تليجرام تريند الخليج
منوعات

أشهر مواقع التخييم في أم القيوين .. أماكن التخييم في إمارة أم القيوين

أشهر مواقع التخييم في أم القيوين .. أماكن التخييم في إمارة أم القيوين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أشهر مواقع التخييم في أم القيوين .. أماكن التخييم في إمارة أم القيوين، فأم القيوين هي إحدى الإمارات السبع لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وتقع بين إمارتي عجمان ورأس الخيمة. تحتوي هذه الإمارة المذهلة على العديد من الشواطئ الخلابة ، فضلاً عن المناظر الخلابة لأشجار القرم الجميلة ، مما يخلق جوًا لا مثيل له. يوجد في أم القيوين مجموعة من الأماكن المناسبة للتخييم ، إذا كنت تريد معرفة كل التفاصيل حول التخييم في أم القيوين والشروط التي يجب اتباعها ، فاستمر في قراءة هذا المقال لاستكشاف المزيد.

إليك: أشهر مواقع التخييم في أم القيوين .. أماكن التخييم في إمارة أم القيوين

أشهر مواقع التخييم في أم القيوين .. أماكن التخييم في إمارة أم القيوين

معلومات عن التخييم في أم القيوين

كثير من الناس يتخذون التخييم هواية بعيدًا عن ضغوط العمل وضجيج وصخب المدينة ، ويقضون وقتًا سعيدًا مع العائلة والأصدقاء في أحضان الصحراء الساحرة. من أجل الحصول على تجربة تخييم لا تُنسى ، يجب عليك تعرف على ما يلي حول معلومات عن التخييم في الإمارات.

تعتبر الإمارة من أشهر أماكن التخييم في الشتاء البارد
تضم الإمارة أماكن متنوعة للعائلات والأفراد
مناظر خلابة من الخيمة مثل: الخور وأشجار المنغروف مضاءة عند شروق الشمس
توجد أماكن جلوس في منطقة التخييم حتى تتمكن من إعداد الطعام براحة تامة
تضم منطقة التخييم العديد من المرافق للأطفال
توفر حمامًا خاصًا ودشًا لمزيد من الراحة

أشهر مواقع التخييم في أم القيوين: اماكن التخييم في ام القيوين

على الرغم من قلة مواقع المخيمات في الإمارة مقارنة بالمدن الأخرى ، إلا أن أفضل المعسكرات في أم القيوين تستضيف عددًا كبيرًا من السكان ومن المنطقة المحيطة. سنعرض لك أدناه أهم المعلومات حول هذه الأماكن.

شاطئ الرفاعة

بلا شك لا شيء أفضل من سماع صوت الأمواج والنوم والاستيقاظ على لحن الأمواج. إذا كنت تبحث عن موقع التخييم المثالي في أم القيوين ، فننصحك بشاطئ الرفاع.

عندما تقرر المخيم على هذا الشاطئ الفريد ، نوصيك بالاهتمام بمستوى المد والجزر للأمواج قبل نصب خيمتك ، وإذا لم تكن متأكدًا من مستوى المياه ، يمكنك المخيم بعيدًا عن مياه الشاطئ. أمان.

للوصول إلى شاطئ الرفاعة ، اسلك طريق الشيخ محمد بن زايد باتجاه عجمان ، ثم اخرج من حديقة دريم لاند المائية واتبع اللافتات المؤدية إلى الرفاع. تقع المعسكرات إما شمال أو جنوب الشاطئ ؛ يمكنك اتباع اللافتات ، خاصة تلك المتعلقة بمستويات المد والجزر.

إذا كنت قادماً من إمارة الشارقة ، يمكنك أن تسلك الطريق السريع E11 ، أو تسلك طريق الإمارات (E611) ؛ ثم اتجه نحو البحر.

حديقة دريم لاند المائية

توفر لك إمارة أم القيوين مجموعة متنوعة من خيارات التخييم ، حيث يمكنك الاستمتاع بالمنتجعات الفاخرة والخيام أثناء إقامتك ، وهذا ما ستجده في Dreamland Waterpark. لأنك ستجد معسكرات استثنائية بما في ذلك جميع الخدمات والترفيه.

عند حجز خيمة في Dreamland Waterpark ، يجب مراعاة ما يلي:

احجز ليلتين متتاليتين
تستوعب الخيمة 4 أشخاص
لا يُسمح بالأطعمة والمشروبات من خارج دريم بارك، ويُحظر أيضًا تدخين الشيشة
الوصول إلى جميع مرافق الحديقة المائية أثناء الإقامة
هناك دورات مياه للرجال والنساء ، ودشات وغرف لتبديل الملابس
رجال الإنقاذ متاحون حتى 12:00 منتصف الليللا يمكن مغادرة الحديقة بعد تسجيل الدخول
يجب على النزلاء الالتزام بقواعد السلامة والقواعد الخاصة التي وضعتها إدارة دريم لاند أكوا بارك
يرجى الاحتفاظ بسوار Park الخاص بك على معصمك في جميع الأوقات ، وسيتم تطبيق رسوم إضافية في حالة فقده
تحتاج إلى الحجز ودفع المبلغ قبل 3 أيام من تاريخ تسجيل الوصول
في حالة الإلغاء ؛ الرسوم غير قابلة للاسترداد
معلومات للتواصل

الموقع: الشبيكة
الاتصال: 1888768 06 | 2217636 050

أشهر مواقع التخييم في أم القيوين: مخيم الشاطئ في أم القيوين

يُعد Beach Camp من أفضل أماكن التخييم في أم القيوين ، فبمجرد اقترابك من المخيم ستشعر بالهدوء والأجواء الهادئة ، ناهيك عن سحر المكان وجماله. انطلاقا من حرص بلدية أم القيوين على تحقيق أعلى مستوى من الحماية للمناطق السياحية ، فقد تم تحديد منطقتي القرآن والثانية لرحلات التخييم فقط ، وزادت البلدية السياج حفاظا على سلامة السائحين ، إضافة إلى ذلك. لإصدار بعض القوانين التي يجب اتباعها تشمل منع الحفلات أو إحداث الكثير من الضوضاء حتى لا تزعج المعسكر الآخرين.

أفضل وقت لزيارة مخيم الشاطئ

جذب المخيم انتباه سكان الإمارات العربية المتحدة والسياح ، وهو أحد الأماكن التي اهتم بها العديد من هواة التخييم مؤخرًا. بمجرد انخفاض درجة الحرارة للتخييم ، وجدنا أن المكان كان مليئًا بالضيوف.

أما الوقت المناسب لزيارة مخيم شاطئ أم القيوين فهو فصل الخريف وأوائل الشتاء ، فعندما تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض ، فهو مناسب جدًا لمشاهدة النجوم ، مستلقية تحت السماء الصافية ، هادئة ومريحة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر مواقع التخييم في أم القيوين .. أماكن التخييم في إمارة أم القيوين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى