تليجرام تريند الخليج
منوعات

صالون خدمة منزلية في أبوظبي .. صالونات تقدم خدمة صالون منزلي في أبوظبي –

صالون خدمة منزلية في أبوظبي .. صالونات تقدم خدمة صالون منزلي في أبوظبي – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

صالون خدمة منزلية في أبوظبي ..  صالونات تقدم خدمة صالون منزلي في أبوظبي، حيث تختلف اهتمامات النساء باختلاف المجالات وعلى الرغم من الاختلافات إلا أنهن جميعًا يبدين اهتمامًا كبيرًا بالجمال والعناية بأنفسهن حيث يستمتعن بفكرة قضاء الوقت في التسوق لمستحضرات التجميل أو الاعتناء بأنفسهن سواء كان الشعر أو البشرة أو العناية بالأظافر. يوجد في إمارة أبوظبي العديد من مراكز التجميل وصالونات التجميل للسيدات ، وقد أدى هذا التنوع الواسع إلى المنافسة بين هذه الصالونات لجذب المزيد من العملاء من خلال تقديم أفضل الخدمات. مثال على إحدى الخدمات التي تقدمها صالونات التجميل هي خدمات الصالون المنزلي في العاصمة أبو ظبي. تحظى هذه الخدمة بشعبية كبيرة ، خاصة بين النساء العاملات اللواتي يبحثن عن وقت للعناية بأنفسهن والحصول على جرعة من التدليل.

إليك: صالون خدمة منزلية في أبوظبي ..  صالونات تقدم خدمة صالون منزلي في أبوظبي

صالون خدمة منزلية في أبوظبي ..  صالونات تقدم خدمة صالون منزلي في أبوظبي

تقدم الصالونات المنزلية في أبو ظبي أفضل الخدمات بما في ذلك الشعر والأظافر والعلاجات الأخرى
تمت الموافقة على هذه الخدمة من قبل العديد من النساء لأنها توفر لهن الكثير من الوقت ومتاعب الذهاب إلى الصالون أو الانتظار في الطابور ، مع منح المرأة الكثير من الخصوصية والراحة. تشمل خدمات الصالون في المنزل العناية بالأقدام والعناية بالأظافر وتسريحات الشعر والمكياج. ها هي قائمة صالونات المنزل في أبو ظبي بالفعل.

صالون امانة للسيدات

يقدم صالون أمانة للسيدات صالون خدمة في المنزل لضمان تلبية احتياجات المرأة. تقدم خدمات صالون امانة المنزلي مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك:

حلاقة شعر
تدليك
العناية بالأظافر
الحناء
العناية بالوجه
إزالة الشعر بالشمع
خدمات السبا
هناك أنواع مختلفة من خدمات المانيكير ، يرجى التواصل مع صالون الحلاقة للاستفسار عن الخدمات والأسعار.

الموقع: شارع حمدان بن محمد
الاتصال: 0034509050

تيبس آند توز

تشمل خدمات الصالون المنزلي مجموعة متنوعة من الخدمات
صالون تيبس أند توز هو أحد الصالونات المعروفة في إمارة أبوظبي والاختيار الأول لمعظم النساء ، وهو أكبر وأنجح صالون وسبا في الشرق الأوسط. يتميز الصالون بخدمة خمس نجوم وبأسعار مناسبة ومنافسة. يقدم تيبس أند توز خدمات الصالون المنزلي في أبو ظبي للعملاء للحصول على الأفضل من منازلهم المريحة. تشمل الخدمات التي تقدمها تيبس أند توز هوم ما يلي:

العناية بالأظافر
تدليك
تركيب رمش
إزالة الشعر بالشمع أو الخيط
خدمة تصفيف الشعر
الوصول إلى صالون Tess and Toes للخدمة المنزلية مقابل خدمة لا تقل عن 200 درهم إماراتي وتدفع نقدًا ، أو يدفع العميل مقابل نقل أخصائي التجميل ، أو يمكن إرسال سائق خاص بالتنسيق مع مدير الفرع.

الموقع: فيلا 816 شارع الخليج العربي
هاتف: 883444 02

صالون خدمة منزلية في أبوظبي: نيل سيمفوني

لدى صالون نيل سيمفوني فريق من خبراء التجميل ذوي المهارات العالية والمتحمسين لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائهم. يعين المركز عددًا من أفضل خبراء التجميل لتقديم خدمات الصالون من الباب إلى الباب في أبو ظبي ، ويجب حجز الخدمات من الباب إلى الباب مسبقًا.

الموقع: شارع 15 أ ، مدينة خليفة
هاتف: 4144552 02

لابوبيه بيوتي سنتر

افتتح الصالون في أبو ظبي عام 1999 ، ويعتبر أحد الصالونات المشهورة في أبو ظبي الذي يقدم أفضل الخدمات متعددة الأوجه من خلال عقد خبيرات تجميل. دورات التجميل في جميع مجالات العناية بالأظافر والشعر والبشرة. تشمل خدمات صالون منزلي التي يقدمها Labo Bey قائمة واسعة ، يمكنك زيارة الموقع الرسمي للمركز لرؤيتها ومعرفة أسعارها.

الموقع: مبنى ماستر كيك ، طريق المطار
هاتف: 5171446 02

صالون خدمة منزلية في أبوظبي: صالون قصر الأميرات

يقدم صالون قصر الأميرات خدمة صالون خاصة بأسعار مخفضة ، وتتميز بجمع أمهر خبراء التجميل من ذوي الخبرة الواسعة في مختلف مجالات التجميل ، بما في ذلك:

حمام مغربي
العناية بالشعر
العناية بالأظافر
تدليك
الرسم بالحناء
صالون قصر الأميرات هو صالون خدمة منزلي يقدم المكياج وتصفيف الشعر ، بالإضافة إلى الخدمات المنزلية الأخرى.

الموقع: شارع المطار
هاتف: 5726445 02

وهذا نصل للختام بعد أن تعرفنا على قائمة بأفضل صالونات التجميل التي تقدم خدمات الصالون المنزلي في أبو ظبي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع صالون خدمة منزلية في أبوظبي .. صالونات تقدم خدمة صالون منزلي في أبوظبي – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى