تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 6 أنشطة في سي لايف بارك هاواي

أفضل 6 أنشطة في سي لايف بارك هاواي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

العالم المُثير للثدييات المائية سوف يُرحّب بك بشوق في سي لايف بارك هاواي ، فهو يُصنّف من افضل الاماكن الترفيهية في هاواي، إذ يُوفّر للضيوف فرصة استثنائية لإلقاء نظرة فاحصة على الدلافين الجميلة وهي فُرصة تٌفرح الكبار و الصغار وبالتالي يُمكننا اعتباره ضمن الاماكن السياحية في هاواي للاطفال.

والغرض من تأسيس هذا الدولفيناريوم عام 2005 يتمثّل في إمتاع الزوّار بعروض الدلافين الممتعة وكذلك إمتاع الزوّار بتوفير أنشطة متنوّعة سنعرضها في هذا المقال وعقب مطالعتك له سوف تُلح على جعله ضمن مخططاتك خلال رحلة السياحة في هاواي.

سي لايف بارك هاواي

أفضل الأنشطة في سي لايف بارك هاواي

• كافة العروض التي تتفنّن بها المخلوقات المائية في هذا المكان، هي عروض لا تُقاوم، وعند مشاهدتك لها ستشعر بذهول من ذكاء هذه الكائنات وطريقة انسجامها مع تعليمات المدربين، والثدييات المائية التي تُؤدي عروضها هنا هي أسد البحر والفقمات والدلافين بالإضافة إلى كلب البحر.

• وكن مستعداً للذهول الذي سيُصيبك خلال فترة رؤية العروض، فهذه الثدييات المائية تمتلك مهارات كثيرة ستُدهشك بها، حيث أن عروضهتتمثل في الألعاب البهلوانية واللعب بالكرة بالإضافة إلى الحركات الراقصة.

• وطوال رؤية عروض هذه الثديّيات المائية، سوف تنقاد للاقتراب منها والتفاعل أكثر معها، لذلك يُجيز سي لايف بارك هاواي التفاعل مع الحيوانات، فبوسعك الاستمتاع بتجربة السباحة مع الدلافين وكذلك إطعام الدلافين.

سي لايف بارك في هاواي

• وهل ستكتفِ بأن تستمتع بعروض هذه الكائنات المائية الجميلة فحسب؟ بالطبع لا، بل ستودّ حتماً التقاط الصور برفقتها، ولهذا السبب يُجيز الدولفيناريوم التقاط الصور مع الدلافين وكذلك مع الفقمات.

• والترفيه والإثارة الذي رافقك طوال متابعتك للعروض المميزة، باستطاعتك أن تُتبعه بترفيه أكبر عبر ما يُقدّمه هذا الدولفيناريوم من سُبل ترفيهية أُخرى حيث ستجد أنشطة متنوّعة خاصة بالأطفال.

• وإن كنت شغوفاً بعالم البحار المليء بالغرائب، فلن تتردد دقيقة في الانطلاق إلى الأكواريوم الموجود ضمن موقع سي لايف بارك هاواي كي ترى الكائنات المائية المختلفةالموجودة بداخله.

سي لايف بارك هاواي

الخدمات والمطاعم

• يستطيع زوّار هذا الدولفيناريوم التوجّه إلى المقهى المُتاح ضمن الموقع، والاستمتاع بباقي وقتهم.

• خلال فترة حضور الزوّار في هذا الدولفيناريوم، بوسعهم الاستفادة من المرافق والخدمات الأساسية مثل الاتصال المجاني بالواي فاي و متجر الهدايا التذكارية بالإضافة إلى الحمامات العامة و مواقف السيارات.

يومياً : 10:00 – 16:00

أسعار الدخول إلى سي لايف بارك

اسعار التذاكر للكبار: 45 USD
اسعار التذاكر للأطفال: 45 USD
الدخول مجّاني للأطفال تحت 3 سنوات
آخر تحديث للأسعار بتاريخ : 2022/12/15

المعالم القريبة من سي لايف بارك

قد تشعر بأنك ما زلت متأهباً للحصول على المزيد من المتعة، لذا انتقل لزيارة أحد الاماكن السياحية في هاواي التي توجد في محيط الدولفيناريوم مثل هالونا بلوهول لوكاوت بوينت هاواي على بُعد 4.89 كم ومنارة ماكابو بوينت هاواي على بُعد 1.12 كم

موقع سي لايف بارك هاواي على الخريطة


 
 

ما هي أسعار دخول سي لايف بارك هاواي؟

في تقريرنا هذا معلومات عن سي لايف بارك تتضمن اسعار التذاكر.

ماهي مواعيد عمل سي لايف بارك ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا المقال، مواعيد العمل في سي لايف بارك.

اين يقع سي لايف بارك ؟

لمعرفة موقع سي لايف بارك والمعالم القريبة منه تابع قراءة هذا التقرير.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 6 أنشطة في سي لايف بارك هاواي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى