تليجرام تريند الخليج
منوعات

أماكن سياحية جديدة في دبي لهذا الصيف..السياحة في دبي

أماكن سياحية جديدة في دبي لهذا الصيف..السياحة في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أماكن سياحية جديدة في دبي:

1- متحف المستقبل:

يعتبر متحف المستقبل من أشهر المعالم السياحية في دبي. و يتناول ما ستؤول إليه مسيرة التطور في العقود المقبلة. حيث يجمع بين عناصر المعرض التقليدي و المسرح التفاعلي و المعالم ذات المفاهيم المختلفة.

2- حتا دوم بارك:

عليك ان تقم لليلة تحت النجوم في “حتا دوم بارك”. و تستمتع بتجربة تخييم بسيطة و فاخرة. حيث يضم المنتزه 15 خيمة تتميز بنوافذ بانورامية و تراس في الهواء الطلق مع العديد من وسائل الراحة الفندقية.

أماكن سياحية جديدة في دبي

3- “سكاي فيوز” دبي:

يوجد “سكاي فيوز” دبي على ارتفاع 219.5 مترا فوق سطح الأرض. و يعد أحدث معلم سياحي حيث يوفر إطلالات رائعة على “داون تاون دبي” و أفق المدينة.

توجد هذه التحفة المعمارية فوق فندق “العنوان سكاي فيو”. و تتألف من ثلاث مناطق تقدم تجارب استثنائية لا تنسى. هي منصة المشاهدة و المزلقة الزجاجية و ممشى الحافة.

4- “ذا فيو” في النخلة:

لا تفوت زيارة منصة المراقبة “ذا فيو” في نخلة جميرا و التي يبلغ ارتفاعها 240 متر، حيث توفر مناظر رائعة لنخلة جميرا و مياه الخليج العربي و أفق مدينة دبي.

وتقع المنصة في الطابق 52 من برج النخلة و تضم مقهى و معرض إبداعي حيث يروي قصة تطور الجزيرة. بالاضافة الي أحواض أكواريوم تفاعلية و متجر للهدايا.

أماكن سياحية جديدة في دبي

5- متحف “مدام توسو” دبي:

في هذا المعرض يمكنكم التقاط أروع صور مع أشهر النجوم على السجادة الحمراء. حيث يوجد متحف الشمع والذي يضم مجسمات بالحجم الطبيعي لشخصياتٍ مشهورة. وهو يقع في جزيرة “بلوواترز دبي”.

يعتبر هذا المتحف الوحيد الخاص بـ”مدام توسو”في المنطقة و يتألف من سبع غرف تضم أشهر الشخصيات، منها 60 نجم عالمي و أيضا 16 شخصية لامعة على صعيد المنطقة.

أماكن سياحية جديدة في دبي

6- “إنفينيتي دي لوميير”:

اكتشفوا “إنفينيتي دي لوميير”، أكبر مركز للفنون الرقمية في دول الخليج، و الذي يمتد على مساحة تزيد عن 2700 متر مربع في دبي مول و يعرض عوالم نابضة بالحياة و أعمال فنية عالمية من خلال 130 جهاز عرض و 58 مكبر صوت و 3000 صورة متحركة عالية الدقة.

تأخذ التجربة الشاملة الزائرين في رحلة إلى عالم مفعم بالفنون مع المعارض الخاصة بالفنان الشهير “فان غوغ” و الفنانين اليابانيين مثل “هوكوساي”، و كذلك مشهد مذهل للكون من إبداعات “توماس فانز”، كل ذلك في موقع واحد يأسر الحواس.

أماكن سياحية جديدة في دبي

7- ميناء دبي:

ننصحكم بالاستمتاع بمشاهدة ساحل المدينة الرائع من ميناء دبي في دبي مارينا، حيث تجدون محطة الرحلات البحرية الأكثر تطورا و الميناء الأكبر في المنطقة. ويملك ميناء دبي القدرة على إرساء حوالي 700 يخت و قارب فاخر، كذلك يضم مرفقا للرحلات البحرية يشغل مساحة 120 ألف متر مربع مع محطتين على رصيف يبلغ طوله 910 أمتار.

وقد تم افتتاح هذه الوجهة البحرية أمام الزوار، على أن يتم افتتاح فنادق و مقاهي و متاجر و مطاعم جديدة في المنطقة على مراحل.

8- جزر ديرة:

تعد جزر ديرة أرخبيل اصطناعي يقع قبالة ساحل ديرة و يتألف من أربع جزر تمتد على مساحة 15.3 كيلومتر مربع. و قد اشتهر هذا المشروع بمرافقه الفاخرة التي تشمل فنادق مناسبة للعائلات و مراس لليخوت و السفن و متاجر مميزة، و يعتبر وجهة مذهلة تزين الواجهة البحرية الممتدة على مسافة 21 كيلومتر. ويمكن الوصول إلى جزر ديرة مباشرة من المدينة عن طريق البر والبحر، و تقع على مقربة من أهم المعالم السياحية، و منها الأسواق التراثية.

9- دبي هيلز مول:

يعتبر “دبي هيلز مول” أحدث مركز للتسوق في دبي، و يقع في منطقة راقية وسط مساحات خضراء رائعة.

حيث تضم هذه الوجهة أكثر من 600 متجر و مطعم، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية رائعة أبرزها مجمع سينمائي و أفعوانية داخلية.

10- ديب دايف دبي:

يعتبر “ديب دايف دبي” أحدث إضافة إلى تجارب الرياضات المائية و المغامرات في المدينة. كما يعد الوجهة الأمثل لجميع عشاق الرياضات المائية.

قد تم إفتتاح حوض السباحة الذي يبلغ عمقه 60.02 متر العام الماضي في يوليو 2021. و قد أدرج اسمه في موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية كأعمق حوض سباحة في العالم.

يوفر المركز دورات تدريبية في الغطس الحر و الغوص طوال العام، إضافة الي تجارب بإدارة أشهر المحترفين الدوليين في الغوص. و تندرج العروض ضمن ثلاث فئات لتلبية متطلبات من يبلغون من العمر عشر سنوات و ما فوق من جميع المستويات، بداية من المبتدئين وصولا إلى المحترفين.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أماكن سياحية جديدة في دبي لهذا الصيف..السياحة في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى