تليجرام تريند الخليج
منوعات

أشهر متاجر الأجهزة الإلكترونية في دبي .. دليل سوق الالكترونيات دبي

أشهر متاجر الأجهزة الإلكترونية في دبي .. دليل سوق الالكترونيات دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أشهر متاجر الأجهزة الإلكترونية في دبي .. دليل سوق الالكترونيات دبي، فلا شك أن الأجهزة الإلكترونية تلعب دورًا مهمًا في حياة الجميع لأنها تتيح لنا أداء مهامنا اليومية بسهولة أكبر والاستمتاع بكل يوم بشكل مثالي. نظرًا لأن دبي تُعرف باسم جنة المتسوقين ، فقد فتحت العديد من العلامات التجارية الإلكترونية العالمية فروعًا في الإمارة ، نظرًا لأهمية التكنولوجيا ودورها في تحقيق رؤية دبي المستقبلية. يشتهر سوق دبي للإلكترونيات بأحدث الأدوات وأفضل الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر. لذا في هذا المقال سوف نقدم لكم أسماء متاجر الإلكترونيات في دبي لتقديم أفضل تجربة تسوق في الإمارة.

إليك: أشهر متاجر الأجهزة الإلكترونية في دبي .. دليل سوق الالكترونيات دبي

أشهر متاجر الأجهزة الإلكترونية في دبي .. دليل سوق الالكترونيات دبي

لأولئك الذين يبحثون عن أفضل المتاجر في دبي لبيع الأجهزة الكهربائية ، فإن القائمة التالية تشمل متاجر مختلفة حيث يمكنك الذهاب لشراء أحدث الأجهزة.

شرف دي جي

شرف دي جي هو أحد أفضل متاجر الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في دبي
مع منافذ بيع متعددة في 4 دول ، تعد شرف دي جي واحدة من أشهر العلامات التجارية في الشرق الأوسط وواحدة من أفضل وأشهر متاجر الإلكترونيات في دبي والإمارات العربية المتحدة. في شرف دي جي ، يمكنك شراء الساعات الرقمية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والكاميرات وأحدث الهواتف المحمولة وأكثر من ذلك بكثير. يمكن لعملاء شرف دي جي الاستمتاع بخصومات الأعضاء والعديد من المزايا التي يقدمها المتجر. قد يتم بيع بعض المنتجات الإلكترونية حصريًا على الإنترنت ، لذا يوصى بزيارة مواقع الويب الخاصة بهم للحصول على مزيد من المعلومات.

معلومات الاتصال بفرع دبي هيلز مول

ساعات العمل:
من الاثنين إلى الخميس: من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً
الجمعة إلى الأحد: 10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
معلومات الاتصال: 600502034

إي ماكس

نوصيك بزيارة eMax لشراء جميع أنواع المنتجات الإلكترونية في إمارة دبي
يعد Emax من أفضل الخيارات التي نوصي بها في سوق دبي للإلكترونيات حيث يشتهر بأفضل الأسعار والمنتجات الإلكترونية ، بما في ذلك 800 علامة تجارية عالمية و 100000 جهاز. تم إنشاء المتجر في عام 2006 ولديه أكثر من 30 فرعًا في 3 دول مختلفة. أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والثلاجات والغسالات ومعدات الألعاب الإلكترونية والمزيد ، يمكنك أن تجد كل ما تريده في إيماكس كما أنها تقدم أفضل الخصومات على موقعها الإلكتروني. من الممكن الاشتراك في عضوية eMax للتسوق عبر الإنترنت والتي تتيح لك الحصول على أفضل الخصومات عند الاشتراك.

معلومات الاتصال لفرع مول الإمارات

ساعات العمل:
الأحد – الأربعاء: 10:00 صباحًا – 10:00 مساءً
من يوم الخميس – إلى يوم السبت: من الـ10:00 صباحًا – إلى الـ12:00 منتصف الليل
هاتف: 66006409 04 | 6562399 04

أشهر متاجر الأجهزة الإلكترونية في دبي: جمبو للإلكترونيات

يحظى موقع UAE Jumbo بشعبية كبيرة بين أولئك الذين يبحثون عن متاجر إلكترونيات في دبي بأفضل الأسعار. قامت الشركة بدمج أحدث الابتكارات والتقنيات على مدار السنوات الأربع الماضية وتمكنت من إنشاء متجر إلكتروني ناجح للغاية يعرض الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأنظمة المسرح المنزلي ومكبرات الصوت والألعاب والكاميرات والملحقات والمزيد.

لضمان الجودة العالية يمكنك اختيار خيار الدفع نقدا عند الاستلام بعد طلب المنتج حتى تتمكن من التحقق من المنتج قبل الدفع ، لدى جامبو أيضًا موظفين مدربين جيدًا. إذا كانت لديك أي شكوك حول العلامة التجارية التي تختارها ، فما عليك سوى الاتصال بهم أو زيارة أحد صالات العرض الخاصة بهم في الإمارات العربية المتحدة.

معلومات الاتصال بفرع دبي مول

ساعات العمل:
من الاثنين إلى الخميس: 10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
الجمعة والسبت: 10:00 صباحا – 01:00 صباحا
الاتصال: 600532395

ڤيرجن ميجاستور

فيرجن ميجاستور هو متجر مشهور عالميًا يضم جميع العلامات التجارية الرائدة في قسم الإلكترونيات. أصبح فيرجن ميجاستور أحد أشهر متاجر الإلكترونيات في دبي ، والذي يضم مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية عالية الجودة مثل سماعات الأذن وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الألعاب ، بالإضافة إلى الهواتف والإكسسوارات وغيرها. باستخدام نقاط فيرجن سيركل ، يمكنك تجميع النقاط على المشتريات التي يمكنك استخدامها لاحقًا في أحد عروضنا. يمكنك أيضًا طلب منتجاتك المفضلة مسبقًا لضمان استلامها بمجرد وصولها إلى المستودع. فيرجن ميغاستور هو بلا شك أحد الخيارات المثالية لمن يبحثون عن سوق إلكترونيات في دبي يضم جميع المعدات الحديثة.

معلومات الاتصال بفرع نخيل مول في دبي

ساعات العمل:
من يوم الأحد إلى يوم الخميس: من الـ 10 صباحًا إلى الـ 10 مساءً
الجمعة والسبت: 10:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل
الاتصال: 8631244 04

أشهر متاجر الأجهزة الإلكترونية في دبي: كارفور

يضم متجر كارفور الشهير العديد من الفروع في الإمارة
يُعرف كارفور بأنه أحد أشهر سلاسل محلات السوبر ماركت في العالم ، وافتتح أول فرع له في الإمارات العربية المتحدة في عام 1995. اكتسب كارفور شهرة واسعة بفضل أسعاره المعقولة وعروضه الترويجية العديدة ، ولا يقتصر كارفور على منتجات المأكولات والمشروبات والسلع حيث يختار العديد من الأشخاص الذهاب إلى قسم سوق دبي عبر الإنترنت في كارفور لشراء العديد من الأجهزة الإلكترونية وخاصة الأجهزة الإلكترونية المنزلية. يمكنك زيارة أحد متاجر كارفور أو التسوق عبر الإنترنت لأنه من أشهر تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في الإمارات ، ناهيك عن العروض الخاصة بالمتجر ، والتي يمكنك الحصول عليها كثيرًا من خلال زيارة أحد فروعه في الإمارات.

معلومات الاتصال بفرع الوصل

الموقع: شارع الوصل
ساعات العمل: تبدأ من الـ08:00 صباحا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
الاتصال: 800 73232

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر متاجر الأجهزة الإلكترونية في دبي .. دليل سوق الالكترونيات دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى