تليجرام تريند الخليج
منوعات

مطاعم مصرية في دبي .. دليل أشهر المطاعم المصرية في دبي

مطاعم مصرية في دبي .. دليل أشهر المطاعم المصرية في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مطاعم مصرية في دبي .. دليل أشهر المطاعم المصرية في دبي، حيث تتميز دبي بشمول الناس من مختلف الجنسيات والثقافات ، مما أدى إلى تنوع المرافق في دبي ، بحيث تتاح الفرصة لسكان الإمارة للتعرف على ثقافات الجنسيات الأخرى وفهمها. من الأمثلة على ذلك المطاعم ؛ حيث يوجد في دبي العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق من جميع أنحاء العالم ، ومعظمها يقدم الأطباق بالطريقة التقليدية في مكانها الأصلي. في هذا المقال ، نقدم توصياتنا لزيارة المطاعم المصرية في دبي.

إليك: مطاعم مصرية في دبي .. دليل أشهر المطاعم المصرية في دبي

مطاعم مصرية في دبي .. دليل أشهر المطاعم المصرية في دبي

تشتهر أم الدنيا بثقافتها الغنية ، وقد انتشرت شهرة أم الدنيا عبر حدود القارة. بما أن ثقافة المجتمع المصري تضم مجموعة متنوعة من الأطعمة التي تتميز بنكهاتها العربية القوية ونكهات البهارات ، فإذا كنت تبحث عن أشهر المطاعم في دبي التي تقدم المأكولات المصرية ، فإليك قائمة بأفضل المطاعم المصرية في دبي دبي هي على النحو التالي:

مطعم حدوته مصرية دبي

تم افتتاح مطعم إيجيبشان ستوري في دبي عام 2011 ومنذ ذلك الحين وحتى الآن ، كان شغوفًا بتقديم أفضل وألذ المأكولات المصرية مع خدمة استثنائية. يجذب المطعم الناس من مختلف الجنسيات ؛ حيث يقدم للسائحين أجواء مصرية فريدة ذات طابع أصيل.

تشمل قائمة المطعم الإفطار والمقبلات الساخنة والباردة والمقبلات والحلويات ، وتقدم وجبة يومية تسمى “استراحةنا” من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 5 مساءً. من أشهر الأطباق: فطير مشلتت ، ملفوف محشي (ملفوف) ، سندويشات التاكو ، فتة موز ، نقانق الإسكندر ، فريكة بالحمام وملوخية.

الموقع: مطلوب عمارة ، الصفا 1 شارع الشيخ زايد
ساعات العمل:
يوم السبت – إلى يوم الأربعاء: تبدأ من الـ10:00 صباحًا – إلى الـ12:00 منتصف الليل
الخميس والجمعة: 09:00 صباحًا – 01:00 صباحًا
هاتف: 9000380 04 | 9380380 04

مطعم الأمّور

يعتبر مطعم الأمور واحداً من أفضل المطاعم المصرية في دبي ، ويحاكي الطريقة المصرية الشعبية في تصميم وتقديم طعامه ، والذي سوف تحصل عليه في قائمة الطعام المختارة بعناية. يحرص المطعم على اختيار أفضل الطهاة المصريين في تحضير الطعام بالروح المصرية.

للمطعم 5 فروع في إمارة دبي ، 3 منها في منطقة الممزر وهي: مطعم البرنس العمور ، ومشاوي البرنس العمور المتخصص في الشواء المصري ، وزايد العمور. مطعم اسماك. فيما يلي مواقع وساعات العمل وأرقام الاتصال بالفروع الأخرى:

الفرع الأول

المكان: ديسكفري جاردنز
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 1967421 04 | 0564580 7799
الفرع الثاني

الموقع: كالاما
ساعات العمل: تبدأ من الـ08:00 صباحا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
الاتصال: 7060370 04

مطعم ابن حميدو

عندما تزور مطعم ابن حميدو لأول مرة ، سيكون دائمًا خيارك الأول عندما تتذوق المأكولات البحرية اللذيذة التي يعدها ؛ لأنه أفضل مطعم سمك مصري في دبي. تشمل قائمة طعام ابن حميدو مجموعة متنوعة من الأسماك والمأكولات البحرية ، لذلك فهو يعتبر من المطاعم الذواقة المصرية ، حيث يقدم المأكولات البحرية المطبوخة على الطريقة المصرية. تَشمل القائمة: مقبلات ، شوربات ، سلطات، طواجن ، مشروبات باردة وحلويات.

تشمل المقبلات المفضلة: فاهيتا المأكولات البحرية وطبق المأكولات البحرية والسلمون المشوي والروبيان وطاجن سرطان البحر.

الموقع: بالقرب من مول الإمارات مقابل محطة مترو شرف دي جي في البرشاء
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 01:00 بعد منتصف الليل (يوميا)
هاتف: 8599395 04

مطعم السكرية

السكرية هو مطعم ومقهى مصري متخصص في المأكولات المصرية التقليدية في بيئة فريدة من نوعها. اختر من بين الأطباق المتنوعة التي يقدمها مثل: فتة مع مفاصل ، كشري بالكبدة ، بطاطس باللحم والمشاوي ، بالإضافة إلى المقبلات والسلطات. كجزء من الأمسيات الموسيقية التي يقدمها ، يقدم أيضًا الشيشة للاجتماعات الخاصة مع العائلة أو الأصدقاء.

الموقع: مبنى الشيباني ، شارع الصبا ، مرسى دبي
ساعات العمل:
من الاثنين إلى السبت: 09:00 صباحًا – 03:00 صباحًا
الأحد: 09:00 ص – 02:00 ص
التواصل: 0501 553 04

مطعم كشرى ابو طارق

لأولئك الذين يبحثون عن مطاعم كشري في دبي ، نقدم لكم كشري أبو طارق ، أحد أفضل مطاعم الكشري في دبي. إنه أحد أقدم مطاعم الكشري في مصر وهو الآن مدرج في قائمة أفضل المطاعم المصرية في دبي.

افتتح المطعم في مصر عام 1950 وله سمعة طيبة في مصر. أما بالنسبة لدبي ، فيقع مطعم كشري أبو طارق دبي في منطقة البرشاء. على الطريقة المصرية. هذا يجذب الناس من جنسيات مختلفة لتناول طعام أطباق الكشري ، يقدم أبو طارق أيضًا المشروبات الطازجة والحلويات المصرية.

الموقع: مقابل لولو هايبر ماركت ، شارع البرشاء 1
ساعات العمل:
من يوم السبت إلى يوم الخميس: من الـ10:00 صباحًا – إلى الـ02:00 صباحًا
الجمعة: 01:00 م – 02:00 ص
الاتصال: 1001354 04

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مطاعم مصرية في دبي .. دليل أشهر المطاعم المصرية في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى