تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل الحضانات البريطانية في أبوظبي .. تعرف على أهم حضانات في أبوظبي

أفضل الحضانات البريطانية في أبوظبي .. تعرف على أهم حضانات في أبوظبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل الحضانات البريطانية في أبوظبي .. تعرف على أهم حضانات في أبوظبي، فالتعليم هو حجر الزاوية في تقدم الأمة ، لذلك حرصت دولة الإمارات العربية المتحدة دائمًا على توفير بيئة تعليمية مثالية لجميع إماراتها. تضم أبو ظبي العديد من دور الحضانة ذات السمعة الطيبة ، وخاصة تلك التي تتبع المنهج البريطاني. تقدم نظامًا تعليميًا فريدًا يركز على بناء شخصية الطفل أولاً ثم تنمية ذكاءه من خلال الأنشطة اللاصفية. دعونا نلقي نظرة على أفضل وأشهر الحضانات البريطانية في أبو ظبي.

إليك: أفضل الحضانات البريطانية في أبوظبي .. تعرف على أهم حضانات في أبوظبي

أفضل الحضانات البريطانية في أبوظبي .. تعرف على أهم حضانات في أبوظبي
حضانة أوركارد البريطانية

نبدأ قائمة الحضانات البريطانية في أبو ظبي بحضانة أوركارد البريطانية ، وهي واحدة من أكبر مدارس الحضانة في الشرق الأوسط ، والتي فازت بالعديد من الجوائز مثل جائزة ISO للصحة والسلامة لأنها واحدة من أعرق مدارس الحضانة في أبو ظبي في المنطقة. على هذا النحو ، فقد حصلت على العديد من الجوائز المحلية مثل جائزة الشيخ خليفة للتميز ، وجائزة محمد بن راشد آل مكتوم ، إلخ. تعتمد روضة الأطفال منهج أكسفورد البريطاني. تضم روضة الأطفال أيضًا العديد من غرف الأنشطة ، بما في ذلك غرفة الأداء وغرفة الاستكشاف والمزيد.

من أرقى دور الحضانة في أبوظبي (المصدر: الموقع الرسمي لروضة الأطفال)
الموقع: البطين
هاتف: 2903 622 02

حضانة وندسور للتعليم المبكر

تعتمد حضانة وندسور على تقديم رعاية عالية الجودة والتميز في تعليم الطفولة المبكرة من خلال برامج Foundation Stage المصممة لإعداد الأطفال وتنمية مهاراتهم لمواجهة المستقبل بثقة وتحقيق الأهداف المرجوة. يخدم الأطفال منذ الولادة وحتى سن الخامسة.

الرسوم: 11،200 درهم إماراتي سنوياً
الموقع: شارع 23 أ ، مدينة خليفة
هاتف: 02557 9295

حضانة مساحات التعلم

تتبنى حضانة Learning Spaces منهج التعليم المبكر البريطاني وتلتزم بتنمية اعتماد الأطفال على أنفسهم ، مع التركيز على تشكيل ثقة الأطفال بأنفسهم وتنمية قدرات الأطفال. كما أنها واحدة من الحضانات القليلة في أبوظبي التي تقدم خدماتها للأطفال أصحاب الهمم ، وتوفر لهم بيئة تعليمية تتناسب مع قدراتهم وتسعى جاهدة لتقوية علاقاتهم مع الأطفال الآخرين.

الرسوم: 12،500 درهم إماراتي سنوياً
الموقع: شارع 30 ، مدينة خليفة أ
هاتف: 02556 6135

حضانة جاك اند جيل

تأسست روضة الأطفال البريطانية Jack and Jill Nursery في أبو ظبي في عام 2004 ولكنها سرعان ما اكتسبت شعبية لأنها تقدم أحد أفضل البرامج البريطانية في أبو ظبي. روضة الأطفال تقبل الأطفال من سن 4 شهور حتى 4 سنوات. تركز رياض الأطفال عادةً على تنمية قدرات الأطفال البدنية والمعرفية من خلال الموسيقى والرقص والتمثيل والعديد من الأنشطة الأخرى.

حضانة جاك اند جيل
الرسوم: 25.000 – 45.000 درهم سنويًا
المكان: الخور
هاتف: 9005559 02

أفضل الحضانات البريطانية في أبوظبي: حضانة اوريكس

حضانة أوريكس اسم آخر من بين أفضل حضانات البريطانية في أبو ظبي. تهتم مدارس الحضانة بتنمية إبداع الأطفال واعتمادهم على أنفسهم. كما يقدم العديد من الأنشطة مثل الاستكشاف ، ويسعى جاهدًا لتنمية شخصية الطفل ضمن أفضل المعايير. تضم الحضانة العديد من المرافق مثل مكتبة للأطفال وصالة للألعاب الرياضية وممرضة مؤهلة لتقديم الرعاية اللازمة عند الحاجة.

الرسوم: 12000 درهم إماراتي سنوياً
الموقع: فيلا 2 شارع الميناء
هاتف: 73376216 02

حضانة جيجلز

حضانة جيجلز في إمارة أبوظبي هي نموذج لرياض الأطفال البريطانية في أبوظبي ، حيث توفر بيئة محفزة لمساعدة الأطفال على التطور المعرفي والجسدي والعاطفي والاجتماعي من خلال تطبيق استراتيجيات تعليمية فعالة ومبتكرة ومناسبة. وتتميز هذه الحضانة بمناهجها المتقنة التي تركز على تنمية مهارات القراءة والرياضيات والكتابة والنشاط البدني ودروس الفن والموسيقى بالإضافة إلى الأنشطة اليدوية.

الرسوم: 19،300 – 20،600 درهم إماراتي سنويًا
الموقع: شارع البروانة
هاتف: 625564162 02

أفضل الحضانات البريطانية في أبوظبي: مدرسة ريتش البريطانية

تقدم مدرسة ريتش يو كيه أبو ظبي خدماتها للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 18 عامًا. يوفر تعليمًا بريطانيًا حديثًا وجيدًا في المرحلتين الابتدائية والثانوية. يعد الطلاب بشكل ممتاز بفضل دورات اللغة الإنجليزية التي يقدمها. كما تضم ​​المدرسة أفضل مرافق المدرسة البريطانية بأبو ظبي لتعزيز القدرات العلمية والعملية للطلاب ، من خلال العديد من الأنشطة ، فهي توفر البيئة المناسبة للأطفال وتنمي قدراتهم حيث تركز على قدرات كل طفل سواء كان ذلك من خلال التوجيه أو الدعم أو الدراسة الفردية ، يتم رعايتها كلها. يتم تطوير مواهب كل طالب لتمكينه من إطلاق العنان لإبداعاته وإلهام الآخرين من حوله.

الرسوم: 22.800 درهم إماراتي سنوياً
الموقع: شرق بانياس
هاتف: 02582 2030

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل الحضانات البريطانية في أبوظبي .. تعرف على أهم حضانات في أبوظبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى