تليجرام تريند الخليج
منوعات

رقم التواصل مع بي ان سبورت السعودية المجاني الجديد 1444، وطريقة تجديد الاشتراك –

رقم التواصل مع بي ان سبورت السعودية المجاني الجديد 1444، وطريقة تجديد الاشتراك – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

 

رقم التواصل مع بي ان سبورت السعودية، حيث أن شبكة قنوات بي ان سبورت تعتبر أشهر قنوات الرياضة في الوطن العربي. وهذا نظراً لما تقدمه للمشاهدين من الحصول علي حقوق بث الكثير من البطولات العربية والعالمية بشكل عام. كما أن الكثير من الأشخاص داخل المملكة العربية السعودية يبحثون عن الأرقام المجانية التي تعمل على إتاحتها شبكة قنوات بي ان سبورت بالمملكة السعودية من أجل سهولة التواصل مع العملاء. وسوف نتعرف من خلال موقعنا اعرف على رقم التواصل مع بي ان سبورت السعودية.

رقم التواصل المجاني مع بي ان سبورت

يقوم موقع بي ان سبورت داخل المملكة العربية بتقديم رقم للتواصل مع خدمة العملاء بسهولة، وهذا من أجل تقديم جميع الإستفسارات، أو حتى المشاكل التي تواجههم في الخدمة. كما أن موقع بي ان سبورت يتيح الرقم المجاني علي مدار اليوم في أي وقت، من أجل أن يكون مفتوح بشكل دائم لأجل تلقي الإستفسارات من العملاء، بالإضافة إلى إمكانية تجديد الإشتراك للعملاء عن طريق الرقم الآتي: “0096551666446”.

ما هو الرقم المستخدم لتجديد اشتراك بي ان سبورت بعد المقاطعة

كما يوجد رقم مجاني تقوم شبكة قنوات بي ان سبورت في المملكة بإتاحته والذي يمكنك من خلاله التواصل من أجل تجديد إشتراكك الشهري. إذ أنه يمكنك التواصل علي الواتس اب عن طريق الرقم التالي “0096551666446”، أو عن طريق الرقم المخصص لخدمة العملاء، والذي يسمح لك بتجديد الإشتراك الخاص بك في شبكة قنوات بي ان سبورت داخل المملكة العربية، مهما كانت الفترة المستغرقة للإنقطاع، ويتم هذا عن طريق الرقم الموضح الآتي “0096555111439”، بحيث يتم توفير رقم الكارت الخاص بالعميل، وكذلك إرفاق الاسم ورقم المستفيد، وسوف يقوم فريق العمل الخاص بموقع بي ان سبورت على الفور بإرسال رابط يمكنك الدخول عليه بشكل مباشر للدفع.

ما هو رقم بي ان سبورت الموحد للإشتراك في الخدمة في السعودية

كما أن موقع بي ان سبورت يتيح للمواطنين في السعودية، والذين لم يسبق لهم الاشتراك في شبكة قنوات بي ان سبورت، التواصل والحصول علي إشتراك جديد عن طريق رقم الواتس اب الموحد التالي “0096550355377”، وفي حال إشتراك العميل فسوف يتم إرسال الرسيفر الخاص بخدمة بي ان سبورت في أي مكان له في المملكة العربية السعودية.

كيف يتم تجديد اشتراك بي ان سبورت في السعودية

هناك أكثر من طريقة تتيحها شركة بي ان سبورت والتي يمكن بواسطتها أن يقوم المشترك بتجديد اشتراك بي ان سبورت في السعودية. ويتم ذلك عن طريق التوجه إلى اقرب فرع لشركة بي ان سبورت الموجودة في الكثير من الأماكن في السعودية من أجل اتمام الدفع. ومن الممكن معرفة أقرب فرع بي ان سبورت عن طريق الخطوات الآتية:

  1. يتم الدخول أولاً إلى موقع بي ان سبورت عن طريق هذا الرابط “من هنا“.
  2. ثم القيام بتحديد الدولة السعودية من بين الدول المتاحة.
  3. بعد ذلك يتم تحديد المدينة الخاصة بالمشترك.
  4. ثم القيام باختيار علامة البحث حتى يظهر أقرب فرع من المشترك.

أسعار الباقات في قنوات بي ان سبورت في السعودية

الشخص الذي يقوم بالاشتراك لأول مرة في تلك القنوات عليه التعرف على كافة العروض والباقات المتاحة. بجانب أسعار كل باقة منهم من أجل أن يقوم باختيار الباقة الملائمة له سواء كان من حيث عدد القنوات، أو المبلغ المدفوع في مقابل الحصول على حق المشاهدات. حيث توجد باقات مختلفة نذكرها كالآتي:

  1. يبلغ سعر باقة قنوات الأطفال “399 ريال” ويكون الاشتراك لمدة عام.
  2. سعر باقة رياضية “380 ريال” لمدة ستة أشهر، وبسعر “650 ريال” لمدة عام كامل.
  3. يبلغ سعر الباقة الكاملة “430 ريال” وهذا لمدة ستة أشهر، أو بسعر “780 ريال” لمدة عام.
  4. سعر الباقة الترفيهية “450 ريال” لمدة ستة أشهر، أو “580 ريال” لمدة عام كامل.
  5. أما سعر الباقة المتكاملة فهو يبلغ “1170 ريال” وتكون لمدة عام كامل.
  6. وبالنسبة لسعر باقة الانترنت فهو “455 ريال” وذلك يكون لمدة عام كامل.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا بعد التعرف على رقم التواصل مع بي ان سبورت السعودية المجاني الجديد 1444. كما تعرفنا أيضاً على طريقة تجديد اشتراك بي ان سبورت في السعودية. بالإضافة إلى بعض المعلومات الهامة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع رقم التواصل مع بي ان سبورت السعودية المجاني الجديد 1444، وطريقة تجديد الاشتراك – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى