تليجرام تريند الخليج
منوعات

قائمة أسماء الممثلين في مسلسل الثمن 2023 ومواعيد العرض

قائمة أسماء الممثلين في مسلسل الثمن 2023 ومواعيد العرض هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

قائمة الأدوية المضادة للرعاية، المسلسل اللبناني حقق الشهرة والملايين من المشاهدات على منصة شاهد منذ بداية عرضه عام 2022 مـ حتى الآن ، وقد شهد المسلسل ، ومشوقة ثُلة من أبرز الشخصيات الفنية والسينمائية في الوطن العربي ، ومن موقع تريند الخليج نتعرف على أسماء ممثلين مسلسل الثمن 2023 مواعيد عرض مسلسل الثمن 2023.

قصة مسلسل الثمن 2023

تدور أحداث العمل السينمائي عن امرأة أرملة تُدعى سارة ابنة وحيد اسمه إبراهيم ، يحلق ابنها إبراهيم من مرض السرطان منذ صغره وترغب في علاجه ، وهذا ممكن لا يسمح بذلك ، وهي موظفة في إحدى الشركات ، وتستخدم في الأدوية البديلة لعلاج ابنها وهو قضاء ليلة واحدة مع مدير الشركة الذي يُدعى زين مقابل مبلغ من المال لعلاج ابنها إبراهيم.[1]

قصة مسلسل الثمن 2023

ما هي نهاية مسلسل الثمن التركي

قائمة أسماء الممنوع

شارك ثُلة من الفنانين والممثلين داخل أحداث المسلسل ، وقد حققوا نجاحًا نجاحًا هنا

باسل خياط

لعب الفنان باسل الخياط دور شخصية زين داخل أحداث مسلسلات ، وهو ممثل الأصل والجنسية الأصل داخل مدينة دمشق بتاريخ 29 من شهر أغسطس عام 1977 مـ ، يبلغ من العمر 45 عامًا ، ويحمل الجنسية السورية ، وانقنق الدين الإسلامي ، وهو متزوج من السيدة ن زيدان ولديه ابنتان شمس وإيزابيل ، حيث بدأ مشواره الفني عام 1998 وما زال.

باسل خياط

نيقولا معوض

لعب الفنان نيقولا معوض دور شخصية كرم داخل مدينة بيروت بتاريخ 22 فبراير عام 1979 مـ ، ويبلغ العمر 43 عامًا ، ويحمل الجنسية اللبنانية ، ويحمل الجنسية اللبنانية ، 2018 مـ من الفنانة لارا رين وأن أول طفلة في شهر مايو عام 2022 مـ واسمها سييان.

نيقولا معوض

رزان جمال

لعبت الفنانة رزان الجمال دور شخصية سارة داخل أحداث ممثلة ، ممثلة وفنانة لبنانية الأصل ولدت داخل مدينة بيروت بتاريخ 7 أغسطس عام 1987 مـ ، وتبلغ من العمر 36 عامًا ، وتحمل الجنسية اللبنانية والبريطانية أيضًا ، وعلى رضاها على درجة أولى في إدارة الأعمال من كلية كينجز ، إلا أنها ترسلت إلى السلك التمثيلي عام 2004.

رزان جمال

  • سارة أبي كنعان

سارة أبي كنعان

رفيق علي أحمد

علي يونس

رندة كعدي

حسين مقدم

رينيه غوش

كم عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني

مواعيد العرض مسلسل الثمن 2023

يُعرض مسلسل الثمن في تمام الساعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية كل يوم ، فيما يلي مواعيد عرض مسلسل الثمن على قنوات إم بي سي:

القناة الموعد الوقت
قناة إم بي سي الأربعاء 1 فبراير 02:00 مساءً
قناة إم بي سي العراق الأربعاء 1 فبراير 03:00 مساءً
قناة إم بي سي الأربعاء 1 فبراير 07:00 مساءً
قناة إم بي سي العراق الأربعاء 1 فبراير 08:00 مساءً

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على قائمة الأدوية المضادة للرعاية. بالإضافة إلى قصة القصة.


أسئلة شائعة

  • مسلسل بطولة بطولة من؟

    إنّ الثمن الذي يظهر في الإعلانات هو {2022 مـ وما زال مستمرًا حتى الآن.

  • كم عدد حلقات مسلسل الثمن اللبناني؟

    إنّ عَدد حَلقات مُسلسل الثَمن اللبنَاني هو 90 حلقة.

  • من هي بطلة مسلسل الثمن؟

    إنّها ممثلة ممثلة باللغة اللبنانية البريطانية رزان الجمال ، فهي من مواليد 7 أغسطس عام 1987.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع قائمة أسماء الممثلين في مسلسل الثمن 2023 ومواعيد العرض .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى