تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 7 انشطة في ملاهي ارض المغامرة الشارقة

افضل 7 انشطة في ملاهي ارض المغامرة الشارقة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

الترفيه الذي لا ينتهِ والألعاب المشوّقة، هي من سيجعل يومك الذي تُمضيه في ملاهي ارض المغامرة الشارقة خالياً من أي شعورٍ بالضجر، فهذه الملاهي التي تمتد على مساحة تٌقدّر بحوالي 6500 م 2 تتفوّق على عدّة اماكن ترفيهية في الشارقة إذ يحلو للصغار والكبار زيارتها، وذلك بفضل ما تُتيحه من تنوّع مذهل في الألعاب والأنشطة عموما، فهي تلقى رواج واسع من الجمهور منذ افتتاحها عام 2014.

ستكون بحاجة لقراءة هذا المقال، كي تتعرّف على كل ما يُمكنك ممارسته من أنشطة عند ذهابك لواحدة من اهم ملاهي الشارقة ، وستكتشف ما الذي يجعلها استثنائية وواحدة من أهم محطات السياحة في الشارقة وتستحق الزيارة مقارنةً بأي من اماكن الترفيه في الشارقة الأُخرى، لاسيّما وأنها تتمتّع بموقع رائع بداخل صحارى مول.

ملاهي ارض المغامرة
@googlemap

أفضل الأنشطة في ملاهي ارض المغامرة الشارقة

• كل ما ستحتاجته في بداية يومك في هذه الملاهي هو التجوّل في الأرجاء، وعقب ذلك سوف تستكتشف ما يوجد بداخلها من ألعاب ومرافق متنوّعة الأمر الذي سيُتيح لك الترتيب للرحلة بشكل مثالي وتحقيق أقصى قدر من المتعة.

• تتوزّع في الملاهي العديد من الألعاب الكهربائية، وتنفرد كل لعبة بمنح الزائر تجربة مختلفة عن الألعاب الأُخرى، حيث تم تصميم جميع الألعاب لكي تكون مُتنوّعة وتتناسب مع مُعظم الأذواق والأعمار.

ملاهي ارض في المغامرة
@googlemap

• تأتي ملاهي ارض المغامرة ضمن ضمن أجمل الاماكن السياحية في الشارقة للأطفال بصورة عامة، إذ تضُم ألعاب عديدة تناسب الأطفال بما فيها المراجيح و ألعاب التسلق.

• وفي حال كنت تعشق الأجواء الشتوية وترغب باختبار متعة الإنزلاق على الجليد، فإن مدينة الملاهي توفر لك صالة تزلج على الجليد للاستمتاع بذلك في ظل أجواء شيّقة لا تُنسى.

ملاهي ارض
@googlemap

• يُمكنك التحوّل لتجربة ألعاب أُخرى ألا وهي ألعاب الفيديو حيث سيتسّنى لك الاستمتاع بها في قاعة الألعاب الإلكترونية التي توجد في الملاهي.

• ما زال في حوزة هذه الملاهي ألعاب أُخرى لتُدهش بها قاصديها، فالمكان يمتلىء بعددٍ من الألعاب المميزة التي اشتهرت بها الملاهي واستمتع معظم الزوّار واطفالهم بتجربتها وهي ركوب الأرجوحة المجنونة، لعبة ركوب الهواء رايس و ركوب عجلة السلطة.

ملاهي ارض المغامرة
@googlemap

• ننصحك بعدم تضييع الفُرصة التي يُتيحها لك موقع ملاهي ارض المغامرة في الشارقة، وهي أن تُمضي بعض الوقت في التسوّق في المول الذي يحوي باقة متنوّعة من المحلات لتجد بداخلها ما ترغب بشرائه.

السبت : مفتوح 13:00 – 00:00
الأحد : مفتوح 10:00 – 22:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 22:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 00:00

المعالم القريبة من ملاهي ارض المغامرة

ما زال هناك العديد من الاماكن السياحية في الشارقة الواقعة بجوار الملاهي وبوسعك زيارتها مثل واجهة المجاز المائية في الشارقة على بُعد 5.7 كم و جزيرة النور واجهة المجاز المائية الشارقة على بُعد 7.1 كم.

الفنادق القريبة من ملاهي ارض المغامرة

رزيدنس البستان الشارقة من الفنادق المُختارة بالقُرب من الملاهي إذ يُعتبر من افضل فنادق الشارقة 4 نجوم، وتفصله مسافة 7.5 كم عن الملاهي.

موقع ملاهي ارض المغامرة في الشارقة على الخريطة

ايضاً في الشارقة :

فنادق الشارقة : 4 مناطق نوصي بها للإقامة في الشارقة

افضل 5 من منتجعات الشارقة الموصى بها

10 من افضل فنادق الشارقة الموصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الشارقة

افضل 4 شقق فندقية في الشارقة

افضل 5 من مطاعم الشارقة المجرّبة

 

ما هي اسعار دخول ملاهي ارض المغامرة؟

في تقريرنا هذا معلومات عن الملاهي تتضمن اسعار الدخول.

ما هي اشهر العاب ملاهي ارض المغامرة ؟

يمكنك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في الملاهي في هذا المقال.

ماهي ساعات عمل ملاهي ارض المغامرة ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا المقال، أوقات العمل في الملاهي.

اين تقع ملاهي ارض المغامرة ؟

لمعرفة عنوان الملاهي والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 7 انشطة في ملاهي ارض المغامرة الشارقة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى