تليجرام تريند الخليج
منوعات

محلات بيع الآلات الموسيقية في أبوظبي .. دليل المحلات التي تبيع الآلات الموسيقية بأبوظبي –

محلات بيع الآلات الموسيقية في أبوظبي .. دليل المحلات التي تبيع الآلات الموسيقية بأبوظبي – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

محلات بيع الآلات الموسيقية في أبوظبي .. دليل المحلات التي تبيع الآلات الموسيقية بأبوظبي، فالموسيقى هي غذاء الروح ، وراحة الجسد ، وأفضل طريقة لنقل المشاعر والكلمات بشكل غير مباشر إلى كل مستمع. هناك العديد من أنواع الموسيقى المختلفة ، وتختلف الآلات والأدوات المستخدمة في عزفها على نطاق واسع. بدأ تصنيع الآلات الموسيقية قديماً باستخدام بعض العناصر الطبيعية البسيطة مثل جذوع الأشجار والطين والأنابيب وغيرها حتى صُنعت من المعدن والنحاس والخشب وبعض المواد الأخرى. يختلف صوت الآلة وفقًا لعدة عوامل ، بما في ذلك التردد وشكل الموجة وعدد النغمات وشدة الصوت وغير ذلك ، لذلك ستجد أن أبرز أنواع الآلات تختلف في الشكل والصوت وطريقة العزف. إذا كنت تريد أن تبدأ بممارسة هوايتك ولعب آلة موسيقية ، فعليك اختيار آلات موسيقية عالية الجودة وفي هذه المقالة سوف نقدم لك أفضل وأشهر متاجر الآلات الموسيقية في أبوظبي.

إليك: محلات بيع الآلات الموسيقية في أبوظبي .. دليل المحلات التي تبيع الآلات الموسيقية بأبوظبي

محلات بيع الآلات الموسيقية في أبوظبي .. دليل المحلات التي تبيع الآلات الموسيقية بأبوظبي

تومسون

يعد Thompson أحد أفضل الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن متجر للآلات الموسيقية في أبو ظبي
في Thomson ، يمكنك شراء أفضل وأعلى جودة للمعدات والأدوات الموسيقية ، وكذلك قطع الغيار وأفضل ملحقات الموسيقى منذ أن بدأ المتجر في عام 1990 واستمر في النمو حتى أصبح اسمًا معروفًا في صناعة الموسيقى العربية المتحدة الإمارات العربية متوسطة حيث أنها متخصصة في بيع الآلات الموسيقية في أبو ظبي والعديد من الإمارات الأخرى. ستجد في هذا المتجر جميع الآلات التي يمكنك التفكير بها بأشكال وتصاميم وألوان مختلفة ، فهي تقدم باستمرار عروض خاصة لعملائها ، ولها فرعين في أبو ظبي ، الأول في منارة السعديات ، والثاني واحد على شارع حمدان بن محمد.

المكان: شارع الشيخ حمدان بن محمد ، الزاهية
ساعات العمل
تبدأ من السبت إلى الخميس: تبدأ من الـ9:00 صباحًا إلى الـ 9:00 مساءً
الجمعة: 05:30 م – 09:00 م
هاتف: 9230677 02

مؤسسة دندنة للآلات الموسيقية

تتوفر آلات البيانو والقيثارات والكمان ومكبرات الصوت وأطقم الطبول ولوحات المفاتيح ومعدات الدي جي والتسجيلات وأجهزة الاستريو وما إلى ذلك في دندنة ، أشهر متجر للآلات الموسيقية في أبو ظبي. تقدم شركة المعجل أفضل المعدات وأفضل خدمة عملاء بأفضل الأسعار وغالبًا ما تقدم عروضًا خاصة للعملاء ، والتي نالت ثقة عملائها على مر السنين.

الموقع: شارع الشيخ حمدان بن محمد الدانة
ساعات العمل
السبت – الخميس: 9:30 صباحًا – 2:00 مساءً ومن 04:30 مساءً – 11:00 مساءً
الجمعة: 04:30 م – 11:00 م
اتصل: 49742674 02 | 8441691 050

محلات بيع الآلات الموسيقية في أبوظبي: اجمل خان محمد للموسيقى – AKM MUSIC CENTER

تقدم متاجر الآلات الموسيقية في أبو ظبي مجموعة واسعة من التصاميم والأشكال المختلفة
عند الحديث عن أفضل متجر للآلات الموسيقية في أبو ظبي ، لا يفوتك ذكر أجمل خان محمد للموسيقى ، المعروف أيضًا باسم مركز AKM للموسيقى ، والذي يقدم مجموعة واسعة من الآلات والمعدات الموسيقية من مختلف العلامات التجارية الرائدة في مجال الموسيقى ، ويتم بيعها أيضًا في اسعار منافسة معروفة بسعرها وعروضها القيمة.

الموقع: الزاهية حمدان شارع 5
ساعات العمل
السبت – الخميس: 10:00 صباحا – 1:00 مساءا و 05:00 مساءا – 9:00 مساءا
الجمعة: 05:00 م – 09:00 م
هاتف: 4954 658 02

ميوزيشنز كورنر

أحد أشهر متاجر الآلات الموسيقية في أبو ظبي ، هذا المتجر مخصص لأولئك الذين يبحثون عن أدوات فاخرة عالية الجودة. يقدم المتجر أيضًا ملحقات موسيقية غير محدودة وكتب لتعلم الموسيقى والمزيد. يقع في الراحة مول أبو ظبي ، وجهة عائلية فريدة.

الموقع: الراحة مول
ساعات العملمن الاثنين إلى الأربعاء: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
الخميس والسبت: 10:00 صباحا – 11:00 مساءا
الجمعة: 12:00 م – 11:00 م
هاتف: 0122556 02

محلات بيع الآلات الموسيقية في أبوظبي: جستو دي جي للآلات الموسيقية

الاسم الأخير في قائمتنا هو Justo DJ الذي يعتبر متجرًا للآلات الموسيقية في أبو ظبي حيث يحب العديد من الهواة شراء أدوات مختلفة حيث يتضمن مجموعة من القيثارات والبيانو ولوحات المفاتيح وغيرها من الأسعار الرائعة.

الموقع: مدينة محمد بن زايد
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس (ما عدا الاثنين): 02:00 مساءً – 10:00 مساءً
الجمعة: 03:00 م – 11:00 م
هاتف: 052803 1913
هذه هي أفضل وأشهر متاجر الآلات الموسيقية في أبوظبي

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع محلات بيع الآلات الموسيقية في أبوظبي .. دليل المحلات التي تبيع الآلات الموسيقية بأبوظبي – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى