تليجرام تريند الخليج
منوعات

وجهات ترفيهية للأطفال في أم القيوين .. أشهر مناطق الجذب السياحي للأطفال في أم القيوين –

وجهات ترفيهية للأطفال في أم القيوين .. أشهر مناطق الجذب السياحي للأطفال في أم القيوين – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

وجهات ترفيهية للأطفال في أم القيوين .. أشهر مناطق الجذب السياحي للأطفال في أم القيوين، حيث تزخر أم القيوين بالوجهات الترفيهية والمعالم السياحية التي تتيح للعائلات قضاء أفضل وقت في أيام الأسبوع المختلفة ، ولعل الوجهات الترفيهية للأطفال هي أفضل مثال على ذلك. فهم يقدمون عدد من الخدمات والمزايا بالإضافة إلى توفير البيئة المناسبة للأطفال من جميع المستويات. إذا كنت ترغب في اصطحاب أطفالك إلى إحدى هذه الوَجهات الفريدة ، فنحن نقدم لك دليلاً شاملاً لأفضل الوَجهات الترفيهية للأطفال ومناطق الجذب السياحي في أم القيوين ، مع ذكر أهم التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها عنها.

إليك: وجهات ترفيهية للأطفال في أم القيوين .. أشهر مناطق الجذب السياحي للأطفال في أم القيوين

وجهات ترفيهية للأطفال في أم القيوين .. أشهر مناطق الجذب السياحي للأطفال في أم القيوين

أشهر وجهة ترفيهية للأطفال وجذب سياحي للأطفال في أم القيوين

أورنج هب

يعتبر Orange Hub في أم القيوين من أشهر الوَجهات الترفيهية للأطفال والأماكن السياحية في أم القيوين ، حيث يشهد إقبالاً واسعاً ورائعاً أثناء الاستمتاع! من ركوب الخيل وألعاب الليزر وألعاب الحظ إلى ألعاب الفيديو والأروقة والترامبولين ، فإن أفضل الوجهات الترفيهية وأماكن الجذب في أم القيوين وفيرة لجلب أطفالك للعب.

الموقع: أم القيوين مول شارع الملك فيصل
ساعات العمل
الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً
الخميس إلى السبت: 10:00 صباحا حتى 11:00 مساءا
الاتصال: 06766 7729

حديقة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

اصطحب الأطفال إلى حديقة الشيخ زايد في أم القيوين ، حيث ستجد هنا أفضل مدينة ترفيهية في أم القيوين تجذب الأطفال من جميع الأعمار. قابل الأطفال في حديقة الشيخ زايد في أم القيوين لتناول طعام الغداء ، ثم اصطحبهم للعب في مناطق مخصصة مع عجلات فيريس وسيارات كهربائية ، بالإضافة إلى مناطق القفز والمراجيح وغيرها من عوامل الجذب في أم القيوين الترفيهية للأطفال.

الموقع: تقاطع شارع الشيخ خليفة بن زايد مع شارع الشيخ أحمد بن راشد المعلا ، الحمرا
ساعات العمل: 04:00 مساءا – 11:00 مساءا (يوميا)

دريم لاند أكوا بارك

إذا كنت تبحث عن مكان يسبح فيه الأطفال في أم القيوين ، فتفضل بزيارة أحد أشهر المنتزهات المائية في الإمارات ، دريملاين ووتر بارك ، حيث يمكن لأطفالك الاستمتاع وسط الطبيعة الخلابة. يضم دريم لاند أكوا بارك في أم القيوين مجموعة متنوعة من الألعاب المائية بما في ذلك المنزلقات والأنفاق والممرات المائية ، بالإضافة إلى حوض سباحة حيث يمكنك لعب كرة السلة وكرة القدم والمزيد.

الموقع: الشبيكة
ساعات العمل
من السبت إلى الخميس: تبدا من الـ 10 صباحًا إلى الـ 6 مساءً
الجمعة: 10:00 ص – 07:30 م
الاتصال: 1888 768 06

كايت بيتش سنتر

تعد الوجهة المركزية لشاطئ كايت في أم القيوين أيضًا واحدة من أشهر الوَجهات الترفيهية للأطفال ومناطق الجذب السياحي في أم القيوين ، ويفضلها العائلات لأنها وجهة مناسبة للبالغين. يمكن للأطفال استكشاف هذه الوجهة الرائعة والتزلج على الماء والتجديف والجري على الرمال الذهبية والاستمتاع بوجبات لذيذة يتم إعدادها في المطاعم. تعتبر هذه الوجهة الفريدة أيضًا من أفضل أماكن السباحة للأطفال في أم القيوين!

الموقع: شارع الشيخ سعود بن راشد المعلا
ساعات العمل: 06:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 055507 3060

وجهات ترفيهية للأطفال في أم القيوين: حديقة فلج المعلا

هناك العديد من الأماكن الترفيهية والسياحية الصديقة للأطفال في أم القيوين ، لكن أماكن الشواء في أم القيوين تهيمن هناك دائمًا مكان خاص في القائمة ، خاصة تلك التي توفر مناطق للعب ، مثل حديقة فلج المعلا الشهيرة ، حيث يمكنك شواء ألذ الأطعمة مع أطفالك ، واللعب معهم في الملاعب المخصصة ، وركوب الدراجات والمزيد.

الموقع: شارع أم القيوين – الشويب – النبغة
ساعات العمل
الأحد إلى الخميس: 03:00 مساءً – 9:00 مساءً
الجمعة: 01:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل
السبت: 12:00 منتصف الليل – 12:00 ظهراً و 03:00 ظهراً – 9:00 مساءً
وبذلك ، قمنا بتسليط الضوء على أشهر الوجهات الترفيهية للأطفال في أم القيوين والمعالم السياحية وذكرنا أهم المعلومات التي قد ترغب في معرفتها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع وجهات ترفيهية للأطفال في أم القيوين .. أشهر مناطق الجذب السياحي للأطفال في أم القيوين – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى