تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مطاعم الفطور في الدمام .. مطعم فطور صباحي بالدمام عوائل

أفضل مطاعم الفطور في الدمام .. مطعم فطور صباحي بالدمام عوائل هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مطاعم الفطور في الدمام .. مطعم فطور صباحي بالدمام عوائل، فإذا كنت ترغب في الخروج مع العائلة والاستمتاع بوجبة الإفطار في خصوصية ، يوجد في الدمام العديد من المطاعم التي تقدم وجبة فطور لذيذة. أدناه دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل المطاعم في الدمام ، والمطاعم ذات المقاعد المخصصة للعائلات ، والاجتماعات الحميمة والراحة المضمونة أثناء تناول الطعام.

مطعم هاشم

يقع في شارع الملك خالد ، يشتهر مطعم هاشم بتقديم بعض أفضل وجبات الإفطار في الدمام ، مع الفلافل والحمص والدجاج الحار في القائمة ، جنبًا إلى جنب مع السندويشات والمأكولات الأردنية اللذيذة.

مطعم الركن الذهبي

يقدم المأكولات السعودية التقليدية في فرعيها في حي الفيصلية وحي الفرسان ويعتبر من المطاعم الراقية في الدمام. يقدم المأكولات السعودية والعصرية بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة. يفتح المطعم للضيوف في الساعة السادسة صباحًا.

أفضل مطاعم الفطور في الدمام: مطعم بلاميدا

يقع “مطعم بلاميدا” على طريق الملك عبد الله بن عبد العزيز ، وهو مكان لتناول الطعام الفاخر واللقاءات الهادئة في تناغم مع ألوان الطبيعة الخلابة. يعتبر من أكبر المطاعم على كورنيش الدمام ، ويتميز “بديكوره” الأنيق والساحر. لمن يفضل الخصوصية والهدوء فالمطعم به صالة داخلية تطل على البحر وتتميز بجودة عالية.

فرييج الطيبين للأكلات الشعبية

ديكور المطعم أنيق وبسيط وحديث. تقع على الشاطئ الغربي للدمام. هناك ، يجد الضيوف أنفسهم يقفون أمام طاولات جيدة التنظيم حيث يتم تقديم مجموعة متنوعة لذيذة من وجبات الإفطار الشعبية.

أفضل مطاعم الفطور في الدمام: مطعم مقلط الفريج الدمام

استحق مطعم مقلط الفريج بالدمام أن يكون خيارًا موصى به في قائمة أهم مطاعم الإفطار في الدمام. إنه مطعم حلال حرفيًا يتفوق في تقديم طعامه بنكهات فريدة وطرق جذابة. كما يتخصص في واحدة من أكثر أنواع الطهي تنوعًا والتي تحظى بشعبية لدى السياح ، وهي المأكولات “الشرق أوسطية”.

ينصح جميع زوار هذا المطعم بتجربة أشهر الأطباق التي يقدمها مثل مرقوق اللحم وكانيد مجبوس وكذلك البرياني.

مطعم قلعة روما الدمام

هناك العديد من الأشياء التي تميز مطعم القلعة الرومانية عن غيرها من أماكن الإفطار في الدمام. هذا المطعم الحلال قادر على اكتساب شعبية بين الضيوف ، وخاصة عشاق المأكولات “الشرق أوسطية”. بجانب القنايد والروبيان

أفضل مطاعم الفطور في الدمام: مطعم ون مليون الدمام

كثير من الناس الذين يبحثون عن مطعم إفطار في الدمام يفضلون الطعام “الإيطالي” ويريدون مطعمًا متخصصًا في هذا النوع من الطعام ، لذا فإن مطعم ون مليون الدمام هو الخيار الأمثل حيث أنه مطعم مشهور بهذا النوع من الطعام ، خاصةً عناصر مثل بيتزا الدجاج ومعكرونة فيتوتشيني ، وكذلك شرائح لحم المتن ، نوصيك بتزيين طاولتك بواحد منها على الأقل.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مطاعم الفطور في الدمام .. مطعم فطور صباحي بالدمام عوائل .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى