تليجرام تريند الخليج
منوعات

كم مرة فاز الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي

كم مرة فاز الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

كم مرة فاز بلقب كأس السوبر السعودي؟ وما هي عدد المرات التي تواجد بها العميد في بطولة كأس السوبر السعودي تاريخياً؟ هو ما سيوافينا به موقع تريند الخليج الذي سيقدم بما يأتي من بداية عامّة عن بطولة 2023 من كأس السوبر التي ظهر بها الاتحاد بطلاً لها ، ويعلمنا كم كاس سوبر للاتحاد؟ طيلة تاريخه الرياضي.

كأس السعودي السوبر 2023

تم التصويت في النسخة الكاملة من البطولة أربعة “أبطال الكأس والدّوري ووصيفيهما” ، تتنافس في دور نصف نهائي في الغالب والمغلوب ، يتأهل منه الفائزون للنهائي لتحديد البطل.

كأس السعودي السوبر 2023

كم مرة فاز الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي

لقب بطولة كأس السوبر السعودي 2023 ، وهو اللقب الأول تاريخياً للنادي بالبطولة ، وذلك وذلك مقابل نتيجة مباراة الانتصار العريض على نظيره نادي الفيحاء ، كأس السوبر بأعوام 2013 – 2018 ، لكنه أخفق أخفق في الألقاب قبل عام 2023 ، فحل الاتحاد بطلاً والفيحاء وصيفاً يليه الهلال بالمركز الثالث ، بينما تزيل النصر قائمة الفرق المشاركة.[1]

أبطال كأس السوبر السعودي

حتى اللحظة 9 نسخ بطولة كأس السوبر الإسباني ، كانت الألقاب فيها من نصيب الفرق التالية:

نسخة البطولة البطل الوصيف
2013 الفتح الاتحاد
2014 النصر الشباب
2015 النصر الهلال
2016 الأهلي الهلال
2018 الهلال الاتحاد
2019 النصر التعاون
2020 الهلال النصر
2021 الهلال الفيصلي
2023 الاتحاد الفيحاء

أكثر من حقق السوبر السعودي

يبدو أن الزعيم “الهلال” هو النادي الأكثر غريمه الكلاسيكي في ديربي العاصمة الرياض والأقرب للغريم الرومانسي في العصر (2018 – 2020 – 2021) ، التعليق على الألقاب. ، الحب لقبين بأعوام (2019-2020) ووصافة 2014-2015.

هكذا ؛ الاطلاع على قائمة الأكثر بغلة ألقاب السوبر السعودي ، نختتم مقالنا كم مرة فاز بلقب كأس السوبر السعودي؟ الذي علمنا بفقراته معلومات عن تاريخ البطولة وأداء الاتحاد فيها.


أسئلة شائعة

  • متى تأسس نادي الاتحاد السعودي؟

    تأسس نادي سنة 1927 مـ كواحد من أقدم الأندية في منطقة الخليج العربي ، مقره الرئيسي في مدينة جدّة غرب المملكة ، منذ التأسيس حاضر بدوري المحترفين على اختلاف المسميات.

  • ما هو عدد ألقاب الاتحاد السعودي؟

    الاتحاد السعودي من الأندية غزيرة الألقاب ، وبرصيده (8 ألقاب دوري – 9 ألقاب كأس خادم الحرمين الشريفين – 8 ألقاب كأس ولي العهد – لقب لقب بطل آسيا + كأس الكؤوس – بالإطفة للقب بطل اللعرب وكأس الخليج للأندية + لقبين كأس السوبر السعودي المصري).

  • ما هو لقب اتحاد جدّة السعودي؟

    ينعت جمهور جدّة فريقهم بعدة ألقاب منها العميد ونادي الشعب والمونديالي ، لكن أولها هو الأشهر لما قيل فيه من شعر الشاعر السعودي محمد درويش.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كم مرة فاز الاتحاد بلقب كأس السوبر السعودي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى