تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 7 أنشطة في منتزه الأمير حسام الباحة

أفضل 7 أنشطة في منتزه الأمير حسام الباحة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

منتزهات الباحه هي من اماكن السياحة في الباحة الأكثر جذباً والتي تُضفي على نفوس ضيوفها السرور والهدوء الذين يُفتّشون عنه للابتعاد عن ضجيج الحياة، ومن أهم هذه الحدائق، منتزه الأمير حسام الباحة، فكل من يرغب في الاستمتاع بالصفاء النفسي والهدوء، عليه أن لا يُفوّت زيارة هذه الحديقة المصنفة ضمن افضل اماكن سياحية في الباحة للعائلات والممتدة على مساحة 150000 م 2 لما تتميّز به من مسطحات خضراء ومناظر مُريحة للنفس، لاسيما وأنها تحظى بموقع رائع مطل على جبل الباحة.

كي تتمتّع بزيارة هذه الحديقة التي افتتحت عام 2019، عليك التجهيز جيّداً لهذه الزيارة ومعرفة كل ما ستُقدّمه لك من مرافق وأنشطة متنوّعة، وهذا بالتحديد ما ستعثر عليه في هذا المقال.

منتزه الأمير حسام الباحة
@googlemap

أفضل الأنشطة التي يُمكنك القيام بها في منتزه الأمير حسام الباحة

• بانتظارك الكثير من الأنشطة الرائعة، ولكن ما نوصي بالبدء به هو أن تستهل يومك في هذه الحديقة بجولة تستكشف من خلالها أرجاء الحديقة كافة وتُمتّع ناظريك بما تراه حولك من مناظر جميلة، كتلك الأشجار الكبيرة والمساحات الخضراء الرحبة، ورُبما أنجذبت لرؤية ما تتباهى به الحديقة من نوافير جميلة و برك مائية وكذلك شلالات اصطناعية ذات منظر لافت

كما ستلحظ خلال التجوّل توافُر العديد من المقاعد المخصصة للجلوس، بوسعك اللجوء لها في أي وقت تُحب.

منتزه الأمير حسام في الباحة
@googlemap

• تتمتّع هذه الحديقة بإطلالة جميلة على جبل الباحة، وبالتالي سيتوجّب عليك تخصيص بعض الوقت الملائم للاستمتاع بهذه الإطلالة، وننصح أيضاً بالمرور إلى منصة المراقبة الموجودة في الحديقة والتي تُذهل زائريها بما تُقدّمه من إطلالات ساحرة على مدينة الباحة.

• ولك أن تتوقع المتعة التي ستحظى بها عند ممارسة بعض الأنشطة الحركية وسط الأجواء الطبيعية الرائعة، إذ أن منتزه الأمير حسام في الباحة تُوفّر مسارات خاصة بالمشي.

@googlemap

• حرصت الحديقة على تنويع الأنشطة المثيرة وخلق أجواء ممتعة من خلال توفير حديقة حيوانات صغيرة تجمع بداخلها بعضاً من الحيوانات والطيور الجميلة.

• وقد قامت منتزه الأمير حسام في الباحة بتوفير منطقة لعب خاصة بالأطفال حيث سيجدون بداخلها كل ما يُمتعهم.

منتزه الأمير حسام
@googlemap

• نوصيك أيضاً بعدم تفويت هذا النشاط الاستثنائي وهو الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحيّة التي تُعرض في مواعيد معيّنة ضمن مسرح الحفلات الموسيقية التابع للحديقة.

• بالإضافة إلى ما سبق، توفر منتزه الأمير حسام في الباحة العديد من الأنشطة الأخرى التي ربما ترغب في تجربتها مثل جولات القطار للأطفال.

الخدمات والمطاعم

• تُوفّر الحديقة مرافق عامة وخدمات مختلفة من أهمها مطعم ومسجد وحمّامات عامة ومقهى ومنطقة ألعاب للأطفال بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى منتزه الأمير حسام في الباحة

دخول مجّاني

المعالم القريبة من منتزه الأمير حسام الباحة

ما زال هناك مزارات سياحية تقع بجوار الحديقة وننصحك بالمرور إليها مثل منتزه غابة رغدان الباحة على بُعد 3.6 كم.

الفنادق القريبة من منتزه الأمير حسام الباحة

من الفنادق القريبة التي نوصي بها، المرجانة للوحدات المفروشة الباحة الذي يبعُد مسافة 8.3 كم عن الحديقة ويُصنّف من افضل فنادق الباحة.

موقع منتزه الأمير حسام على الخريطة

ايضاً في الباحة السعودية :

افضل 3 فنادق في الباحة الموصى بها

افضل 3 شقق مفروشة في الباحة

افضل 4 اماكن سياحية في الباحة

اين تقع منتزه الأمير حسام ؟

ستجد في هذا المقال موقع منتزه الأمير على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن الحديقة.

ما هي المعالم الواقعة بالقرب من منتزه الأمير حسام ؟

من الاماكن السياحية القريبة، منتزه غابة رغدان الباحة على بعد 3.6 كم

ما هي اسعار تذاكر منتزه الأمير حسام ؟

دخول مجّاني

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 7 أنشطة في منتزه الأمير حسام الباحة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى