تليجرام تريند الخليج
منوعات

طرق التواصل مع معرض ركن الدمام.. مواعيد عمل ركن الدمام للسيارات

طرق التواصل مع معرض ركن الدمام.. مواعيد عمل ركن الدمام للسيارات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

طرق التواصل مع معرض ركن الدمام، ومواعيد العمل به، بالإضافة إلى أهم المعلومات عنه من الأمور التي يهتم بها الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية. إذ أن المعرض يعتبر من أهم معارض بيع السيارات وتأجيرها داخل المملكة العربية، فقد عُرف بسمعته الطيبة بين جميع العملاء الذين قاموا بالتعامل معه في الآونة الأخيرة. وسوف نوضح لكم فيما يأتي جميع التفاصيل والمعلومات حول هذا المعرض. وسنتعرف أيضاً على طرق التواصل مع إدارة المعرض عن طريق وسائل التواصل المتاحة.

 معرض ركن الدمام للسيارات

يعتبر معرض ركن الدمام للسيارات من أحد أشهر وأهم معارض بيع وتأجير السيارات بالجملة والتجزئة. كما أن المعرض يقع في شارع عبد الرحمن بن عوف بالنسيم بمنطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية. فهو يوفر خدماته لجميع العملاء في كافة أنحاء المملكة في مواعيد العمل الرسمية. ويقدم المعرض أيضاً مجموعة من التخفيضات الهائلة على جميع الموديلات، والأنواع المختلفة على السيارات المتاحة بالمعرض.

 طرق التواصل مع معرض ركن الدمام

من الممكن أن يتم التواصل مع إدارة المعرض عن طريق عدة وسائل متنوعة من أجل الاستعلام عن خدمات التقسيط، أو لمعرفة أنواع السيارات الموجودة بالمعرض. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن تقديم شكاوى متعلقة بخدمات المعرض عن طريق الأرقام ذاتها. وقد جاءت طرق التواصل المختلفة مع المعرض على النحو الآتي:

  1. يمكن التواصل عبر رقم الهاتف الخاص بالمعرض وهو كالآتي: “2314174”.
  2. أو من خلال رقم الفاكس التالي: “2301366”.
  3. كما يمكنكم إرسال رسالة بريدية على رقم صندوق البريد التالي: “121971” الرمز البريدي “11711”.
  4. ولكن لا يتوفر هناك بريد أو موقع إلكتروني رسمي خاص بالمعرض.
  5. وفيما يلي العنوان الخاص بالمعرض وهو كالآتي: “شارع عبدالرحمن بن عوف، النسيم، الرياض“.

مواعيد عمل ركن الدمام للسيارات

لقد عملت إدارة معرض ركن الدمام للسيارات على تحديد مواعيد العمل الرسمية المتاحة بالمعرض من أجل استقبال العملاء خلالها، وكذلك من أجل تقديم مختلف الخدمات لهم. وبالنسبة لمواعيد عمل المعرض فقد جاءت كالتالي:

بالنسبة لمواعيد العمل من يوم السبت إلى يوم الخميس:

مواعيد الفترة الأولى: من الساعة الثامنة صباحًا وإلى الساعة الثانية عشر ظهرًا.
مواعيد الفترة الثانية: من الساعة الثالثة عصرًا وإلى الساعة العاشرة مساءً.
وبالنسبة لمواعيد العمل يوم الجمعة: تبدأ من الساعة الثالثة عصرًا وإلى الساعة العاشرة مساءً.

أهم معارض السيارات الدمام

كما توجد عدة معارض أخرى بجانب معرض ركن الدمام للسيارات داخل المدينة، حيث أنها تتمتع بمحتواها الكبير من أنواع السيارات التي تقدم العديد من الاختيارات لدى الزائرين. وفيما يلي أهم تلك المعارض كالتالي:

  • معرض السهيمي للسيارات.
  • معرض السويداني فهد فالح.
  • معرض الماجد لشراء وبيع السيارات.
  • معرض راشد الخالدي.
  • معرض السعدي للسيارات.
  • معرض السيف.
  • معرض منارة الهلال.
  • معرض المسحر.
  • معرض بن صحران.
  • معرض الرسام.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على جميع التفاصيل حول معرض ركن الدمام، وعنوانه في المملكة العربية السعودية، وطرق التواصل معه. بالإضافة إلى أننا تعرفنا أيضاً على مواعيد العمل الرسمية في كافة أيام الأسبوع. وتعرفنا كذلك على أهم معارض السيارات الدمام.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع طرق التواصل مع معرض ركن الدمام.. مواعيد عمل ركن الدمام للسيارات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى