تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل فنادق الطائف ننصحك بالاقامة فيها لعام 2023

أفضل فنادق الطائف ننصحك بالاقامة فيها لعام 2023 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل فنادق الطائف ننصحك بالاقامة فيها لعام 2023، فمدينة الطائف ، إحدى مدن الجزء الغربي من شبه الجزيرة العربية ومنطقة مكة المكرمة ، تتمتع بأجواء لطيفة وأصبحت منتجعًا صيفيًا مهمًا. تتمتع الطائف بمناخ صيفي معتدل وتتنوع الوحدات السكنية في أجنحة وفنادق الطائف.

تشتهر السياحة في الطائف بالعديد من المتاحف والمعارض والفعاليات الثقافية مثل متحف قصر شبرا والمتحف الوطني. يوجد بالمدينة نادي الطائف الثقافي ومكتبة الطائف العامة. الطائف بها مهرجانات على مدار العام ويوجد بها العديد من المحلات والمراكز التجارية الهامة.

إليك: أفضل فنادق الطائف ننصحك بالاقامة فيها لعام 2023

أفضل فنادق الطائف ننصحك بالاقامة فيها لعام 2023

أفضل فنادق الطائف يمكنك الإقامة فيها

تتعدد أنواع وفئات الوحدات الفندقية في مدينة الطائف ، إلا أن الفنادق تتميز بمزيد من الراحة والرفاهية.

فندق إيريديوم

يعتبر فندق إيريديوم من أهم فنادق الطائف ، ويقع في وادي وج ، وقد حصل على تقييم 5 نجوم و 9.4 للأزواج الذين يقضون شهر العسل. يقع الفندق في موقع استراتيجي على بعد 4.1 كم من جوري مول ، وعلى بعد 15 كم من منتزه سيسد الوطني وعلى بعد 28 كم من مطار الطائف.

يحتوي الفندق على وحدات إقامة رائعة وكاملة مع تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وإطلالات فريدة على المدينة. تم تجهيز الغرف بخزانة ملابس ومطبخ صغير مع ثلاجة وغلاية وحمام خاص مع دش وبيديت ولوازم استحمام مجانية.

مرافق الفندق عديدة ومتنوعة ، يمكنك قضاء وقتك على الشرفة أو في المطعم أو في المقهى مع البار والاستقبال الدائم. ويوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا وخدمات غسيل وكي الملابس ومركزًا للياقة البدنية وغرفة بخار وساونا وخدمة الواي فاي المجانية.

فندق اولاف انترناشيونال

يقع الفندق في شارع أبو بكر الصديق في قلب المدينة ، ويتميز بالفخامة والتصميم الفخم والديكور الفريد. تم تصنيف الفندق 5 نجوم و 9.2 للأزواج. فندق اولاف انترناشيونال من اهم فنادق الطائف يبعد 25 كم عن مطار الطائف.

استمتع بمجموعة خدمات الفندق مع مزيد من الرفاهية والراحة ، حيث يقع التراس والمقهى والمطعم في الموقع في الطابق التاسع والعشرين وتتوفر خدمات الكونسيرج. يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية ، ومركز صحي ، ومنتجع صحي ، وغرفة بخار ، وحوض استحمام ومواقف مجانية للسيارات.

تتمتع الغرف بأناقة وراحة رائعتين حيث أنها مكيفة ومجهزة بمفروشات أنيقة وراقية ، فضلاً عن التصميم والديكور الحديثين. غرفة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار وغلاية وحمام خاص مزود بدُش ولوازم استحمام مجانية ، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

فنادق كيان الطائف

يقع فندق كيان الطائف في حي القطبية ، وحاصل على نجمتين و 8.6 للأزواج. يقع الفندق على بعد 4.4 كم من جوري مول ، وعلى بعد 12 كم من منتزه سيسد الوطني ، وعلى بعد 10 كم من منتزه الملك فهد وعلى بعد 24 كم من مطار الطائف.

الغرف أنيقة ومكيفة الهواء ، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وخزانة ملابس ومطبخ صغير مع ميكروويف وآلة لصنع الشاي والقهوة. تحتوي الغرف على حمام خاص مع دش وبيديت ومجفف شعر ، فضلاً عن منطقة جلوس.

يحتوي الفندق على العديد من المرافق مثل التراس وبار المشروبات وجناح الزفاف ومرافق كبار الشخصيات. هناك مناطق مخصصة للتدخين ، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ، والتنظيف وخدمة الغرف ، ومواقف للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية.

يمكنك الآن حجز غرفة بسهولة في فندق كيان الطائف.

فندق رماج

فندق Remaj هو أحد الفنادق المعروفة في الطائف ، ويقع بالقرب من جبرا ، وقد حصل على تقييم 4 نجوم و 8.8 للأزواج. يقع الفندق على بعد 3.1 كم من جوري مول و 12 كم من منتزه سيسد الوطني و 29 كم من مطار الملك الطائف.

يحتوي الفندق على مرافق مثل مركز للياقة البدنية ، وبلياردو ، ومنتجع صحي نسائي ، ونادي صحي ، وتراس. كما يتم تقديم التمارين الرياضية بجوار المقهى والمطعم في الموقع ومنطقة التلفزيون وألعاب الأطفال وخدمة الواي فاي ومواقف مجانية للسيارات.

تم تجهيز الغرف بجميع وسائل الراحة بما في ذلك تكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات فضائية ومطبخ صغير مع مواقد للطهي ومرافق صنع الشاي / القهوة. غرفة تحتوي على حمام خاص مع دش وبيديت ولوازم استحمام مجانية.

يمكنك الآن حجز غرفة بسهولة في Remaj Hotel.

فندق سفن جاردن

يقع فندق Seven Gardens على طريق الملك خالد ، على بعد 10 كيلومترات من استاد الملك فهد ، وعلى بعد 12 كيلومترًا من حديقة الميدا ، وأقل من كيلومتر واحد عن مطار الطائف ، والفندق فاخر ومريح ، وحاصل شهر العسل فيه 9.7.

يوفر غرفًا مكيفة مع تلفزيون مع قنوات فضائية ومطبخ صغير مع ميكروويف وآلة لصنع الشاي / القهوة وثلاجة. تحتوي الغرفة على حمام خاص مع جميع وسائل الراحة وحوض استحمام ودش ولوازم استحمام مجانية.

بالإضافة إلى غرف لغير المدخنين ، يحتوي الفندق على العديد من المرافق مثل مطعم ومواقف مجانية للسيارات. يوجد مكتب استقبال دائم وخدمة الغرف وخدمة التنظيف وخدمة الواي فاي المجانية ولا يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل فنادق الطائف ننصحك بالاقامة فيها لعام 2023 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى