تليجرام تريند الخليج
منوعات

رابط حجز تذاكر معرض بينالي الفنون الاسلامية جدة 2023

رابط حجز تذاكر معرض بينالي الفنون الاسلامية جدة 2023 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

رابط حجز تذاكر معرض بينالي الفنون الاسلامية جدة 2023 حيث يعد معرض بينالي الفنون الإسلامية من أهم المعارض التي تقام داخل المملكة العربية السعودية ، لأنه يضم مجموعة كبيرة من الأنشطة الثقافية والكثير من المحاضرات والعروض الفنية والسينمائية وورش العمل واللقاءات بالفنانين والجلسات النقاشية.

قبل كل ذلك يقام هذا المعرض في نسخته الثانية للتعرف علي الدور الأساسي التي تؤديه الثقافة والفنون في حياة السعوديين ، بالإضافة إلي أن هذا المعرض يعطي الفرصة للزوار للتعرف علي الكثير من الأنشطة التي يمكن المشاركة فيها.

ومن الجدير بالذكر أن معرض بينالي الفنون الإسلامية المقام في جدة وبالأخص في مطار الملك عبد العزيز وسيستمر المغرض لمدة 3 أشهر و سوف يقام إبتدأ من يوم 23 يناير 2023 حتى يوم 23 أبريل 2023.

لذلك سوف نقدم لكم في هذا المقال رابط حجز تذاكر معرض بينالي الفنون الاسلامية جدة 2023.

معلومات عن معرض بينالي الفنون الإسلامية جدة 2023

يعتبر معرض بينالي من أهم المعارض التي تقام في المملكة العربية السعودية ، كما أن هذه النسخة الثانية له بعد أن لاقت النسخة السابقة حضور جماهيري كبير ، و يعرض المعرض التراث الإسلامي والكثير من الأنشطة الثقافية الإسلامية.

ويقام المعرض في قاعة الحج الغربية بمطار جدة الدولي في الفترة من أول من شهر رجب و حتى الثاني من شهر شوال واالذي يوافق يوم 23 من شهر يناير إلي ويستمر حتى 23 من شهر أبريل 2023 ، و يقدم الكثير من الفعاليات التي يشتمل عليها البرنامج في هذا العام وهي مختلفة مثل فن الحج والعروض الحكواتية.

بالإضافة إلي الاستماع إلى الحكايات تحت ضوء النجوم ، ويقدم أيضًا ورش العمل المتنوعة التي تهتم بالزخرفة أو الرسم و التطريز مثل تجربة التطريز لقطعه من كسوة الكعبة المشرفة ، والكثير من الأعمال الفنية الإسلامية والتحف الفريدة التي تدخل في مزادات معرض البينالي.

رابط حجز تذاكر معرض بينالي الفنون الاسلامية جدة 2023

سوف يقام المعرض في قاعة الحج الغربية بمطار جدة الدولي في الفترة من أول من شهر رجب و حتى الثاني من شهر شوال واالذي يوافق يوم 23 من شهر يناير إلي ويستمر حتى 23 من شهر أبريل 2023 ، و يقدم الكثير من الفعاليات التي يشتمل عليها البرنامج في هذا العام وهي مختلفة مثل فن الحج والعروض الحكواتية

يستطيع الفرد حجز تذاكر فعاليات معرض بينالي الفنون الإسلامية جدة عن طريق إتباع الخطوات الأتية :

حجز تذاكر الزوار في معرض بينالي

يستطيع الفرد حجز تذاكر لزوار المعرض من خلال الخطوات الأتية :

في البداية يقوم الفرد بالدخول علي بوابة بينالي للفنون الإسلامية اضغط هنا مباشرةً.

في الخطوة التالية في أعلي الصفحة يقوم الفرد بالضغط علي حجز التذاكر.

بعد ذلك الضغط علي خيار تذاكر الزوار.

و الضغط على خيار إنشاء حساب.

من ثم كتابة المعلومات و البيانات الشخصية التي يطلبها موقع المعرض.

في الخطوة الأخيرة قراءة كافة الشروط والأحكام المتعلقة بزيارة المعرض ثم الموافقة عليها والضغط على حجز.

حجز تذاكر البرنامج الثقافي في معرض بينالي

يستطيع الفرد حجز تذاكر البرنامج الثقافي من خلال الخطوات الأتية :

في البداية يقوم الفرد بالدخول علي بوابة بينالي للفنون الإسلامية اضغط هنا بشكل مباشر.

في الخطوة التالية في أعلى الصفحة يقوم الفرد بالضغط علي خيار حجز تذكرتك .

بعدها الضغط علي خيار حجز تذاكر البرنامج الثقافي.

و من ثم اختيار الفعالية الذي يرغب في حضورها والضغط على حجز دورة.

في الخطوة الأخيرة يقوم الفرد بدفع ثمن التذاكر و تأكيد الطلب.

في نهاية المقال نكون قد أوضحنا لكم كيفية الحصول على تذاكر المعرض بالإضافة إلي الرابط الرسمي الخاص ببوابة حجز تذاكر معرض بينالي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع رابط حجز تذاكر معرض بينالي الفنون الاسلامية جدة 2023 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى