تليجرام تريند الخليج
منوعات

أشهر أسواق السلع المستعملة في الإمارات .. سوق الاثاث المستعمل في الامارات

أشهر أسواق السلع المستعملة في الإمارات .. سوق الاثاث المستعمل في الامارات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أشهر أسواق السلع المستعملة في الإمارات .. سوق الاثاث المستعمل في الامارات، حيث تضم دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة متنوعة من الأسواق لتلبية الاحتياجات المختلفة ، بما في ذلك الأسواق المخصصة لسلع معينة. وهي تقدم مجموعة واسعة من البضائع في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكنك العثور على مجموعة واسعة من السلع بأسعار منخفضة ومماثلة في الجودة للجديدة. يمكنك شراء سيارة من إحدى صالات عرض BMW المستعملة في دبي ، أو شراء معدات إلكترونية أو كهربائية عالية الجودة بأسعار تنافسية أقل من السعر الأصلي. نعلم جميعًا أن البضائع المستعملة ليست بالضرورة غير فعالة أو بها عيوب من نوع ما حيث يمكننا العثور على بعض الأنواع الجيدة أو المقبولة التي تلبي احتياجاتنا على أفضل وجه ، لذلك سنقدم لك نظرة عامة على سوق السلع المستعملة في الإمارات العربية المتحدة ، لمساعدتك العثور على بعض المنتجات الرائعة بأسعار معقولة.

إليك: أشهر أسواق السلع المستعملة في الإمارات .. سوق الاثاث المستعمل في الامارات

أشهر أسواق السلع المستعملة في الإمارات .. سوق الاثاث المستعمل في الامارات

سوق الأثاث المستعمل في الإمارات العربية المتحدة

سنبدأ مقالنا بالحديث عن سوق الأثاث المستعمل في الإمارات ، حيث توجد العديد من الأسواق في الإمارات التي تتخصص في بيع الأثاث المستعمل.

التهاني لبيع الأثاث المستعمل والجديد

يمكن شراء وبيع الأثاث المستعمل في متجر التهاني
تعتبر التهاني واحدة من أكبر أسواق الأثاث المستعملة والجديدة حيث يمكنك العثور على جميع أنواع الأثاث في هذا المتجر الشهير وقد عززت سمعتها من خلال نجاحها الرائع المستمر منذ عام 1989 تقدم Ascension العديد من أنواع الأثاث المستعمل. ، بما فيها:

أثاث تجاري مستعمل
اثاث مستعمل
معدات منزلية مستعملة
معدات الديكور المستعملة
كما يوفر خدمة شراء الأثاث المستعمل ، إذا كنت ترغب في بيع أثاثك بسعر مناسب ، فإن متجر التهاني الذي يبيع الأثاث الجديد والمستعمل هو الخيار الأفضل لك.

الموقع: شارع المصفح ، أبوظبي
ساعات العمل: 9:00 صباحا – 12:00 ظهرا
هاتف: 050532 5182

متجر الصعود للأثاث المستعمل

إذا كنت تبحث عن سوق للأثاث المستعمل في الإمارات ، فانتقل إلى متجر Ascension المتخصص في الأثاث المستعمل ، كما أنه يقدم لك خدمة شراء الأثاث المستعمل ، يمكنك العثور على جميع أنواع الأثاث القديم والجديد ، سواء أثاث المنزل والمكتب.

الموقع: أبو سقارة ، الشارقة
الاتصال: 1212553 06

نفرتيتي للمفروشات

اعثر على أثاث مستعمل بحالة جيدة في متجر أثاث نفرتيتي
يقدم متجر نفرتيتي للأثاث المستعمل أنواعًا مختلفة من الأثاث المستعمل ويعتبر أحد أقدم المتاجر في هذا المجال مع أكثر من 22 عامًا من الخبرة في الإمارات العربية المتحدة. جدير بالذكر أن المتجر له فرعين في أبو ظبي وفرع آخر في دبي.

أبو ظبي
الفرع الأول
الموقع: شارع الكورنيش وشارع الخالدية ، الخالدية
هاتف: 6990681 02
الربع الثاني
الموقع: شارع القلعة ، الميناء
الاتصال: 050699 7470/02673 0954
دبي
الموقع: مكتب 08 ، جميرا سنتر ، شارع جميرا بيتش ريزيدنس
هاتف: 7975342 04

أشهر أسواق السلع المستعملة في الإمارات: زهرة المدائن لتجارة الأثاث المستعمل

أعزائي القراء ، إذا كنت تبحث عن سوق أثاث مستعمل في الإمارات ، فانتقل إلى زهرة المدائن ، التي توفر لك دائمًا جميع أنواع الأثاث المنزلي والأجهزة الإلكترونية. فهي لا تتخصص في الأثاث المستعمل فحسب ، بل تمتلك أيضًا سوقًا للإلكترونيات المنزلية في الإمارات العربية المتحدة ، مثل معدات المطبخ ، والذكية ، وما إلى ذلك.

الموقع: شارع مصعب بن عمير ، عجمان
ساعات العمل:
9:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل (السبت – الخميس)
4:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل (الجمعة)
هاتف: 1420181 056

سوق السيارات المستعملة الامارات

عزيزي القارئ هل تبحث عن سيارة بأقل من السعر الأصلي ولكن بنفس الجودة؟ يمكنك العثور على العديد من المركبات للبيع للسيارات والمركبات المستعملة في سوق السيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة. ستجد أيضًا دراجات نارية وسيارات دفع رباعي في هذا المتجر ، بالإضافة إلى قوارب وشاحنات.

يمكنك زيارة موقع المتجر للحصول على نظرة عامة شاملة على أنواع السيارات المتاحة.

أشهر أسواق السلع المستعملة في الإمارات: سوق العوير للسيارات المستعملة

إذا كنت تبحث عن سيارات مستعملة للبيع في دبي ، يمكنك التوجه إلى سوق العوير للسيارات المستعملة الواقع في منطقة رأس الخور في دبي حيث يقدم لك هذا السوق أفضل مجموعة من السيارات المعتمدة والمستعملة ، ويمكنك أيضًا البحث عن بعض السيارات النادرة في سوق دبي للسيارات.

الموقع: طريق العوير ، المنطقة الصناعية برأس الخور
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 8:00 مساءا (السبت – الخميس) / مغلق يوم الجمعة

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر أسواق السلع المستعملة في الإمارات .. سوق الاثاث المستعمل في الامارات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى