تليجرام تريند الخليج
منوعات

من هي زوجة شايع النفيسة ويكيبيديا

من هي زوجة شايع النفيسة ويكيبيديا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

من هي زوجة شايع النفيسة ويكيبيديا ، يعد اللاعب السعودي شَايع النفِيسة من أشهر اللاعبين القُدامى ، وقد حقق عددًا من البطولات خلال فترة لعبه مع نادي الكوكب الرياضي والمنتخب السعودي ، ومن خلال موقع تريند الخليج العمر.

من هو شايع النفيسة ويكيبيديا

بدأ اللعب منذ بداية الشباب عام 1977 م ، عروض على انضمامه للفرق الرياضية الكبرى ، إلا رفض ، وبسبب إصاباته المتكررة خلال اللعب ، اعتزل منذ أن ظهرت في مباراة نهائية ، ومن الجدير بالذكر أنه لعب مع السعودي لثماني سنوات متتالية ، كما لعب عام 1984 م في نهائيات كأس آسيا ، وسجل الهدف الأول خلال المباراة النهائية.[1]

من هو شايع النفيسة ويكيبيديا

من هي زوجة شايع النفيسة ويكيبيديا

لم يُعرف من هي زَوجة شَايع النفِيسة ، ولكنه متزوج ولديه ستة من الأبناء من زَوجته ، هم: موسى ، ومشاري ، ومشعل ، ووليد ، ونايف ، وعبد الله ، وبعد أن تقاعد من لعب كرة القدم ، عمل مساعدًا بيوت الشباب في محافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية ، وف واستمر في هذا المنصب حتىاته .

سبب وفاة شايع النفيسة منتخب السعودية

كم عمر شايع النفسية

يبلغ معدله النفِيسة من العمر 61 عامًا ، إذ ولد في العشرين من شهر مارس عام 1962 م في محافظة الخرج بالمملكة العربية السعودية ، وتوفي في الخامس عشر من شهر يناير عام 2023 بسبب إصابته بمرض عضال ، بقيَ على أثره في المستشفى مدة قبل أن يتوفاه الله تعالى ، مطار الصلاة عليه في مسجد الملك عبد العزيز ، ثم دُفن في مقبرة الثليماء.

إلى هنا قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي شاهدنا خلاله من خلاله من هي زوجة شايع النفيسة ويكيبيديا، ومن هو شايع النفيسة ويكيبيديا ، كما ذكرنا كم يبلغ من العمر.


أسئلة شائعة

  • من هم أبناء شايع النفيسة؟

    لدى شايع النفيسة ستة من الأبناء ، هم: موسى ، ومشاري ، و مشعل ، ووليد ، ونايف ، وعبد الله.

  • متى توفي شايع النفيسة؟

    توفي شايع النفيسة في الخامس عشر من شهر يناير عام 2023 م.

  • ما سبب وفاة شايع النفيسة؟

    توفي شايع النفيسة بسبب إصابته بمرض عضال ، مكث على إثره مدة في المستشفى قبل وفاته.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع من هي زوجة شايع النفيسة ويكيبيديا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى