماكن السياحية في ابوظبي والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة قريبة مثل عالم فيراري أبوظبي على بُعد 3.3 كم و عالم وارنر براذرز أبوظبي على بُعد 5.9 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ ياس

فندق كروان بلازا جزيرة ياس يقع على بُعد 9 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ ويعتبر من افضل فنادق ابوظبي

فندق راديسون بلو ياس ابوظبي يقع على بُعد 9 دقائق سيراً على الأقدام من الشاطئ ويُعد من افضل فنادق جزيرة ياس ابوظبي المُميّزة.

موقع شاطئ ياس ابوظبي على الخريطة

ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

افضل 50 من شقق و فنادق ابوظبي الامارات موصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في ابوظبي

افضل 40 من الاماكن السياحية في ابوظبي

افضل 7 شقق فندقية في ابوظبي

قائمة تضم 10 من افضل فنادق ابوظبي الموصى بها

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

افضل 7 من مطاعم ابوظبي الموصى بها

افضل 6 من جزر ابوظبي السياحية

 

اين يقع شاطئ ياس ؟

بإمكانك التعرف على عنوان شاطئ ياس ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي افضل فنادق في شاطئ ياس ؟

يوجد العديد من الفنادق التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 6 أنشطة توفرها لك زيارة شاطئ ياس ابوظبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى